الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم ورحمة الله(أخواني هذه قصتي و أطلب خبرتكم جزيتم خيرا)

السلام عليكم ورحمة الله(أخواني هذه قصتي و أطلب خبرتكم جزيتم خيرا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأخصائيهjoOolz
    الأخصائيهjoOolz

مبتعث مستجد Freshman Member

الأخصائيهjoOolz السعودية

الأخصائيهjoOolz , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالبه جامعيه , بجامعة طالبه جامعيه
    • طالبه جامعيه
    • طالبه جامعيه
    • أنثى
    • ............., ....
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

June 2nd, 2011, 09:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    أخواني أخواتي المبتعثين..أولا سمعت أنكم بفترة أختبارات اسأل الله أن يسهلها لكم.
    ثانيا:أخواني انا قصتي قصه وهي كما يلي
    أنا تزوجت مبتعث ودخلت امريكا معه كمرافقه وكانت فيزتي كما أذكر لمدة خمس سنين منذ أكثرسنتين من الان
    اي الموضوع له أكثر من سنتين.
    سجلت في معهد وخططت ايضا لقبول جامعي اي دخلت أمريكا كطالبة وحقيقة لا أذكر نوع فيزتي ولكن الله ماكتب.تقريبا مكثت في أمريكا اقل من شهر.وداومت في المعهد أقل من اسبوعين.
    وبعد ذلك رجعت السعوديه بلا رجعة الى أمريكا مرة اخرى وأكملت دراسة البكالريوس هنا وتخرجت هنا هذا الأسبوع الحمدلله.
    المهم أنا أريد التقديم للماستر ان شاءالله ولكني تذكرت أمر الفيزا صراحة كنت وقتها جاهله تماما وما أعرف الاجراءات هل خالفت اي قانون بخروجي مرة وحده وعدم رجوعي؟
    يعني هل الموضوع فقط تجديد؟أم انهم لن يجددوا لي لعدم التزامي بالفيزا الأولى..علما اني بعد رجوعي انفصلت عن زوجي لذلك كان الأمر قسري.
    أتمنى تفيدوني وكل دعائي لمن يفيدني شكرا لكم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة

مبروك التخرج و الله يوفقك في تقديمك للماستر
    بالنسبة للفيزا بعد حصولك على قبول الماستر او معهد اللغة ستحتاجين التقديم لدى السفارة من جديد
    راجعي جوازك وابحثي عن صفحة الفيزا ان كانت الفيزا F1 ( فيزة طالب) ستحتاجين التقديم من جديد لتحديث معلوماتك واستخراج فيزا جديدة بقبول الجامعة الجديدة
    ان كانت فيزا F2 (فيزة مرافق) ستحتاجين التقديم من جديد لاسبتدالها بفيزا F1 ( فيزة طالب)
    بكل الحالتين ستحتاجين لفيزا جديدة

وفي حال سؤالك عن سبب عدم اكمالك للدراسة في المرة الأولى اذكري لهم بسبب انفصالك عن زوجك وبذلك لم تعدي مرافقه له وبناء عليه غير مؤهلة لاكمال الدراسة بالابتعاث

والامر عادي وهم على دراية بمثل هذه الامور

تحياتي
    7 "
  3. اختي مالك الا تتصلين بالسفارة
    اساليهم عن هالموضوع
    طبعا هم بيطلبون منك رقم الجواز اللي قدمتي علية بالفيزا
    وبيسالك وش اللي خلاك تتركين امريكا
    وقوليلة عن الطلاق

وهم بيعلموك وش اللي لازم تسوينة

لاني عطيتهم رقم جوازي وشيك ودرا اني قدمت على فيزا سابقة
    وخبروني بضرورة المقابلة وبس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OneSoul
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزة

مبروك التخرج و الله يوفقك في تقديمك للماستر
    بالنسبة للفيزا بعد حصولك على قبول الماستر او معهد اللغة ستحتاجين التقديم لدى السفارة من جديد
    راجعي جوازك وابحثي عن صفحة الفيزا ان كانت الفيزا F1 ( فيزة طالب) ستحتاجين التقديم من جديد لتحديث معلوماتك واستخراج فيزا جديدة بقبول الجامعة الجديدة
    ان كانت فيزا F2 (فيزة مرافق) ستحتاجين التقديم من جديد لاسبتدالها بفيزا F1 ( فيزة طالب)
    بكل الحالتين ستحتاجين لفيزا جديدة

وفي حال سؤالك عن سبب عدم اكمالك للدراسة في المرة الأولى اذكري لهم بسبب انفصالك عن زوجك وبذلك لم تعدي مرافقه له وبناء عليه غير مؤهلة لاكمال الدراسة بالابتعاث

والامر عادي وهم على دراية بمثل هذه الامور

تحياتي
    ما اقدر ازيد عليه لانه بصراحه كلام وافي او كله في مكانة الله يوفقك ياخوي او عجبتني صورتك تخقق هههه يافوضوي انت .
    المهم اختي مبروك التخرج او الله يعوضك خير يارب و تلقين الزوج الي يعرف قدرك او يصونك او تشيلين الماستر في ايدينك يارب شكراً؛؛؛
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.