الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا جدا جدا اقدر اغير المعهد في حالة القبول المشروط ..؟

مهم جدا جدا جدا اقدر اغير المعهد في حالة القبول المشروط ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية WWWWWW
    WWWWWW

مبتعث مجتهد Senior Member

WWWWWW السعودية

WWWWWW , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة مكانيكيه , بجامعة UCV
    • UCV
    • هندسة مكانيكيه
    • ذكر
    • MIAMI, FL
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 3rd, 2011, 12:31 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني ان شاء الله تكونو باحسن حال ..

انا دراستي بعد شهر من الان في وهايو ..

والقبول الي عندي من جامعة فريجينا والمعهد(الغااااااااااالي)) التابع لها

والتخصص هندسه ..

سؤالي باختصار ..

هل ممكن ادرس في معهد في ولاية ثانيه ؟؟

طيب وايش الطريقه اجيب قبول من المعهد الثاني واوديه لجامعتي الين يعطوني الموافقه ..

وعادي افتح ملفي في الملحقيه بالقبول الي معاي بدون ما اعطيهم خبر اني ادرس بعهد ثاني غير التابع للجامعه ..

لانو اول مابوصل بفتح الملف وبعدين بجيب قبول من معهد في فلوريدا واوديه جامعتي اذا كان معتمد او لا ..؟؟

هل الطريقه الي انا ذكرتها ممكنه ؟؟

وهل ممكن اني ادرس بمعهد ثاني بدون اعلام الملحقيه لطالما اخذت القبول من الجامعه ..؟؟

وشكرا لكم جميعا ..
  2. اذا وصلت او حتى قبل توصل تقدر تدرس المعهد بولايه والجامعه بولايه عادي جدا ومسموح من الملحقيه
    وأي وقت تبي تغير المعهد تقدر محد يقول لك لا اهم شي تعال انت
    والملحقيه لازم تعطيهم خبر لانهم بيشرفون عليك ومب ضارك تقولهم لان محد يقول لا الا اذا المعهد مو معترف فيه
    فلا تخاف وانا اخوك الملحقيه متعاونين معك بشكل ماتتصور بس اذا كنت بتسوي ذيب عليهم من البدايه اجلس ببيتكم احسن
    لان هم يقدرون يصيرون ذيابه يبون مصلحتك
    نصيحه انتبه تخبئ عليهم شي
    والدراسه باكثر من ولايه مسموح وتغير متى ماتبي
    7 "
  3. اذا جيت الى امريكا تقدر تغير من معهدك الى اي معهد مايقولون لك شي الملحقة بس بعد ثلاث شهور من الدراسة ماتقدر تغير الا بقبول مشروط يعني معهد تابع للجامعة

يعني اذا لك نية تغير من معهدك الى اي معهد ثاني غيره خلال الثلاث الاشهر الاولى عشان ماتلزمك الملحقية بقبول مشروط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.