الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحد مر عليه هذا الموقف ؟؟؟ أو عنده فكره عن ...

أحد مر عليه هذا الموقف ؟؟؟ أو عنده فكره عن ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oam
    oam

مبتعث مجتهد Senior Member

oam الولايات المتحدة الأمريكية

oam , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MARKITING , بجامعة California State University
    • California State University
    • MARKITING
    • أنثى
    • LoNg Beach, CaLiFoRnIa
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 3rd, 2011, 12:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا انقبلت في معهد empassy ces في لونق بيتش ورحت شفت المعهد وكل شي تمام وبدأنا اندور على سكن ...

فجأة اتجيني رساله من الملحقيه ( أمس الليل ) ان المعهد هذا من المعاهد الغير موصى بها (( تخيلوو!!! ) بعدما رتبت اموري وهيئنا نفسنا .. المشكله انو مكتب تجسير هو اللي جابلي القبول وهو متعامل مع الوزاره !!!!

رحنا اليوم الصباح على معهد ali جامعة كاليفورنيا - لونق بيتش .. قالولنا انتظروا لين 11 يوليو يعني بعد أكثر من شهر لأن الطلاب الاسبوع اللي فات بدأوا ومانقدر ننضم لهم الا على الفتره اللي بعدها !!!!!!

مين مر عليه موقف زي كذا او عنده فكره عن الموضوع (( اش العمل ؟؟؟؟؟ )) انا عاجبني المعهد الأول وفوق كذا لازم استنى شهر على المعهد الثاني
    المشكله ان البلد مررررررررا عاجبتني ومااقدر اغيرها اتعرفت عليها أكثر وعجبتني

ياليت اللي عنده حل يساعدني
    تحياتــي
  2. نفس الحاله باتمام استأجرنا قريب من المعهد وبدينا تأثيث الشقه والمنطقه عاجبتنا وكل شي تمام الا امس تجينا رساله المعهد غير معترف فيه وتجسير هيه الي جايبه لنا القبول دقيت على الي ارسلت لي الايميل طلعت مغربيه جالست تصارخ علينا وتقول انا ماعرف شي طيب مدام ماتعرفي شي ليه تشتغلي في الملحقيه وماتركت احد في الملحقيه ماارسلت له رساله او دقيت عليه لكن ما من مجيب اشوا في احد مثلي طيب انت ايش قالو لك بيجيبون لك قبول في معهد ثاني ولا ايش على فكره انا نفس معهدك
    وساكنين في كامدن
    7 "
  3. انا نفس الشي مكتب تجسير جاب لي قبول في معهد كابلن فيلادلفيا انا وزوجي
    والملحقية سلمتني الضمان المالي في واشنطن وقالولي ان المرافق يجي الضمان المالي حقه بعد خمس ايام على الايميل
    ووصلت فيلادلفيا بعدها يجي ايميل لزوجي انه لازم يغيير المعهد لأنه متوقف من الملحقيه
    وانا مافي احد ارسلي وقلي انه المعهد متوقف بعدها اتصلت على المشرف الدراسي حقي وبعد عناء رد علي وقال انتي ادرسي في المعهد شهرين وخلال الشهرين شوفي قبول في معهد ثاني
    قلت له انا زوجي تأشيرته دراسية قال لازم تجيبي قبول في معهد ثاني دحين والحمدالله اتوفقت وجبت قبول في معهد temple
    والأن انتظر رد المعهد والدراسة تبدأ بعد 4 اسابيع
    وارسلت لمكتب تجسير وقلت لهم انتم جايبين لي قبول في معهد متوقف قالولي ما عندنا علم انه المعهد متوقف والى الأن مازلنا نرسل عليه مجموعه من الطلاب
    انا مشكلتي مع المشرف الدراسي عبدالرحمن توتونجي نفسي اغير هذا المشرف لأن التعامل معاه جدا سيء
    واتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  4. قصتي زيكم تماما وفي نفس المشكلة لكن سبقتكم بخطوة -لكن شكلي انصدمت بجدار-
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استفساري زوجتي مبتعثة وفيزتها f1
    وعندما وصلنا امريكا اخبرتنا الملحقية ان المعهد غير معتمد ويجب تغييره قبل نهاية الاجازة الصيفية فزوجتي بدأت تداوم في معهدها -الموجود في الاي تونتي والي اصدرنا عليها الفيزا-
    فلما قدمنا على معهد جديد اعطونا موافقة مبدئية بس اعطونا ورقة transfer للمعهد الجديد وطلبوا منا نعبي المقطع الثاني والمهعد القديم يعبي المقطع الثالث
    لكن المشكلة كل المشكلة في المقطع الثاني ينص على انه الطالب يرجع السعودية ويستصدر فيزا جديدة باي تونتي جديد
    وهذا شي صعب
    فاسئلتي هل هناك طريقة لتجاوز الموضوع -مافينا سفر روحة وجية وموعد وانتظار ويمكن يوافقون ويمكن لا وسيفيس جديد و.و.......-فهل هناك حل اخر وهل الملحقية تساعد في الموضوع
    وسوالي الثاني لو قلنا لازم نرجع البلد ومافيها فكة ونستصدر الفيزا الجديدة هل الملحقية تتكفل بتذاكر السفر
    وسوالي الثالث هل التحويل من معهد لمعهد لغة في امريكا بفيزا f1 يحتاج الرجوع للبلد ام فقط بعض المعاهد
    اتمنى الرد السريع لانه معي مهلة قصيرة جدة
    وشكرا مقدما لكل من سيجاوب على استفساري
    وبالتوفيق للجميع

فطبعا مصدر المشاكل كلها معروف -معهد تجسير الفكر ويكفي جاب قبول متاخر رغم امورنا كانت جاهزة من شهور وراحت علينا مكافاءة الشهرين لكن حسبي الله ونعم الوكيل
    اتمنى يا اخت رارارا تفيدنا ايش الخطوات اللي سويتيها وهل توقعت ورقة الترانسفير واخذت ورقة الريليز من معهدك القديم وهل اضطريتي ترجعين السعودية وكيف غيرتي الفيزا -اسم المعهد-
    شاكرة لك صبرك وتعاونك
    7 "
  5. اناما غيرت الفيزا لأني سألت الدكتور فالح الحقباني وقلي عادي لمن ترجعي السعودية تغييريها
    يعني مافي مشاكل اجلس فيها وانا الأن انتظر رد المعهد على القبول وراح افيديك ايش يصير معايا
    واتمنى التوفيق للجميع
    ودعواتك بأن الله ييسر امري وامركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.