الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توضيح:الاجراءات الجديدة للدخول إلى آمريكا+إجراءات الملحقية بعد نقل المقر (تقرير مصور)

توضيح:الاجراءات الجديدة للدخول إلى آمريكا+إجراءات الملحقية بعد نقل المقر (تقرير مصور)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مسترالي
    يومين فقط يكفيان !

الاكتفاء بالمزيد
    طبعا يحق لك بس هم وفروا عليك ويجون لغاية مكانك !

رحال الشمال
    محمولي لم يلمس قط !

a3any
    مجرد تسليم الآوراق اليوم التالي ستآتيك رسالة في الإيميل بالرقم وكافة المعلومات المهمه!

بقية الشاكرين كشرا لمروركم ٫ آما الاسفتسارات لتي لم آرد عليها فليس لي بها علم
    7 "
  2. SaaD.سعد
    كما قلت كامل الآوراق ترسل عن طريق الايمل بس تحتاج ليومين حتى تنهي كافة الآمور !

balfas
    نعم وهو الحل الآفضل بالمناسبة !

ابو قصي
    عنوان الفندق من خلال الرابط كالتالي :
    Holiday Inn Washington Dulles International Airport, A Dulles Virginia Hotel -- Location/Directions
    7 "
  3. شكرًا لك اخوي عبدالعزيز على الرد ..

ونبي نتعبك معانا شوي ،، انت تقول يوم واحد مايكفي !! أنا بسلم أوراقي يوم الأحد هل يمكن تخلص من بكرى الاثنين؟

وعندي استفسار ثاني،، بالنسبة للوزن المسموح في الرحله الداخلية بامريكا نفس الوزن في الرحله الدوليه ؟؟ ياليت تكلمنا عن هذا الموضوع..

والله يجزاك خير ويسهل لك امورك*
    7 "
  4. samth
    لا حبيبي تحت خدمتك دوما !
    آنا آقول ربما يكفي لإنهم بمجرد تسليم الآوراق في اليوم الآول تصلك رسالة في إيميلك بالرقم والضمان مع اليوزرنيم والباسوورد لكن آنا آقول يومين من آجل ربما آن تكون هناك نواقص وكذلك إستلام الآوراق آو نسخ منها ! خلاصة الكلام يوم "قد " يكفي لكن يومين آضمن !

آما بخصوص الوزن فدائما ضع لك شنطتين ووزع الثقل بينهما ولتكن واحدة آكبر من الثانية قليلا مع شنطة يد آو لابتوب ولا آذكر الوزن المسموح لكن لم آواجه آية مشاكل بهذا الشآن ٬ بالنسبة للرحلة الداخليه بمجرة آبراز البوزدنق فلن تواجه بحول الله مشاكل مع الوزن !

آسعد بسماع آستفساراتك !
    7 "
  5. أولاً شكراً لك اخوي على توضيحك لبعض النقاط،،
    ثانياً اخوي انا اختلف معاك في مرحله الإميقريشن والتفتيش لإنه الوضع الان صار الان اختياري بمعنى أنه ممكن يقولون لك رح للصاله بي نفس ما حصل معاي علماً انه انا واصل من قبل اسبوع فقط وتم تحويلي للصاله بي للتفتيش بس الحمد لله اخذت بحدود النصف ساعه ونادو على اسمي وانتهيت ،،
    هاذا للتوضيح مو لتخويف الاخوان الجدد يعني لا تخاف تفتيش عادي جداً ..
    شكراً لك مره اخرى،،
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.