الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طالبتكم لاتردوني ......

مساعدة طالبتكم لاتردوني ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4712 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Temon
    Temon

مبتعث جديد New Member

Temon كندا

Temon , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريس , بجامعة الله يعين مالقيتها الى الحين
    • الله يعين مالقيتها الى الحين
    • بكالوريس
    • أنثى
    • كندا, فانكوفر
    • كندا
    • Feb 2010
    المزيدl

June 3rd, 2011, 08:11 AM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
    إخواني وأخواتي الأعزاء انا عندي مشكله وحلها باأذن الله في أيديكم ...
    انا مبتعثة في كندا خلصت السنة حقت اللغة وطلبت تمديد عطوني 3 شهور بس وفجاأة حصل ظرف صحي اعاق علي دراستي واصبحت ملازمة للبيت .... وأكيد ماراح يعطوني تمديد إضافي لان ملحقية كندا مهما رفعنا لها من تقارير صحية معتمدة ماتقبلها!!! بصراحة ودي اعرف ليش ؟؟ كرهت العالم وكرهت نفسي ابي قبول بكالوريوس حاسب او إدارة وعندي امتحان الايلتس 4 ...بليز عشان افتك منهم وارتاح صحيا تفكيري كله في بعثتي ماابيهم يفصلوني.......انقلبت دنيتي كلها دائماً افكرررررررر
    دعواتكم..
  2. اختي ممكن تختبري ايلتس مره اخرآ وعلى الأقل جيبي 5 ونص وبأذن الله القبول يجيك وسوي هولد على بعثتك وكل شي يهون ان شاء الله

الشي الأخر اليوم ليلة جمعه ركعتين لله في غربتك افضل لك من رد كم شخص بهالدنياء مايضرك او ينفعك بشي بعد الله

لكن انا باذن الله مستعد اضمن لك قبول بعد الله بس جيبي لي ايلتس 5 ونص ممكن
    7 "
  3. جيبي خمسة في الايلتس في جامعات كثيرة تقبل خمسه او انك تدرسين في كومينتي كولج ترم او سنة بالكثير بعدين تحولين جامعة لكن هذا اذا وافقولك الملحقيه تحولين لها لانك بتحولين من كندا تواصلين مع الملحقيتين اذا وافقو
    تدرسين في الكومينتي كولج ادخليها ترم وبعدين حولي الى اي جامعه بالتوفيق ولاعندهم شرط للغه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.