الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم ( يالبى كندا ) محتاج مساعدة مشكلة تغير المعهد والفيزا تحت الإجراءات

اخوكم ( يالبى كندا ) محتاج مساعدة مشكلة تغير المعهد والفيزا تحت الإجراءات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    غير صحيح حتى لو اختلف الاسم فالمهم هو رقم السيفس فقط لاغير
    لانهم لايحتاجون اسم المعهد في شئ انما الرقم الذي يستطيعون من خلاله تتبع تحركاته
    يا قلبي هذا مو كلامي كلام القنصل في الدوره التثقيفيه اللي حضرتها في السفاره
    وحتى وحده من صاحباتي توها رايحه لامريكا تقول مكتوب اسم المعهد في الفيزا
    وبالتوفيق للجميع
    واذا حبيت ااكد معلومه راسل السفاره بنفسك او كلمهم من بكرى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweety-19
    اخوي يالبى كندا حتى لو قدر صاحبك يخلي رقم السيفيس القديم نفس حق المعهد الجديدلازم ترسل الاي تونتي الجديد للسفاره بحكم ان اسم المعهد تغير لانه راح ينكتب في الفيزا
    وبالتوفيق
    والله انكم حيرتونا اخاف اكلم الزول حق السفارة بكرة او بنكب اهلي او اخاف اسمع كلامك او انكب او المصيبة طحت في مدينة ماتصلح حق عوائل
    7 "
  3. ترى الامر ابسط مماتتصور
    اول شي راسل المعهد الجديد وخلهم يرسلون لك على الايميل الاي تونتي الجديد بس حاول يكون على نفس رقم السيفيس عشان ما تسدد مره ثانيه واول ما يوصلك ارسله للسفاره وارسل لهم بياناتك واذكر سبب التغيير وصلى الله وبارك
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweety-19
    ترى الامر ابسط مماتتصور
    اول شي راسل المعهد الجديد وخلهم يرسلون لك على الايميل الاي تونتي الجديد بس حاول يكون على نفس رقم السيفيس عشان ما تسدد مره ثانيه واول ما يوصلك ارسله للسفاره وارسل لهم بياناتك واذكر سبب التغيير وصلى الله وبارك
    وبالتوفيق
    طيب اختي في احد الاخوان يقول تقدر انه تنقل رقم السيفس يعني تفير فيه طريقة تسةيها حتى لو كان مختلف
    7 "
  5. يا اختي الفاضله انا فيزتي معي ومكتوب فيها اسم المعهد انا هذا عارفته
    اما الدوره التقيفيه وان القنصل قالت لكم تعالي نتكلم عن انظمتهم الغير مطبقه التي سببت هاجسا لدى المبتعثين بالترهيب والتخويف طريقة السفاره المثلى للالتزام بما يريدون واخذ اكبر قدر ممكن من اموال الغفلين عن حقوقهم
    *ان الوقت المسموح به في البقاء من استلام الفيزا الى السفر الى امريكا هو 4شهور وهذا موجود في الموقع وفي بعض الرسائل الالكترونيه يكون الرد على اسئلة المستفسرين 3 ومره 5 شهورعلى حسب طولة بال الي يرد يعني!! الهايم مدير ملتقى امريكا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    انا سافرت بعد الحصول على التأشيرة ب 5 شهور ونص

واتوقع إنه مسموح لك السفر خلال مدة الأشيرة
    ,قريبي ذهب بعد 7شهور
    *القنصل تقول ان اسم المعهد المفروض مايتغير (على كلامك) خلينا نشوف
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread133543.html

ثالث تغليطه ياسلام بس
    7 "
  6. انا ارفع عقالي لكم اجلال او احترام لكم والله او اشكركم من كل قلبي او تعبتكم معاي او مو غريبة على بنات الرجال . او ادعوا انه ماتطلع فيزتي لانه هل رابط فيه انه اذا طلعت فيزتك توي اجراءات الفيزا مرة ثانية شكراً .
    7 "
  7. توقعت تنتبه
    دعنا نقرا الموضوع من جديد
    اول شي قال

ودي اروح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا دفعت رسوم السيفس برقم I-20 وبعدين غيرت رأي في المعهد وجاني I-20 جديد المهم دورت عن حل في المنتديات ويقول ادفع من جديد وطالب بالتعويض عن القديم ومدري آيش, المهم ماعجبتني الطريقة وقالتلي مديرة القبول في المعهد هذي الطريقة الي ماخذت مني ربع ساعه والا الاآآآمور خالصة الحمد لله .
    أنا مدري هل هذي الطريقة معروفة او لا قلت انا بعرضها لكم للإفادة .

الطريقة كالتالي ؛ -
    وبعدها الاخ الفاضل قام يسرد قصته
    وفجأه وباللون الاحمر
    ودي أروح;1401264][CENTER]
    [SIZE=3][/U]2- إذا قـدمت على مـعـهـد وبـعـدين أجّـلـت الـI-20 وجاك بـرقم SEVIS جديد غير اللي دفعته. لكن إذا طلعت تأشيرة وبغـيت تغير المعهد قبل لا تطلع من السعودية فـلازم تـغـيـر الـفـيـزا وتسوي إجراءات اصدار الفيزا من جديد. وطبعا ما يحتاج تدفع SEVIS جديد وتسوي هالـطـريـقـة.
    انا بسالك ليه!!!
    لان باختصار!!!

التعديل الأخير تم بواسطة ** MaMdOuH ** ; January 10th, 2010 الساعة 06:09 AM سبب آخر: تحرير وتحديث بعض البيانات بناء على مرئيات المراقب.!.!.!

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thre...#ixzz1OGIitmHN
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

اقراه تحت موضوعه
    عرفت كيف السفاره مسويه هاجس !!!!!!!!!!!!!!!!ومافي قيمه لاي معلومه او تجربه لان السفاره قالت, فيجب علينا الامساك بقلوبنا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    يا اختي الفاضله انا فيزتي معي ومكتوب فيها اسم المعهد انا هذا عارفته
    اما الدوره التقيفيه وان القنصل قالت لكم تعالي نتكلم عن انظمتهم الغير مطبقه التي سببت هاجسا لدى المبتعثين بالترهيب والتخويف طريقة السفاره المثلى للالتزام بما يريدون واخذ اكبر قدر ممكن من اموال الغفلين عن حقوقهم
    *ان الوقت المسموح به في البقاء من استلام الفيزا الى السفر الى امريكا هو 4شهور وهذا موجود في الموقع وفي بعض الرسائل الالكترونيه يكون الرد على اسئلة المستفسرين 3 ومره 5 شهورعلى حسب طولة بال الي يرد يعني!! الهايم مدير ملتقى امريكا

,قريبي ذهب بعد 7شهور
    *القنصل تقول ان اسم المعهد المفروض مايتغير (على كلامك) خلينا نشوف
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread133543.html

ثالث تغليطه ياسلام بس
    عذرا اختي انا ما اقصد تغليطه ولكن كان قصدي افاده اخوي يالبى كندا بالمعلومات اللي عندي,,مو معناته اذا فيه حلول اخرى تكون معلوماتي خاطئه
    والواحد يحاول يمشي في السليم قد ما يقدر
    اتمنى مثل ما تثرينا بمعلوماتك تتركين لنا مساحه الادلاء بما لدينا
    شاكره ومقدره لمجهوداتك لمساعدتنا وتنويرنا
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  9. بالعكس عزيزتي هنا محد يقدر ياخذ مكان احد انما يستطيع تصحيح المعلومات الخاطئه والا لما كان مبتعث كما هو اليوم
    يسعدني اننا نتساعد وان كنت انا على خطا نوريني فاكون ممتنه
    واذا شفتيني زعلتك حقك علي اليوم جتني مواقف قويه ويقولون الثالثه ثابته هههههه وجت عليك ولابد من الادله واثبات الصحه
    ودي
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.