الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات فقط***أكتب الموضوع وانا ابكي مقهووووووره مقهوره حسبي الله** بس شرط المحرم

بنات فقط***أكتب الموضوع وانا ابكي مقهووووووره مقهوره حسبي الله** بس شرط المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حفيدة الصحابه
    حفيدة الصحابه

مبتعث جديد New Member

حفيدة الصحابه الفلبين

حفيدة الصحابه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السويد , مبتعث فى الفلبين , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • أنثى
    • non, non
    • السويد
    • Jun 2011
    المزيدl

June 4th, 2011, 12:51 AM

بنات انا تلات سنين ابغى اقدم على البعثات لكن الله مايكتب عشان شرط المحرم
    طيب وبعدين**انا دي السنه ازا ماقدمت بيضيع علي شرط الخمس سنين والعمر
    تعبت سنين متخرجه ادور وظيفة ومالقيت جالسين انا واخواتي عاله على ابويا من هالبطاله وغلاء الاسعار شي يجيب الهم خلااااااااااص قررت اقدم دي السنه
    سنين وانا ادور وظيفة حرمان وبطاله شي يحرق القب صراحه وانا بطبعي انسانه طموحه واحب النجاح ووضع البنات صعب عندنا عنوسه وبطاله خلونا صريحين بنات
    ونفس الشي اخواتي كل وحده فينا تتخرج تنظم لطابور البطالة وحسبي الله ونعم الوكيل
    بنات انا ابويا مقعد وتعبان والله والله ماعندنا غيره بعد اخويا الله يرحمه وامس قرأت موضوع انه عادي اروح واقدم بدون الوالد خصوصا اذا هو موافق واجيب ورقة بدا الشي هل دا الكلام صحيح؟
    يعني يصير اطلع قرار الابتعاث بدون فيزة الوالد لانو انا من المدينة وصعب ابويا يسافر للرياض ولا جده عشان الفيزا وهو مريض وتعبان
    وهل الملحقية تعقد معي ولا توافق
    بنات الله يخليكم وييسر لكم ردوا عليا المجربة بس او تعرف احد لاتفتوا من عندكم الله يوفقكم اكتب وانا مقهوره وواصله حدي من الكااااااااااااااااابه
  2. السلام عليكم ,,, والمعذره على دخولي للموضوع والرد عليه بحكم انك كاتبه للبنات فقط ... لن هذا طبعي بـ حب المساعده للجميع وربي يعلم بـ نيتي
    أختي لاتسوي شي حتى تتأكدي انك على خطوة ثابته حتى ماتتعرقلي بعد التعب كله ... الخطوات السليمه كالتالي :
    أكتبي تقرير بهذا الشي بإسمك وبإسم الوالد وتوقعي انتي عليه ويوقع عليه الوالد بـ ضروفك الاجتماعيه والعائله وبحاجتك للبعثه وبصعوبة وصول الوالد معك
    وأعرضي هذا التقرير للدكتور الموسى .. وهو بيده يعطي استثنائات وممكن يعطيكي استثناء بحكم ضروفك وبعدها تكملي اجرائاتك بكل سهوله وتوصلي هنا بالسلامه ان شاء الله
    واي سؤال انا حاظر أختي ... وأدعي ربي العالي ان يوفقك ويسهل أمرك ويدلك على الخير حيث ماكان ويرضيك فيه
    7 "
  3. عيـن العقل ياعبدالله بن سليمـان

الله يوفقك اختي،الأهم أنك تتأكدي أن كل شيء نصيب وتأكدي أن الله لايحرمك من شيء الا عوضك بخيراً منـه ، وأن امرك كلـه خير كما قال النبي صلى الله عليه وسلم(امر المؤمن كله خير فاذا اصابته سراء شكر كان خيراً له واذا اصابته ضراء صبر كان خيراً له))وقال((لو اجتمعت الامه على ان يضروك مااستطاعوا الا بشيء قد كتبه الله لك،ولو اجتمعت الامه على ان ينفعوك بشيء مااستطاعوا الا بشيء قد كتبه الله لك)) او كما قال صلى الله عليــه وسلــم

خليـك واثقه وقوية ايمان وفالاخير مو خسرانه سواءً ابتعثتي ام لا!!

ت
    ح
    ي
    ا
    ت
    ي
    7 "
  4. ماشاء الله اخوي عبد الله سلمان كلامك يبعث الى التفائل اكيد ماقلت كذا الا ان في بنات جربوها قبل وان شاء الله تنفع معك اختي وتحققين مرادك
    انصحك اختي ترفقين كل ورقه رسميه تدعم قضيتك
    اوراق تثبت ان ماعندك محرم غيره
    واوراق تثبت مرضه
    اوراق تثبت وضعكم الاجتماعي والمادي
    وارفقي الوثائق الدراسيه ان كانت تحتوي امتيازات ليعلم انك فعلا تريدين الدراسه وتستحقين ان تحين لك التفاته
    7 "
  5. انا اقدر موقفك... والله يكتب الخير لك ولأهلك

والله يرزقك الزوج الصالح الي يحقق امنيتك

انا بحياتي ما عمري سمعت ان فتاة طلعت بدون محرم

ولا تنسي انه هذا ليس من تعاليم الاسلام السفر بدون محرم

فأنا لا اتوقع ان يكون هناك امل للابتعاث بدون محرم

الله يوفقك
    7 "
  6. عن ابن عباس - رضي الله تعالى عنه -

قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -:

" لا تسافر المرأة إلا ومعها محرم، فقال رجل: يا رسول الله إني أريد أن أخرج في جيش كذا وكذا، وامرأتي تريد الحج، فقال:اخرج معها "

متفق عليه.

المفروض انك تنظرين للموضوع من الناحية الشرعيه قبل القانونيه ×_× ...

الله يوفقك وييسر امورك يآآرب
    7 "
  7. الله يوفقك اختي وتحققي كل احلامكـ
    ايش تبغي تسوي هذا جزء من العادات اللي تمنع المرأه عندنا من تحقيق احلامها
    انتي عندكـ ظرووف قاهرهـ المفروض يلتفتوولكـ مو يغضو النظر
    كثير من بناتنا يعانون من نفس الشي من قتل احلام وقتل ارزاق لعدمـ وجود محرم او زووج
    اللي يقول ناحيهـ دينيهـ البنت عندها ظرووف ما تقدر يعني لازم تتزوج ولا بتقعد من غير دراسهـ ولا مستقبل
    اختي انا سمعت قبل 3 شهوور ان تقدر البنت تطلع لكن توقع ورقهـ ان على مسؤووليتها طالعهـ رووحي الوزاره وان شاء الله يفيدوكي
    وتحققي اللي ببالكـ
    7 "
  8. للأسف لاتستطيعين السفر بدون محرم ،، ولا تستطعي فتح ملف أو اصدار قرار ابتعاث إلا بفيزا المحرم ،،
    أختي ،، ليس الحل فقط هو الإبتعاث ،، إذا أغلق باب فتحت لك أبواب كثيره جدا ،،
    ((ومن يتق الله يجعل له مخرجا))
    أختاه ،، لاتفكرين في الإجراءات القانونيه أكثر من الإجراءات الدينيه ،،
    تستطيعين إيجاد محرم آخر ( عم ،، خال )
    الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.