الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات فقط***أكتب الموضوع وانا ابكي مقهووووووره مقهوره حسبي الله** بس شرط المحرم

بنات فقط***أكتب الموضوع وانا ابكي مقهووووووره مقهوره حسبي الله** بس شرط المحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ايه مؤيدين لانها ماكفرت لو راحت بدون محرم وهذا ظرفهااااااااااااااااااااااا لايكلف الله نفسها الا وسعها
    السعوديين الي برى وحقين الاختلاط والي سمعتهم واصله لهنا صاروا فجأة مطاعو وينصحون!!!
    حبيبتي ماعليك بأحد بس انتي على قولك طموحة خلاص قدمي وبس يروح ابوك كم يوم ويرجع والله يستر عليك وترجعين بالوظيفة الي تغنيك وأهلك عن هالناس
    زي مانتي شايفه محد فكر يقلك حل ولا فكر يدبر لك وظيفة ولا شي كلهم جوا قالوا حرااااااااااااااام وراحوا حبيبتي الاسلام يسر وربي عارف وشايف ظرفك
    والله يوفقك وارسليلي على الخاص يمكن نكون بنفس الولايه ونساعد بعض
    7 "
  2. اضيف لكلامي انه مرا سلمان العوده قال يجوز السفر بدون محرم لان الاوضاع اختلفت الحين والدنيا امان
    والله والله يختي وانا برى اروح واجي محد قرب لي
    ولما اكون هنا امشي بكامل حجابي ونقابي وتعالي شوفي التعرضات!!ماعني ماسويت شي!!
    هههههههه لا تخافين وتطمني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعوديه اصيله
    ايه مؤيدين لانها ماكفرت لو راحت بدون محرم وهذا ظرفهااااااااااااااااااااااا لايكلف الله نفسها الا وسعها
    السعوديين الي برى وحقين الاختلاط والي سمعتهم واصله لهنا صاروا فجأة مطاعو وينصحون!!!
    حبيبتي ماعليك بأحد بس انتي على قولك طموحة خلاص قدمي وبس يروح ابوك كم يوم ويرجع والله يستر عليك وترجعين بالوظيفة الي تغنيك وأهلك عن هالناس
    زي مانتي شايفه محد فكر يقلك حل ولا فكر يدبر لك وظيفة ولا شي كلهم جوا قالوا حرااااااااااااااام وراحوا حبيبتي الاسلام يسر وربي عارف وشايف ظرفك
    والله يوفقك وارسليلي على الخاص يمكن نكون بنفس الولايه ونساعد بعض

اولاً انتي إنسانه اقل مني عقل وتفكير واخلاق وماراح أتجادل معك

لاكن بقولك شغله بسيطه
    الرسول صلى الله عليه وسلم نهى ان تسافر المراه من غير محرم
    وقال أحد الموجودين برسول الله امراتي ذهبت للحج ولم يذهب معها محرم فقال الرسول ومامنعك من الذهاب معها فقال الحرب فقال الرسول الحق بها

يعني خلاه يترك الجهاد وقال رح لمرتك مع انها رائحه مكه. ولا بعد للحج

هذا دليل من اهمية المحرم في اي مكان وأي زمان وما الأسباب

ولا تسوين نفسك مفقها بالدين
    7 "
  4. يا اخي الفاضل لما نتكلم نتكلم في الاراء وليس في الشخص نفسه فخلينا ماناخذالامور على الصعيد الشخصي الاحترام يبقى سيدا للحوار
    انا لما تكلمت فيما اقتبسته انا احتج عن التناقض وان هناك وجهان للحكم وليس وجه واحد!! وليس عن تحليل الحرام فلا تقلب الامور الله يهدينا وياك
    ووضحت انهم يوظفون حكم شرعي بمكان ويعطلونه بمكان...وبشكل رسمي <<<لاحظ الرسمي ومن اكبر القبايل ومن افضل الشيوخ!!!!
    انا معها وان شاء الله بتروح والله يسهل لها امورها يارب
    7 "
  5. اقول خلك ساكت بس وايه ياليت تكبر عقلك وماترد علي ياكبير العقل والاخلاق انت يامافي احد مثلك((من مدح نفسه ك****
    البنت عندها ظررررررررف وبغض النظر كثير اجازوا السفر بدون محرم
    روحي حبيبتي روحي الله يحميك راسليني على الخاص بساعدك قدر المستطاع ولا عليك من ذول يقولون حرام ثم يسكتون ولا دروا عنك وايش حالك وايش يصير فيك!!
    7 "
  6. حآولي في أحد يروح معك حتىّ لو وحده من خوآتك أحسسن من أنه تكونينْ وحدك في الغربه . .
    وأذكر مره سوآ إستثنآء لخمس طآلبآت وسكنوهم مع بعض وحطوآ عليهم مشرفه . .

الله يوفقك و يفرج لك همكً ويرزقك ولد الحلالً الليّ يسعدكَ

بالتوفيق . .
    7 "
  7. السلام عليكم
    اختي الكريمه شفتي هالبنات اللي متحمسات لسى ماراحوا لامريكا
    وشوفي مواضيعهم اللي باسمهم وشوفي ربي كيف ماييسر امورهم
    لان نيتهم شينه قاعديين يفتون للناس ونسوا حديث الرسول ووالوعيد الشديد من الله سبحانه وتعالى للي يفتي بدون علم
    وحده منهم تبغى تاخذا مكافئه المحرم بدون ماتحل لها وتقولك راسليني ع الخاص علشان نكون سوا يعني بتاكلك من مال حرام
    ولا يتهمون الشباب ويقذفونهم لان الشباب يبون الخير لك !!!!
    انا ماعندي فتوى لكن الحمدلله اموري متيسره وفيزتي طلعت في اقل من شهر والدراسه ماشيه تعرفين ليش لاني متبعه
    قول الله عز وجل <<وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً*وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِب >>
    وفي النهايه احب اقولك ان الابتعاث مو سهل يبيله مصاريف وماراح يعوضونك الملحقيه الا لما توصلين امريكا
    انتي مختاره النيك نيم حفيده الصحابه ف لازم تكونيين كااحفاد الصحابه قولا وعملا
    الله يوفقك دنيا واخره ...
    7 "
  8. نصيحه لوجه الله تعالى اختي انا في امريكا لي 7 شهور وشفت البنات هنا كيف احوالهم حتى الملتزمه صديقات السوء يلفون عليها ويطلعونها من التزامها والشاب نفس الحكايه
    ماقول الغى فكرة الذهاب لكن اقول شوفي لك طريقه اخرى ونصيحتي تزوجي واطلعي مع زوجك بكذا تصوني نفسك وترتاحي نفسيا وتلقي احد معك بالغربه سند لكي وماتحسي بيوم من الايام انك ضايعه او خايفه او عرضه لصديقات السوء
    اقسم بالله من واقع تجربه اتكلم الشاب او الشابه بدون زواج ما ينفع يسافروا لوحدهم

اما بالنسبه للي يقول يتهجموا عليكي اقوله لا بهذي مو صحيح لان الامان هنا اكبر من عندنا يكفي لو احد سبك بالشاراع ممكن تشهد عليه وتسجنه و911 مايقصرون بثواني عندك لو داق عليهم بالغط

والله يوفقك يارب
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.