الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوفل وحياتي .. صرت موسوس ^_^

التوفل وحياتي .. صرت موسوس ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتآ
    الله يوفقنا وياك ياابراهيم

انا لسى يادوب دخلت الشهر 6 بامريكا وحولت من اوهايو لآنديانا...وعشان افرحك تعرفنا ع ماستر ودكتوراه بالجامعه واول نصيحة
    نصحوني بيها اني اختبر توفل ibt
    ووالله العظيم انوا اختبرنا توفل بيبر واختبرت معانا استاذة كانت تدرسنا writing وهي طبعا متخرجة Tessolتصدق ماجابت الدرجة ..وهي دخلت تستهبل ؟؟!! وماجابتها
    لا وازيدك احنا عندنا كلاس lap ويجيبوا لكل طالب بارتنر من الجامعه يساعدك في كل واجباتك حتى اختبارات التوفل ...طبعا انا جالسة احضر للتوفل ibt الله يسهلها لي ولك
    فقلت للباراتنر نتدرب عالاختبار ...تصدق تفاجأت وقالت وش دا وحرام ومدري ايش تقول ليش مرة يصعبونها ليكم وربك يعين...
    يارب يارب تعديها ونعديها كلنا قبل ماتنتهي فترة اللغة ونفلها
    أشكرك على ردك ... بس نصيحتي لك! حددي موعد اختبار توفل ورقي من الان لان مواعيدة بعيدة واسهل وأوضح كثير
    وفعلاً هالاختبار مو اختبار قدرة انجليزي ... أنا لو جابوا لي محاضرة بالعربي وعطوني 10 اسئلة من اللي سمعته , يمكن ما اجاوب الا واحد او اثنين صح ... حتى لو قريت قطعه بالعربي وسمعت بروفسور يتكلم بالعربي عن نفس موضوع القطعه , ويبغوني اكتب ملخص عن الفرق بينهم أو أدمجهم في ملخص يمكن ما أعرف أو الخبط

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARA KSA
    التوفل
    آآآخ وماأدراك ما لتوفل
    فعلا فعلا
    التوفل لقياس السرعه وليس لقياس المعلومة
    وغالباً يسأل في أسئلـه كلمات لاتستخدم الا في حالات معينه وليست دارجه
    انا اتفهم احساسك لأني أنا كذلك لغتي قوية جدا جدا وأختبرت التوفل مرتين وتخصصي طالب درجه عاليه لأنه لغوي بالدرجة الاولى
    لكن ي أخي في جامعات قوية ومعترفه في تكساس تقبل التوفل بالـ 50 والـ60
    أبحث وأجتهد بالبحث
    وحاول وأستمممر بالمحاوله ولاتيأس , وألان أخوي يعاني منه وكذلك مدينتنا لاتقدم اختبار التوفل لذا يجب أن ننتقل من مدينة لأخرى والحجز كذلك معقد
    آلله يساعدك ويوفقك
    وأشتر كتب تدربك والله يوفقك يارب
    اشكرك على ردك ... بس هل تعرفين اسماء الجامعات اللي في تكساس ؟

يعطيك العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألمآسة
    الجامعة اللي ابغى القبول فيها : تقول /

International students are required to submit a TOEFL score of at least 550 (paper-based exam) or 213 (computer-based exam).

احس عالية كثير ولا ؟؟
    إلا عاليه جداً , بس ترى كل الطلبه مطلوب عليهم نفس الدرجة ... بس اختبري كذا مره وان شاء الله تتسهل الامور ...... مثلي أنا باختبر وادفع 170$ كل اسبوعين إلين أطفّر ^_^ حتى لو دخلت الجامعه وتخرجت باختبره دائماّ ههههههه ... وارجع للسعودية في وظيفتي وكل ماشفت نفسي فاضي اختبرته كذا بس هههههههههههههاااي .. الان اذا احد سألني وش اسمك؟ توفل ,, وين ساكن؟ توفل ,, وش تخصصك؟ توفل ,, كم عمرك؟ توفل
    7 "
  4. أحد عندة اي شئ جديد يقوله ... نصائح ,, ارشادات .. توجيهات أي شئ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟ بليييييز

الاخوان ماقصروا بس هل أحد عندة أي شئ جديد ^_^ أو واسطه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ... قال ايش قال واسطه بأمريكا ^_*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Ibrahim@
    لا حبيبي ,,,, مو شرط الواحد يكون دافور ... إنت إدرس وشد حيلك وبتجيب الدرجة المطلوبه ... لا تقارن نفسك فيني , لاني أنا أول ما وصلت أمريكا وبديت أدرس اختبرت توفل كذا مرة ... انا لي 6 شهور فقط في اللغه ,,, أنا مشكلتي أمل بسرعه في الاختبار من طوله و خاصه بأني مدخن ....بعدين انت معك سنة ونصف للغة يعني بعد سنة بتصير فتيت كورة بالانجليزي ههههه .... وسع صدرك وخذ الامور بسهالات وإن شاء الله الي ماتنام عينه بأن نحصل جميعنا على الدرجة المطلوبه مع الوقت ^_*
    الله يوفقنآ ويآك وجميع المسلمين يآرب .. ريحتني / وعقبآل مآ تبشرنآ إنك جبت الدرجه المطلوبه يآرب
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا لي ٣ تجارب مع التوفل واتمنى انكم تستفيدون منها
    اول مره اختبرت كان شهر ١١ سنة ٢٠١٠ في السعوديه من الفضاوه قلت خلني اختبر علشان اشوف طريقة الاسئله المهم سجلت واختبرت طلعت الدرجه مش ولابد بس ماكنت زعلان لاني ادري اني مو محضر الى الاختبار
    المره الثانيه اول ماجيت امريكا شريت كتاب لونغ مان حق التوفل ودرست منه اسبوعين ودخلت اختبرت والحمدالله جبت درجه كويسه Amazon.com: Longman Preparation Course for the TOEFL® Test: iBT Reading (with CD-ROM and Answer Key) (No audio required) (9780136126591): PHILLIPS: Books وهذا رابط الكتاب طبعا انا اول ماطلعت من الاختبار بدون ما اعرف كم درجتي سجلت الى الاختبار المره الثالثه
    الاختبار الثالث كان بعد الاختبار الثاني بشهر وفي المده درست من كتاب كبلان Amazon.com: Kaplan TOEFL iBT with CD-ROM (9781419550270): Kaplan: Books الكتاب مره مره ممتاز والحمدالله برضو اتحسنت درجتي في اخر اختبار
    على العموم لي رجع الى الموضوع واعطيكم بعض الاستراتيجيات اللي ساعدت في تحسن درجتي

دعائكم في ظهر الغيب يكفيني
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.