الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوفل وحياتي .. صرت موسوس ^_^

التوفل وحياتي .. صرت موسوس ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4710 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزيد السعودي

وياك يا رب ... ما قصرت أخوي ^_^
    7 "
  2. الله يعينكم يااااااارب

التوفل مسبب ازمه حتى في المملكه ماصار قبول الا به في اغلبا لجامعات ........تعقيد فقط لاغير

طيب الحين كل من يقدم بعثه لازم توفل

شروط البعثه على حساب الدوله لمرحلة الماجستير موطالبين توفل

ممكن توضحون لي كيف

ممكن اقدم بعثه السنه هذي لماليزياء وخوفتوني من التوفل

والله ينجحكم ويفتح لكم فتح يسير من حيث لاتحتسبون توكلوا على الله واجتهدوا والله مابضيع تعبكم
    7 "
  3. السلام عليكم

اثاري عقدة التوفل حتى عند المبتعثين !

انا ان الله اراد بدرس بامريكا وان شاء الله وبحيل اللي ما تنام عينه اني ماني طالع من السعوديه الا معاي توفل
    دخلت الاختبار مرتين الاولى التحضير كان عادي جدا وتفاجئت بدرجه جيده ( 53 \ 120 ) وكنت راضي عن الدرجه لاني اول مره اختبره
    المره الثانيه جبت العيد مع اني استعديت قبل سبوعين للاختبار وتفاجئت بدرجتي

بحكم اني دخلت الاختبار مرتين فصارت عندي خبره واصعب الاجزاء بالاختبار هي الريدنق واللسننق
    واهم اسباب صعوبتها انها تكون بمواضيع شاطحه زي ما ذكرت عن الحيوانات والبيئه وعلم الفلك .. الخ
    لكن هالشي ما اتوقع انه يخلي المهمه مستحيله انك تأدي بالاختبار بهالقسمين بالذات
    الاسئله عادتن تكون عن معنى كلمه او فكره وا قصد منوه له الكاتب او سؤال يعتمد
    على مهارات الانقلش مو كيف يرصد العلماء البعد بين النجوم او وش مكونات النسيج الظام عند الضفادع !

اما بالنسبه للوقت ومسألة ان الاختبار لقياس السرعه مو لقياس مستوى اللغه وان الطالب فاهم او لا
    فهذي انا اتفق معاك فيها .

لما تكون القطعه عن شي معقد انت مضطر انك تقرا وتفهم وتستوعب اكثر خصوصا اذا كانت الاجابات متقاربه جدا,
    او انك تحتاج لوقت اكثر من الوقت المحدد للتحضير للاجابه ( سبيكنق & رايتنق )
    بس مع التدريب اتوقع ان هالمشكله ما راح تأثر كثير .

بالنسبه للاستعداد للاختبار اذا كنت ناوي تدخله , كل واحد وله طريقته فيه اللي يفضل يقرا من كتاب
    وفيه ناس تشوف ان التدريب من هالكتب ممل شوي ويحتاج جهد اكثر ويفضلون انهم يتابعون فيديو
    يخص التوفل مع ناس متخصصه وخبراء بالتوفل.

عن نفسي ما احب قروشة الكتب الزايده اللي احس ان مضيعة الوقت عليها اكثر من فايدتها ( رايي ^_^ )
    جرب تتابع على اليوتيوب وانصح بقوه دروس واحد يقاله : Michael Buckhoff
    هذا الانسان عارف كل الكفت حق التوفل وبصراحه مع متابعة دروسه + تدريب حسيت ان مستواي صار افضل بعقدة الريدنق عندي

خذلك فره على قناته باليوتيوب :
    YouTube - ‪mbuckhoff1965's Channel‬‏

اذا جازلك شرحه له برنامج خاص للي يبون يختبرون توفل وقيمة الاشتراك 29 دولار تقريبا للشهر
    29 دولار وتطلع بفايده وادراك وفهم اكثر لتكتيكات الاجابه من الكتب اللي قيمتها توصل 90 دولار ^_*

هذي رابط موقعه وفي شرح عن البرنامج واذا عندك اي استفسار راسله عالايميل :
    The 7 Step System to Pass the TOEFL iBT + Speak Clearly

وافضل شي عند هالادمي انك لما تراسله ببريد ما يرد عليك ببريد .. لا يرسلك مقطع فيديو مخصص لك انت ويجاوبك على تساؤلاتك هو بنفسه
    هذا غير الاهتمام الخاص اللي راح تلاقيه لما تكون مشترك ,, بتلاقي الاهتمام على اصوله

اتمنى اني اكون افدت جميع اللي اللي ناوين يدخلون الاختبار , واسأل الله العلي العظيم ان يوفقنا وياكم

اخوكم : خالد العنزي ,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـان زمـان
    السلام عليكم

اثاري عقدة التوفل حتى عند المبتعثين !

انا ان الله اراد بدرس بامريكا وان شاء الله وبحيل اللي ما تنام عينه اني ماني طالع من السعوديه الا معاي توفل
    دخلت الاختبار مرتين الاولى التحضير كان عادي جدا وتفاجئت بدرجه جيده ( 53 \ 120 ) وكنت راضي عن الدرجه لاني اول مره اختبره
    المره الثانيه جبت العيد مع اني استعديت قبل سبوعين للاختبار وتفاجئت بدرجتي

بحكم اني دخلت الاختبار مرتين فصارت عندي خبره واصعب الاجزاء بالاختبار هي الريدنق واللسننق
    واهم اسباب صعوبتها انها تكون بمواضيع شاطحه زي ما ذكرت عن الحيوانات والبيئه وعلم الفلك .. الخ
    لكن هالشي ما اتوقع انه يخلي المهمه مستحيله انك تأدي بالاختبار بهالقسمين بالذات
    الاسئله عادتن تكون عن معنى كلمه او فكره وا قصد منوه له الكاتب او سؤال يعتمد
    على مهارات الانقلش مو كيف يرصد العلماء البعد بين النجوم او وش مكونات النسيج الظام عند الضفادع !

اما بالنسبه للوقت ومسألة ان الاختبار لقياس السرعه مو لقياس مستوى اللغه وان الطالب فاهم او لا
    فهذي انا اتفق معاك فيها .

لما تكون القطعه عن شي معقد انت مضطر انك تقرا وتفهم وتستوعب اكثر خصوصا اذا كانت الاجابات متقاربه جدا,
    او انك تحتاج لوقت اكثر من الوقت المحدد للتحضير للاجابه ( سبيكنق & رايتنق )
    بس مع التدريب اتوقع ان هالمشكله ما راح تأثر كثير .

بالنسبه للاستعداد للاختبار اذا كنت ناوي تدخله , كل واحد وله طريقته فيه اللي يفضل يقرا من كتاب
    وفيه ناس تشوف ان التدريب من هالكتب ممل شوي ويحتاج جهد اكثر ويفضلون انهم يتابعون فيديو
    يخص التوفل مع ناس متخصصه وخبراء بالتوفل.

عن نفسي ما احب قروشة الكتب الزايده اللي احس ان مضيعة الوقت عليها اكثر من فايدتها ( رايي ^_^ )
    جرب تتابع على اليوتيوب وانصح بقوه دروس واحد يقاله : Michael Buckhoff
    هذا الانسان عارف كل الكفت حق التوفل وبصراحه مع متابعة دروسه + تدريب حسيت ان مستواي صار افضل بعقدة الريدنق عندي

خذلك فره على قناته باليوتيوب :
    YouTube - ‪mbuckhoff1965's Channel‬‏

اذا جازلك شرحه له برنامج خاص للي يبون يختبرون توفل وقيمة الاشتراك 29 دولار تقريبا للشهر
    29 دولار وتطلع بفايده وادراك وفهم اكثر لتكتيكات الاجابه من الكتب اللي قيمتها توصل 90 دولار ^_*

هذي رابط موقعه وفي شرح عن البرنامج واذا عندك اي استفسار راسله عالايميل :
    The 7 Step System to Pass the TOEFL iBT + Speak Clearly

وافضل شي عند هالادمي انك لما تراسله ببريد ما يرد عليك ببريد .. لا يرسلك مقطع فيديو مخصص لك انت ويجاوبك على تساؤلاتك هو بنفسه
    هذا غير الاهتمام الخاص اللي راح تلاقيه لما تكون مشترك ,, بتلاقي الاهتمام على اصوله

اتمنى اني اكون افدت جميع اللي اللي ناوين يدخلون الاختبار , واسأل الله العلي العظيم ان يوفقنا وياكم

اخوكم : خالد العنزي ,

والله ونعم فيك يابن وايل
    والله كلماتك تشرح الصدر وتوسع الخاطر ... وكل اللي ذكرته مفيد جداً
    أشكرك على اسلوبك في الكتابه ...

تحياتي حبيب ىقلبي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلامي فوق الخيال
    الله يعينكم يااااااارب

التوفل مسبب ازمه حتى في المملكه ماصار قبول الا به في اغلبا لجامعات ........تعقيد فقط لاغير

طيب الحين كل من يقدم بعثه لازم توفل

شروط البعثه على حساب الدوله لمرحلة الماجستير موطالبين توفل

ممكن توضحون لي كيف

ممكن اقدم بعثه السنه هذي لماليزياء وخوفتوني من التوفل

والله ينجحكم ويفتح لكم فتح يسير من حيث لاتحتسبون توكلوا على الله واجتهدوا والله مابضيع تعبكم

مشكورة والله يوفقني وإياكم
    7 "
  6. المعذره نسيت اضيف شغله بخصوص مشكلتك كــ ( مدخن ) وتعاني من طول وقت الاختبار

اذا كنت من الناس اللي ما تعرف تفكر وهي خرمانه فـ حلك عندي خخخ

جرب علك النيكوتين .. منها تنسى الزقاره وتمخمخ , ومنها تخفف التوتر ( شف فيرجسون مدرب المان يو لما ياكل علك ما يرجف خخخ )

بالتوفيق يالغالي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كـان زمـان
    المعذره نسيت اضيف شغله بخصوص مشكلتك كــ ( مدخن ) وتعاني من طول وقت الاختبار

اذا كنت من الناس اللي ما تعرف تفكر وهي خرمانه فـ حلك عندي خخخ

جرب علك النيكوتين .. منها تنسى الزقاره وتمخمخ , ومنها تخفف التوتر ( شف فيرجسون مدرب المان يو لما ياكل علك ما يرجف خخخ )

بالتوفيق يالغالي

تسلم حبيبي ... يعطيك العافيه بنمشي على تعليماتك و بنجرب العلك ^_^
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.