الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوفل وحياتي .. صرت موسوس ^_^

التوفل وحياتي .. صرت موسوس ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @Ibrahim@
    @Ibrahim@

مبتعث مجتهد Senior Member

@Ibrahim@ الولايات المتحدة الأمريكية

@Ibrahim@ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health , بجامعة برعاية أبو متعب
    • برعاية أبو متعب
    • Health
    • ذكر
    • هدوووء, Illinois
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 4th, 2011, 01:31 AM

السلام عليكم

ياجماعه التوفل هذا إنسان غثيث بمعنى الكلمة ^_^ وبثر جداً , اختبرت 4 مرات ولا قدرت أحصل على 79 وابتعاثي تحت التهديد الان بالعودة بحزام الفشل عشان التوفل ما وصلت فيه 79

اللي عنده أي قتراح , فكرة , أي شئ ,,, ياليت ينصحني أو يعطيني طرق حلوه لتعديه هذا المارد ....

ثاني شئ, أنا مؤمن بأن التوفل ليس لتحديد مستوى اللغه لدى الطالب , بل لتحديد سرعة الطالب فقط (هذا اختبار سرعه وليس مستوى اللغه) ....

حاولت أحدد موعد لاختبار الإليتس لقيت أقرب إختبار في June/10/2034 هههههه ,,, المهم وبعدين لقيت اختبار قريب في شهر 7 ميلادي ولكن المسافه بعيدة لأنه في المريخ ... قلت في نفسي وش يوديني المريخ , وبعدين ما فيه وسائل مواصلات الى هناك , بس شكلي بأنتظر الايلتس اللي عام 2034 وان شاء الل اجيب درجة حلوة ,, ويكون عمري ذاك الوقت 83 ^_^

اللي عنده أي اقترح أي فكرة أي رأي في التوفل ,, لا يبخل علي

تحياتي لكم جميعاً ... والله يوفقنا لما يحب ويرضى

ابراهيم
    جوالي: 2026006808
  2. ياشيخ توكل على الله .. كلنا اختبرنا اكثر من اربع مرات والمره الاخيرة جبنا الدرجة الحمدلله

ولكن انت حضر للاختبار من كابلن ومن لونغ مان .. ذاكر مضبوط .. بإذن الله تجيب الدرجه

لاتيأس .. اقسم بالله العلي العظيم اني عارف ان الاختبار صعب جداً .. وماصدقت اني جبت الدرجه ..يمكن صدفه

الحمدلله كل واحد يأخذ نصيبه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz-
    اخوي بسءلك كم صادلك تدرس

أولاً, أشكرك على وقتك وردك
    ثانياً, أنا بأمريكا ودرست اللغة من شهر 1/2011 ولكن أنا ما أمدح نفسي والله ,,, لغتي قويه جداً جداً كتابه ومحادثه ... حتى الأمريكان هنا يسألوني هل أنا درست المتوسطه والثانوي هنا بأمريكا .... بس هذا الاختبار ياخي مريض ياخي ... يا خي أنا أتمنى يخلون الأمريكان نفسهم يختبرون هالاختبار .....ويشوفون كم يجيبون

واشكرك على ردك مرة أخرى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Ibrahim@
    أولاً, أشكرك على وقتك وردك
    ثانياً, أنا بأمريكا ودرست اللغة من شهر 1/2011 ولكن أنا ما أمدح نفسي والله ,,, لغتي قويه جداً جداً كتابه ومحادثه ... حتى الأمريكان هنا يسألوني هل أنا درست المتوسطه والثانوي هنا بأمريكا .... بس هذا الاختبار ياخي مريض ياخي ... يا خي أنا أتمنى يخلون الأمريكان نفسهم يختبرون هالاختبار .....ويشوفون كم يجيبون

واشكرك على ردك مرة أخرى

شكلك تدخل الاختبار وانت مرة متوتر او انك مرة مروووق وحده منهم

الله يوفقك وسدد خطاك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    الله يستر
    الله يسهل لنا كل صعب امين
    انت تمزح في سالفة التواريخ او ان السستم يمزح لان العالم تختبر بنفس الاسبوع الي تحجز فيه
    اشكرك حبيب قلبي على مرورك وردك

أولاً, نعم أنا امزح بالتواريخ ,,, كان اسلوب مبالغة فقط ^_^

ولكن والله اني أتمنى بأنهم ما يدخلون أي أمريكي للجامعه إلا بالتوفل ,,, عشان يعرفون الهياط حقهم بأن هذا اختبار سرعه وليس لغه ..... ياخي الاختبار طويل ويجيب المرض وأنا مدخن وتقفل معي هههههه

لقيت موعد لاختبار الايلتس في شهر 8 ,,, قريب من المدينة الي انا فيها ... يا أخي هل يعقل بأن انتظر الى شهر 8؟ ولقيت موعد في قريب في June/10/2011 في مدينة Portland, OR , وأنا في ولاية الينوي والتذكرة 550 دولار .. والله ما ادفعاها في تذكرة عشان اروح اختبر .... أرجع للسعودية أو أدفعا لزوجتي وأطفالي أفضل من البزنس حقهم ^_^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرات
    طيب اختبر ايلتس احسه اسهل مدري ماقد جربت التوفل وليش تقول مواعيده بعيده بالعكس انا اتكلم عن كندا كل اسبوع في اختبار
    مدري عن امريكا بس اتوقع نفس الشي
    تسلم حبيبي على ردك ,, أنا بولاية الينوي واقرب مدينه لي هي شيكاغو ... ساعه ونصف تقريباً ... بس لقيت اقرب موعد في Aug/13

تسلم ومشكور على ردك و وقتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.