الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوفل وحياتي .. صرت موسوس ^_^

التوفل وحياتي .. صرت موسوس ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عز الله رحنآ وطـي ههههههههههههههه

هذآ وانت دآفور إنقليزي وما عديت طيب واللي بيدرس لغه ومستواهـ صفر ؟ ووقت مايجي اختبار التوفل وش بيسوي !! يفححط ؟ ههههههه والله النكبه خوفتونا صرنآ نفكر فيه قبل حتى ندرس اللغه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور الهلالي
    عز الله رحنآ وطـي ههههههههههههههه

هذآ وانت دآفور إنقليزي وما عديت طيب واللي بيدرس لغه ومستواهـ صفر ؟ ووقت مايجي اختبار التوفل وش بيسوي !! يفححط ؟ ههههههه والله النكبه خوفتونا صرنآ نفكر فيه قبل حتى ندرس اللغه
    لا حبيبي ,,,, مو شرط الواحد يكون دافور ... إنت إدرس وشد حيلك وبتجيب الدرجة المطلوبه ... لا تقارن نفسك فيني , لاني أنا أول ما وصلت أمريكا وبديت أدرس اختبرت توفل كذا مرة ... انا لي 6 شهور فقط في اللغه ,,, أنا مشكلتي أمل بسرعه في الاختبار من طوله و خاصه بأني مدخن ....بعدين انت معك سنة ونصف للغة يعني بعد سنة بتصير فتيت كورة بالانجليزي ههههه .... وسع صدرك وخذ الامور بسهالات وإن شاء الله الي ماتنام عينه بأن نحصل جميعنا على الدرجة المطلوبه مع الوقت ^_*
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @Ibrahim@
    لا حبيبي ,,,, مو شرط الواحد يكون دافور ... إنت إدرس وشد حيلك وبتجيب الدرجة المطلوبه ... لا تقارن نفسك فيني , لاني أنا أول ما وصلت أمريكا وبديت أدرس اختبرت توفل كذا مرة ... انا لي 6 شهور فقط في اللغه ,,, أنا مشكلتي أمل بسرعه في الاختبار من طوله و خاصه بأني مدخن ....بعدين انت معك سنة ونصف للغة يعني بعد سنة بتصير فتيت كورة بالانجليزي ههههه .... وسع صدرك وخذ الامور بسهالات وإن شاء الله الي ماتنام عينه بأن نحصل جميعنا على الدرجة المطلوبه مع الوقت ^_*
    انا صراحة يعجبني الانسان الرااااااااايق ع الاخر ^__^
    بس ان شاء الله تنام وتصحى وتلاقي انك جايب 500 بدل 75 بالتوفل
    دام الروقان ينقط منك حاول انك ماتمل انت قلت السلبية اللي عندك انك تمل حاول تتماسك وبعدين دخن لسنة قدام
    الله يعين المدخنين .... من جد معاناة وخاصة في رمضان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    دام الروقان ينقط منك حاول انك ماتمل انت قلت السلبية اللي عندك انك تمل حاول تتماسك وبعدين دخن لسنة قدام
    هلا بك اخوي ياحبي لهالرد اللي يشرح الصدر ... بس شوف أنا بالعادة أجيب أكثر من 500 من 677 ولكن أنا كنت اتكلم عن توفل iBT اللي من 120 ... التوفل 3 أنواع: ورقي من 677 ... وكمبيوتر من 300 ... وانترنت من 120

تحياتي لك حبي قلبي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألمآسة
    الله يعين يارب .. بعد شهر أول تجربة ..
    الله يعينك ان شاء الله ... بس نصيحه!! ادخلي في هالتجربه اللي بعد شهر , كتجربه فقط ... ولكن نصيحتي بأن تختبري التوفل الورقي (PBT) ولا تختبرين أي نوع أخر من انواع التوفل الاخرى , لذلك من الان إبدأي سجلي في PBT لأن مواعيده بعيده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    أكيد يعجبك الانسان الرايق ^_^ , لأنك شمالي , وأهل الشمال وساع صدور .... ما سمعت باللي يقول (خلك شمالي و وسيع صدر)

تحياتي
    7 "
  7. الله يوفقنا وياك ياابراهيم

انا لسى يادوب دخلت الشهر 6 بامريكا وحولت من اوهايو لآنديانا...وعشان افرحك تعرفنا ع ماستر ودكتوراه بالجامعه واول نصيحة
    نصحوني بيها اني اختبر توفل ibt
    ووالله العظيم انوا اختبرنا توفل بيبر واختبرت معانا استاذة كانت تدرسنا writing وهي طبعا متخرجة Tessolتصدق ماجابت الدرجة ..وهي دخلت تستهبل ؟؟!! وماجابتها
    لا وازيدك احنا عندنا كلاس lap ويجيبوا لكل طالب بارتنر من الجامعه يساعدك في كل واجباتك حتى اختبارات التوفل ...طبعا انا جالسة احضر للتوفل ibt الله يسهلها لي ولك
    فقلت للباراتنر نتدرب عالاختبار ...تصدق تفاجأت وقالت وش دا وحرام ومدري ايش تقول ليش مرة يصعبونها ليكم وربك يعين...
    يارب يارب تعديها ونعديها كلنا قبل ماتنتهي فترة اللغة ونفلها
    7 "
  8. التوفل
    آآآخ وماأدراك ما لتوفل
    فعلا فعلا
    التوفل لقياس السرعه وليس لقياس المعلومة
    وغالباً يسأل في أسئلـه كلمات لاتستخدم الا في حالات معينه وليست دارجه
    انا اتفهم احساسك لأني أنا كذلك لغتي قوية جدا جدا وأختبرت التوفل مرتين وتخصصي طالب درجه عاليه لأنه لغوي بالدرجة الاولى
    لكن ي أخي في جامعات قوية ومعترفه في تكساس تقبل التوفل بالـ 50 والـ60
    أبحث وأجتهد بالبحث
    وحاول وأستمممر بالمحاوله ولاتيأس , وألان أخوي يعاني منه وكذلك مدينتنا لاتقدم اختبار التوفل لذا يجب أن ننتقل من مدينة لأخرى والحجز كذلك معقد
    آلله يساعدك ويوفقك
    وأشتر كتب تدربك والله يوفقك يارب
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.