الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التوفل وحياتي .. صرت موسوس ^_^

التوفل وحياتي .. صرت موسوس ^_^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ostora
    السلام عليكم
    انا لي ٣ تجارب مع التوفل واتمنى انكم تستفيدون منها
    اول مره اختبرت كان شهر ١١ سنة ٢٠١٠ في السعوديه من الفضاوه قلت خلني اختبر علشان اشوف طريقة الاسئله المهم سجلت واختبرت طلعت الدرجه مش ولابد بس ماكنت زعلان لاني ادري اني مو محضر الى الاختبار
    المره الثانيه اول ماجيت امريكا شريت كتاب لونغ مان حق التوفل ودرست منه اسبوعين ودخلت اختبرت والحمدالله جبت درجه كويسه Amazon.com: Longman Preparation Course for the TOEFL® Test: iBT Reading (with CD-ROM and Answer Key) (No audio required) (9780136126591): PHILLIPS: Books وهذا رابط الكتاب طبعا انا اول ماطلعت من الاختبار بدون ما اعرف كم درجتي سجلت الى الاختبار المره الثالثه
    الاختبار الثالث كان بعد الاختبار الثاني بشهر وفي المده درست من كتاب كبلان Amazon.com: Kaplan TOEFL iBT with CD-ROM (9781419550270): Kaplan: Books الكتاب مره مره ممتاز والحمدالله برضو اتحسنت درجتي في اخر اختبار
    على العموم لي رجع الى الموضوع واعطيكم بعض الاستراتيجيات اللي ساعدت في تحسن درجتي

دعائكم في ظهر الغيب يكفيني

الله يجزاك خير ... إذا عندك بعض الاستراجيات ما نستغني عنها

تحياتي
    7 "
  2. اول شي قسم ال reading
    يعطوك تقريبا ٥ قطع وعليهم اسئله وكل قطعه ٢٠ دقيقه
    انا جربن طريقتين الى حلهم وشايف انه من الافضل من ال٢٠ دقيقه تعطي نفسك ٤ دقايق علشان تقرا القطعه كامله وبسرعه ثم تحل الاسئله

القسم الثاني listening
    هنا اهم شي ماتحاول تكتب كل شي لانك ماتقدر اصلا
    فالحل انك تتدرب كيف تسجل النقاط المهمه والباقي تتعود انك تحفظه والموضوع سهل

القسم الثالث الspeaking
    ويتكون من ٣ اقسام
    المهم فيه انك تعطيهم الخلاصه فا لو قالك اتكلم ٦٠ ثانيه عادي لو اتكلمت ٤٥ ثانيه فس تكون عطيت الموضوع حقه وهاذي انا مسويها في الاختبار

القسم الرابع الwriting
    يعتمد على مدى شطارتك في الكتابه وتقدر تبحث في النت عن امثله وتشوف كيف يسووه

واي سؤال حاضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ostora
    اول شي قسم ال reading
    يعطوك تقريبا ٥ قطع وعليهم اسئله وكل قطعه ٢٠ دقيقه
    انا جربن طريقتين الى حلهم وشايف انه من الافضل من ال٢٠ دقيقه تعطي نفسك ٤ دقايق علشان تقرا القطعه كامله وبسرعه ثم تحل الاسئله

القسم الثاني listening
    هنا اهم شي ماتحاول تكتب كل شي لانك ماتقدر اصلا
    فالحل انك تتدرب كيف تسجل النقاط المهمه والباقي تتعود انك تحفظه والموضوع سهل

القسم الثالث الspeaking
    ويتكون من ٣ اقسام
    المهم فيه انك تعطيهم الخلاصه فا لو قالك اتكلم ٦٠ ثانيه عادي لو اتكلمت ٤٥ ثانيه فس تكون عطيت الموضوع حقه وهاذي انا مسويها في الاختبار

القسم الرابع الwriting
    يعتمد على مدى شطارتك في الكتابه وتقدر تبحث في النت عن امثله وتشوف كيف يسووه

واي سؤال حاضر
    الله يجزاك خير ... ماقصرت
    7 "
  4. يالغالي
    انت التوفل
    وانا الايلس
    والمشكله كلها بزنس في بزنس
    واتفق معاك ان هالنوع من الاختبارات لا تحدد مستوى الطالب
    وكم شخص لا يتجاوز هالامتحانات ولغته قويه
    انا اختبرت الايلس 4 مرات اول مره من الفضاوه اللي في راسي قبل اجي لبريطانيا
    وجبت درجه ع اللغه اللي معاي كانت مرضيه لي
    الاختبار الثاني من بعد ما جيت ب4 شهور حظرت له وجبت درجه اعلي لكن ماكانت الدرجه المطلوبه
    الاختبار الثالث بعد ما صار لي 6شهور في بريطانيا بدون تحظير ورايح كاني ادي واجب لا اكثر ولا اقل وجبت درجه اعلى لكن برضوا ليس الدرجه المطلوبه
    الاخير قبل اسبوع ايضا بدون تحظير وجاري انتظار النتيجه بس احس اني ابدعت لكن في اختبارlisteningكان اغلبه gap
    وانا مشكلتي spelling
    دعواتكم ان النتيجه تكون ع الكيف

مطلوب 6,5
    ربي يسهلها علي وعليك وع كل مبتعث
    الرزق مكتوب بس الاجتهاد مطلوب
    7 "
  5. .................................................. .... شي عجيب ....

التوفل لاختبار السرعه وليس المعلومه ؟؟ متاكدين من كلامكم ؟ يعني انت قاعد تقيس مستواك بالانجلش بكل المجالات سواءا بالنطق,بالكتابه,بالاستماع,او القراءه
    لما تقرا قطعه بالاختبار ويعطوك 20 دقيقه عشان تخلص حل الاسئله (كانك قاعد تقرا جريده او كتاب ) وصدقوني انا اختبرت التوفل IBT واشوفه طبيعي,يعني شي مو مستحيل,ولا بحياتي طلعت ادرس برا ولا شي,واخذت فيه 70,وان شالله مخطط اطلع واختبره مره ثانيه

PLz don't make it impossible or trying to make such execuses about it's tight time or other stuff.Study well & focus on those books about (TOEFL IBT)

GoOd LuCk .
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.