الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع ام لالالالالالالا

هل استطيع ام لالالالالالالا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

الحل هو اما I-20 جديد بنفس رقم السيفس أو خطاب تأخير وتأجيل الدراسة من نفس المعهد...... هذه الحلول كانت من اثنين من الأعضاء ردوا على موضوعي المشابه لموضوعك، وهذا رابط الموضوع اللي طرحته
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...ml#post2810553

تحياتي،،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة It's Law
    أنا كلمت أحد الأخوان في امريكا و سألته عن هالنقطه .. لاني احتمال اسافر بعد تاريخ بداية الدراسة الموضح بالاي توني بفترة بسيطة ..

الرجل أكد لي بأنه هو نفسه دخل بعد بداية الدراسة بأسبوع .. !

السالفة ما جت بالمخ .. اتصلت بالمعهد و أستفسرت منهم .. قالوا لي معك أسبوع من بداية الدراسة ..

و اعيد لك و أكرر .. أتصل بالمعهد و أستفسر منهم .. و أعتقد ان مطار المدينة الي بتدرس فيها أو أقرب مطار .. هو المفروض الي تنزل عليه مباشرة في الفترة الضيقة هذي .. و هذا الي يعطيك تساهل ..

أنا عن نفسي خلال اليومين الجاية ان استلمت فيزتي .. ع أقرب طيارة لو ترانزيت على نيودلهي .. ما عندي مشكلة .. بما ان المعهد وجهني كتابة بالايميل ..
    المشكلة انا اكثر من شهر

معليش مافهمت قصدك بنيو دلهي يعني ال يتاخر لازم يروح عن طريق نيو دلهي ولا كيف ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MsaFer
    السلام عليكم

الحل هو اما I-20 جديد بنفس رقم السيفس أو خطاب تأخير وتأجيل الدراسة من نفس المعهد...... هذه الحلول كانت من اثنين من الأعضاء ردوا على موضوعي المشابه لموضوعك، وهذا رابط الموضوع اللي طرحته
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...ml#post2810553

تحياتي،،،،
    بارك الله فيك وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksausa
    المشكلة انا اكثر من شهر

معليش مافهمت قصدك بنيو دلهي يعني ال يتاخر لازم يروح عن طريق نيو دلهي ولا كيف ؟
    هههههههههههههههههه حلوه يروح عن طريق نيودلهي .. لآ مو كذا المقصد الرجال ضرب لك مثلآ يعني

مادري وش اللي تقوله ووش اللي احرجني .. لكن بما انك جبت طآري الاحراج .. وخآمس إبتدآئي .. الخمسه مآتذكرك بشي ؟ ههههههههه ترآ ماقصد اذكرك بالواقع المرير لكن انت جبتهآ وذكرتني فيهآ < أتأسف إذآ سببت لك ذكريآت آليمه وحزينه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.