الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل استطيع ام لالالالالالالا

هل استطيع ام لالالالالالالا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksausa
    ksausa

مبتعث مجتهد Senior Member

ksausa الولايات المتحدة الأمريكية

ksausa , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى FineArt , بجامعة FSU
    • FSU
    • FineArt
    • ذكر
    • tamba, FL
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

June 4th, 2011, 09:15 AM

هل استطيع الدخول لمريكه ب i-20 منتهي تاريخه
    لان المعهد جعله الطاعون ما ارسل لي جديد
  2. ^

ههههههههههههههههههههههه

لآ مو على كذآ السسآلفه .. صح صدق إنه نصراوي وشسمه دايم مهزوم ههههههههه .. لكن مدري بيوم تطلع الفيزآ وشوي بيغير المعهد ويجيب واحد ثاني مدري بيجدده

نرجوا التوضيح من الاخ الفقرآوي :$ عفواً النصراوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    استقعدات يا الهلالي لرجل عشانه نصراوي

وانت يااخي الكريم صحيح وش ذا مواضيعك متناقضة يوم والحين ماجتك الفيزة ايس كلام صديق هذا مافي كويس
    انا موب متناقض بس كان معرفي مسروق !! سرقه واحد وفحط به ورجعه (هههه )
    شف انا اوضح لك طال عمرك الجواز الي ماقعد الا يوم هو جواز مرافقي وبيدرس بعد والي منتهي اااايتونيه هو انا
    واضح لو لا؟

شكرا لكم ولي بعد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البروفيسور الهلالي
    ^

ههههههههههههههههههههههه

لآ مو على كذآ السسآلفه .. صح صدق إنه نصراوي وشسمه دايم مهزوم ههههههههه .. لكن مدري بيوم تطلع الفيزآ وشوي بيغير المعهد ويجيب واحد ثاني مدري بيجدده

نرجوا التوضيح من الاخ الفقرآوي :$ عفواً النصراوي
    شف طال عمرك اولا انا اعترض على اسمك لاني ماخبرت هلالي وبرفسور حدكم خامس ابتدائي (( احرجتك صح ؟ ))
    ثانيا مدري
    7 "
  5. أنا كلمت أحد الأخوان في امريكا و سألته عن هالنقطه .. لاني احتمال اسافر بعد تاريخ بداية الدراسة الموضح بالاي توني بفترة بسيطة ..

الرجل أكد لي بأنه هو نفسه دخل بعد بداية الدراسة بأسبوع .. !

السالفة ما جت بالمخ .. اتصلت بالمعهد و أستفسرت منهم .. قالوا لي معك أسبوع من بداية الدراسة ..

و اعيد لك و أكرر .. أتصل بالمعهد و أستفسر منهم .. و أعتقد ان مطار المدينة الي بتدرس فيها أو أقرب مطار .. هو المفروض الي تنزل عليه مباشرة في الفترة الضيقة هذي .. و هذا الي يعطيك تساهل ..

أنا عن نفسي خلال اليومين الجاية ان استلمت فيزتي .. ع أقرب طيارة لو ترانزيت على نيودلهي .. ما عندي مشكلة .. بما ان المعهد وجهني كتابة بالايميل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.