الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صار الي مو على البال والخاطر ..تكفون ضروري

صار الي مو على البال والخاطر ..تكفون ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يمكن عشقتك
    يمكن عشقتك

مبتعث مستجد Freshman Member

يمكن عشقتك الولايات المتحدة الأمريكية

يمكن عشقتك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biomedical Engineering‏ , بجامعة Ohio State Universities
    • Ohio State Universities
    • Biomedical Engineering‏
    • ذكر
    • Columbus, Ohio
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 4th, 2011, 01:01 PM

مراحــب اخواني ..

بدخل بالموضوع ..

اول شيء انا رحلتي بعد 6 ايام تقريبا ان شاء الله الله يتممها ..

ومعي قبول من معهد جامعة اوهايو ..وقبول من جامعة رايت ستيت ..بس

الي يخليني محتار انو موعد دراستهم نفس التاريخ وطبعا هذا خطأ المكتب طبعا كلمت المكتب من فترة اكثر من الشهر

وكلم الجامعة للتأجيل واجول الدراسة 6 شهور لكن ورقة التأجيل لسى مااجت يعني كل يوم يراسلون الجامعة عشان يشوفو ارسلوها او لا ..

انا سؤال يعني راح يقولون شيء الملحقية وش اقولهم وهل فيه مشاكل علي او لا ..؟؟

ثانيا سؤالي غبي الحين مشروط ومو مشروط مافهم الا بالمعنى العامي ..فهموني وش الفرق ؟؟

الله يوفقكم ويسهل امركم يارب ..

<<دعواتكم اخواني <<خايف
  2. 1 - بكل بساطة ممكن تفتح ملف و تزودهم بالقبول الجامعي في وقت اخر ، او ممكن تعطيهم هذا القبول ( اذا كان ساري المفعول ) الين ينتهي و تعطيهم القبول الثاني ، و الهدف من هذه الطريقة انك تسكت الملحقية علشان تلتحق ، و صدقني حتشوف جامعات احسن و في نفس الوقت اسهل .

2 - الفرق بكل بساطة :

المشروط : تاخذ قبول يخولك لدخول الجامعه ، ولكن يشترطوا عليك درجة معينة في اختبارات معينة مثلا توفل او جيمات .. الخ
    الغير مشروط : اتوقع انك تقصد فيه القبول النهائي ، يعني الجامعه تعطيك قبول علشان تبدا الدراسة في تاريخ معين ( قبول لدخول الجامعه ) << و اذا اني غلطان اتمنى احد يصحح لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.