الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل الولايات الامريكيه

افضل الولايات الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير اخوي وكيف حالك انا مثل متخرج قانون وبكمل ماجستير قانون في امريكا انشاء الله لكن احب الفت نظرك لعدة اشياء ............

النقطه الاولى: تخصصنا صعب القبول فيه جدا جدا جدا مثل تخصص الطب لانه الاولويه للمواطنين ولذلك تجد في مرحلة الماجستر لتخصص القانون في امريكا عدة برامج لكن البرنامج الشائع للطلاب الدوليين هو برنامج LLM اللي هو الدراسه القانونية وهو المنصوح به للطلاب السعوديين ومدة البرنامج 24 ساعه دراسيه فقط.

النقطه الثانيه: لا تبحث عن المدن ابحث عن الجامعات ثم اعمل مفاضلات بين المدن على شكل ثلاث نقاط , المعيشه , الأمان , الدراسه, بالاضافه للأشياء الثانويه مثل الترفيه , والمواصلات.

النقطه الثالثه: ابتعد عن مكاتب القبول وخصوصا لطلاب تخصص القانون لسبب واحد وهو صعوبة القبول والمكاتب غرضها الاول تجاري.

واخيرا وليس اخرا: تبغى الزبده انه تخصص القانون ابحث عن القبول المشروط بنفسك لانه انا و واحد من الشباب فحطنا 5 شهور في مكاتب القبول وبدون فائده وانا ولله الحمد معدلي جيد جدا وفي الاخير ارسلت اوراقي لواحد من الشباب في امريكا وجابلي القبول ولله الحمد في اسبوعين وجامعه ماتطلب توفل اذا درست في المعهد حقها باختصااااااااااااااااار ابعد عن مكاتب القبول اخذو من خويي 4000ريال بدون فائده
    7 "
  2. احسن الولايات الامريكية التي تقع في الشرق والغرب الولايات الشمالية والجنوبة ابتعد عنها لانها يا تيجي مررة باردة او مررة حارة همن الامريكان نفسهم يهربو منها وتتسمى بالولايات النائية هادا كل اللي عندي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.