الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون يأهل الفزعه داخل على الله ثم عليكم

مساعدة تكفون يأهل الفزعه داخل على الله ثم عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طفوشي
    طفوشي

مبتعث جديد New Member

طفوشي السعودية

طفوشي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة للحين
    • للحين
    • لا يوجد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 5th, 2011, 06:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تكفووون ياشبااب ساعدوني والله العظيم تعبت اشتغلت وماقصرت جمعت لي كم ريال علشان بس اكمل دراستي والله العظيم ماقصرت سوويت كل شي علشان اكمل دراستي

انا قصتي ابي اروح لأمريكا ابي ادرس بكالوريووس وانا وربي معي كم ريال علشان سفرتي لامريكا

بس اخاف اروح واحط كل الي بجيبتي من فلوس للمعهد والسكن وانا كل الي معي 30000 ريال

وانا الحمدلله سكني هناك جاهز ومعهدي وجامعتي قبولنهن يبي له اسبوع وتوصلني يعني كل شي تماام

وانا الحين ابي احد يفيدني اذا رحت لأمريكا ودرس على حسابي كم اجلس علشان تجيني البعثه تكفووون افيدوني

انا خريج سنة 1427 وتقدير جيـد ونسبتي 73%

الله يخليكم ساعدوني او احد يقدر يجيب لي البعثه لو بفلوس قببل اطلع امريكا
  2. محد يقدر يفيدك بهالشي .. يمكن تلتحق بيوم او يومين او اسبوع او ......

ادع ربك يسهلها

اذا غامرت في شرف مروم فلا تقنع بما دون النجوم .

اذا عندك الاصرار والرغبه توكل على الله .. ولا يغرك كلام احد .

محد يدري بنصيب الثاني يا الغالي

موفق
    7 "
  3. كلنا جينا هنا بمبالغ بعد اقل يمكن وربي يسرها علينا وامورنا كلها تيسرت وانضمينا للبعثه لو الواحد يتعب شوي لكن بالنهايه بيحصل الي يبيه ان شاءالله اهم شي النيه

والان في لجنه هنا مختصه عن الالحاق يعني اسرع من اول صار

والله يوفقك
    7 "
  4. شوف محد يقدر يحددلك متي بتنضم للبعثه بس ادع الله بالنسبه لك عادي تعال هنا واقتصد بفلوسك وبما انك عزاب تقدر تشتغل نص دوام بارت تايم بالجامعه مثلا براتب حليل يساعدك علي العيشه وان شاء الله تتيسر واذا ماكتبها الله فهي بتكون ذكرا حلوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.