الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استقبال الملحقية للطلاب في مطار واشنطن

استقبال الملحقية للطلاب في مطار واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يالبى كندا
    يالبى كندا

مشرف سابق على ملتقيات أمريكا

يالبى كندا الولايات المتحدة الأمريكية

يالبى كندا , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات أمريكا. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة كواتيلن
    • كواتيلن
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • يونق ستون, اوهايوا
    • كندا
    • Jul 2010
    المزيدl

June 5th, 2011, 06:52 PM

السلام عليكم
    حاب اسئل عن استقبال الملحقية يعني يكونون السواقيين في اي وقت ولا لهم وقت معين لاني انا بحجز او راح يكون الوصول إلى واشنطن الساعه 9 الليل طبعا مو على الخطوط السعودية .
    او اذا ماكانوا موجوديين كيف ابلغهم عن وصل طالب لاني انا قريت انهم يستقبلون الطالب الدراس على حسابة الخاص
    او لكم خالص التقدير او الإحترام اخوكم يالبى كندا
  2. اول ماتوصل ان شاءالله المطار بتلقاهم قدامك هم ينادونك ويعطونك الاوراق تعبيها ويوصلونك الفندق وثاني يوم ياخذون الاوراق منك حتى بدون ماتعلمهم انك جاي لان هم عندهم خبر يكون بالطلاب السعوديين الي على الرحله واي واحد جاي ينتظرونه والله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    وعليكم السلااام
    يعني تأشيرتك طلعت؟
    الف مبروك لبى كندا
    صار لك كم؟؟

الحمد لله رب العالمين

وبالنسبة لسؤالك اتوقع يستقبلوك بكل وقت
    اهم شي تعبي اشعار وصول طالب جديد بموقع الملحقية

وموفق يارب
    لا والله ماطلعت كان شفتي ملتقى السفارات سويت فيه عرس لكن قلت لهم اتوكل او احجز قالوا ايه الله يسلمك قديتك او يوفقك شكراً؛؛؛
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام الغد
    اول ماتوصل ان شاءالله المطار بتلقاهم قدامك هم ينادونك ويعطونك الاوراق تعبيها ويوصلونك الفندق وثاني يوم ياخذون الاوراق منك حتى بدون ماتعلمهم انك جاي لان هم عندهم خبر يكون بالطلاب السعوديين الي على الرحله واي واحد جاي ينتظرونه والله الموفق
    اهلين اختي معليش لا تزعلين بس انتي متأكدة يعني عاادي لانه انا لقيت القطرية توصل العصر لكن الإتحاد احسن منها او ارخص 1000 ريال توصل الساعه 7 الليل بتوقيت واشنطن عرفتي
    7 "
  5. وان ما لقيت احد .. اسأل عن الباص اللي يودي للفنادق اللي متعاقده معاها الملحقيه .. وتوديك مجانا

هوليدي ان .... الخ

اذكر المصري قال في اثنين بيجون المطار وبطلع لهم .. كان الوقت ليل .. اكيد اشعار وصول .....

واذا خايف خايف .. دور لرقمه بالمنتدى .. والله ناسي وين شفته ^_^

وان شاء الله سهالات

موفق ي لبى انا
    7 "
  6. ياعزيزي ،،
    ببساطه ،، خش على موقع الملحقيه الثقافيه وفيه اشعار بوصول مبتعث جديد ،، بعدين عبي البيانات المطلوبه وارسل،، حاول تخليها قبل رحلتك بيومين أو يوم ،،
    واول ماتوصل بتلقى اللوحه كبر قريح في المطار ،، انتظر عندها ويجيك ابو مصير ويشقلك للفندق ،، وهناك يعلمونك كل شيء ،، حتى لو تبي تسالهم شلون أنام يعلمونك ،،
    آآآهـ ما أحلاها أيام ذيك ،، فله سعوديين وطلعات لواشنطن ،، اقعد بواشنطن 3 ايام الى 4 ايام ترا الدنيا فله خصوووووصا لما تكون بفندق دبل تري ،، حاول تاخذ فندق دبل تري ،، يازينه ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.