الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي ارجع السعوديه

ابي ارجع السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رقة احساس
    رقة احساس

مبتعث مستجد Freshman Member

رقة احساس السعودية

رقة احساس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى english , بجامعة yota unevercity
    • yota unevercity
    • english
    • أنثى
    • midshgn, yota
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 5th, 2011, 07:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ان شاء الله تكونو بخير وصحه وسلامه

انا ابي اسئل عن التذاكر انا تحولت مع المكرمه وماكملت 9 شهور واذا دخلت بياناتي بالنضام مايقبل وبصراحه عندي اجازه طويله مابي اقعد هنا والتذاكر مرره غاليه ماني عارفه وش اسوي اقدر اكلم الملحقيه واقولهم اني ابي التذاكر قبل موعدها ويلغو اللي بعد 9 شهور او لا تكفوون فيدوني مرره حامله هم التذاكر كثيير..
  2. شوفوا ياجماعه سواء انت طالب جامعي او طالب لغه يعطونك كل سنه بعد 9 شهور من الدراسه تذكرة للديرتك
    بالنسبه للي ماياخذها مايعوضونه ابدا ماعليهم منه
    بالنسبه للي يطلبها قبل 9 شهور ويقول ابي اقدمها والغوا اللي بعد 9 شهور ماعندهم هالكلام ماراح يعطونه وجه
    هذا الكلام من خبره لي لان كل الحالات مرت علي
    7 "
  3. اختي ترا الخطوط السعودية تعطي خصم للطلاب السعوديين في امريكا
    سعر التذكرة ذهاب واياب من واشنطن او نيويورك للبالغ يبدأ من 769 $ والطفل 500 $ وزيادة
    وطبعا بكل رحلة هناك عدد معين لمن يريدون الحصول على الخصم
    انا متاكدة سبق وحجزت من عندهم وطلبوا من صورة من بطاقة الطالب بالمعهد او الجامعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1400
    شوفوا ياجماعه سواء انت طالب جامعي او طالب لغه يعطونك كل سنه بعد 9 شهور من الدراسه تذكرة للديرتك
    بالنسبه للي ماياخذها مايعوضونه ابدا ماعليهم منه
    بالنسبه للي يطلبها قبل 9 شهور ويقول ابي اقدمها والغوا اللي بعد 9 شهور ماعندهم هالكلام ماراح يعطونه وجه
    هذا الكلام من خبره لي لان كل الحالات مرت علي
    طيب اختي هل لازم خط سير معين للرحله
    الله يوفقك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    طالب اللغة لا يستحق تذكرة إلا بعد الإنتهاء من فترة اللغة

و الطالب في الجامعة لا يُصرف له تذكرة قبل 9 أشهر إلا في حالات وفاة أحد الوالدين أطال الله في أعمار و الدينا

الطالب المبتعث بغـض النظر عن المرحله الدراسيه سـواء لـغه أو جامعـه يستحق تذكره بعـد 9 شهـور...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدقه كمغجلي
    انا اعتذر من صاحب الموضوع عن المداخله
    لكن انا لي سنه هل يعوضوني الملحقيه
    لاني ببالي خط سير للرحله
    او لازم التزم بخط سير الملحقيه
    الله يوفقكم يارب
    تستحق تذكره..
    ارفـع طلب تذكره عبر الخدمات الألكترونيه من موقع الملحقيه...وبعد الموافقه اتصل عليهم واعطيهم خط السير اللي ترغب بالسفر عليه...

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    تستحق تذكره..
    ارفـع طلب تذكره عبر الخدمات الألكترونيه من موقع الملحقيه...وبعد الموافقه اتصل عليهم واعطيهم خط السير اللي ترغب بالسفر عليه...
    الله يوفقك دنيا واخره
    طيب هل يعوضوني وانا احجز علي اي طيران ببالي ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.