الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح تم الحجز على طيران القطريه في 14 اوغسطس ... مساعده واسئلة مهمه بليز ادخلوا

شرح تم الحجز على طيران القطريه في 14 اوغسطس ... مساعده واسئلة مهمه بليز ادخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخوان جميعاً مشكورين على ردودهم الطيبة
    وشدني كلام الاخ يوسف بخصوص الرخصة الدولية
    لكن ماشفت احد قال للاخ عبد العزيز ياترى هل موعد رحلتك مايصادف يوم سبت واحد لانهم ايام اجازة الملحقية
    فياليت تشيك على الرحلة الداخلية وتقدر تغير موعدها اذا صادفت يوم اجازة واليومين كثيرة تخلص اوراقك فيها لكن يهمك الموعد للرحلة الثانية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتــآآر
    ايه تحتاج تجيب شهادة الثنوي او البكلريوس اذا بتكمل ماستجر واذا كانك بتعادل ساعات جبت السجل الاكاديمي حق نيوزيلندا عشان تفتح فيها ملف وبس واذا معك صورة بطاقة الاحوال تطلع اطلق واحد
    يعطيك العافية صحيح الشهادة الثانويه نعم لانني بكالوريس ماني ماستر ... وانا لسى بمرحله الغة

والله يعين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد200
    الاخوان جميعاً مشكورين على ردودهم الطيبة
    وشدني كلام الاخ يوسف بخصوص الرخصة الدولية
    لكن ماشفت احد قال للاخ عبد العزيز ياترى هل موعد رحلتك مايصادف يوم سبت واحد لانهم ايام اجازة الملحقية
    فياليت تشيك على الرحلة الداخلية وتقدر تغير موعدها اذا صادفت يوم اجازة واليومين كثيرة تخلص اوراقك فيها لكن يهمك الموعد للرحلة الثانية

اشكرك اخ محمد على هذه التذكير

نعم انا شيكت على التاريخ واليوم راح يكون انا راح اوصل هناك في يوم 14 الاحد بالليل 8 الليل وبيكون لي يومين اخرين الاثنين والثلاثاء يعني اقدر اخلص اموري
    وان شاء الله راح اشوف موضوع الرخصه الدوليه وشاكر لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    صحيح انتبه لموعد الدراسه لايكون يصادف الويكند عندهم

وعلى فكره ممنوع تطلع بطاقة الاحوال برى السعوديه يعني خذ معك صوره مافي مشكله بس الاصل لا تاخذها

قريتها قبل فتره في مقر الاحوال المدنيه جده
    من جد ممنوع؟؟مع ان البعض قالوا احمل الاصل هالكلام للبنت والولد ولا؟؟
    واكيد يكفي صورة الاصل انومها بالبيت اكيد؟؟

الله يوفقك عبد العزيز ويسهل امورك وتوصل بالسلامة يارب
    7 "
  5. الله يوفقك أخوي عبدالعزيز ويكتبلك الخير .
    حاول إذا قدرت تغير الولاية اللي إنت فيها لأنه واحد من الشباب يقولي صحراء ولا في غيوم ولا أمطار ولا أي شيء في الحياة وحررررر ... حاول تشوف الولايات الشرقية والجنوبية .
    الرخصة الدولية حتى إن طلعتها فعلى حد علمي أقصى مدة لها في أمريكا ثلاثة شهور .. فحاول قد ما تقدر ما تسوق سيارة أبدا أبدا أبدا إلا وإنت معك رخصة أمريكية وترى استخراج رخصة أمريكية سهل جدا جدا جدا . لا توقع في اللي وقعت فيه لأنهم صادوني أسوق بسيارتي بدون رخصة أمريكية وحولوني للمحكمة .. كتبت موضوع بهالخصوص ممكن تقدر تدخل عليه من إسمي .
    السكن أتوقع آخر همك .. لأنه غالبا غالبا متوفر بشكل كبير .. لكن يمكن اللي راح يصعب عليك إنك تحصل الهوم ستي اللي يناسبك .
    بخصوص بطاقة الأحوال أظن زي ما قال الأخ إنها ممنوعة لكن لو جبتها معك عادي وبالعكس يمكن تحتاج تسويلها سكان وترسلها مثلا أو يكون عندك شغلة في الملحقية أو بترسل لأهلك يسوون لك شيء في البلد وهكذا .
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAN9
    الله يوفقك أخوي عبدالعزيز ويكتبلك الخير .
    حاول إذا قدرت تغير الولاية اللي إنت فيها لأنه واحد من الشباب يقولي صحراء ولا في غيوم ولا أمطار ولا أي شيء في الحياة وحررررر ... حاول تشوف الولايات الشرقية والجنوبية .

اللهم امين الجميع يارب.. بس اخوي انا صحيح دراستي في اريزونا لكن موكلها حاره وشمس انا في فلاق ستاف وابحث عنها كلها ثلوج وبرررد وبفصل الصيف جواء مناسب موحار جدا اما المدن الباقيه حاره

الرخصة الدولية حتى إن طلعتها فعلى حد علمي أقصى مدة لها في أمريكا ثلاثة شهور .. فحاول قد ما تقدر ما تسوق سيارة أبدا أبدا أبدا إلا وإنت معك رخصة أمريكية وترى استخراج رخصة أمريكية سهل جدا جدا جدا . لا توقع في اللي وقعت فيه لأنهم صادوني أسوق بسيارتي بدون رخصة أمريكية وحولوني للمحكمة .. كتبت موضوع بهالخصوص ممكن تقدر تدخل عليه من إسمي .

اكيد اخوي مارح اسوق الا معي رخصه امريكيه لان اصلا مابيكون معي فلوس يادوب ارتب اوضاعي فماعتقد اخذ سيارة الا لمن تكون معي ميزانيه حلوه

السكن أتوقع آخر همك .. لأنه غالبا غالبا متوفر بشكل كبير .. لكن يمكن اللي راح يصعب عليك إنك تحصل الهوم ستي اللي يناسبك .
    بخصوص بطاقة الأحوال أظن زي ما قال الأخ إنها ممنوعة لكن لو جبتها معك عادي وبالعكس يمكن تحتاج تسويلها سكان وترسلها مثلا أو يكون عندك شغلة في الملحقية أو بترسل لأهلك يسوون لك شيء في البلد وهكذا .
    بالتوفيق

من ناحية السكن اخوي بالعكس هو الاهم وهو الصعب بصراحه لان حسب كلام الاخوان انه دراستي تبدا في وقت بداية الموسم وراح يكون قله في السكن وبصراحه انا افضل الهومستي واذا ماحصلت هومستي افضل سكن بشقة لكن اتمنى يكون صغيره وموغاليه.. مع انني سألت عن سكن الجامعة لكن قالوا انه وسخ وسيئ
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.