الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح تم الحجز على طيران القطريه في 14 اوغسطس ... مساعده واسئلة مهمه بليز ادخلوا

شرح تم الحجز على طيران القطريه في 14 اوغسطس ... مساعده واسئلة مهمه بليز ادخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية "عبدالعزيز"
    "عبدالعزيز"

مبتعث مميز Characteristical Member

"عبدالعزيز" الولايات المتحدة الأمريكية

"عبدالعزيز" , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الكليه التقنية
    • الكليه التقنية
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

June 5th, 2011, 10:24 PM

السلام عليكم

كما ذكرت انني حجزت على القطريه من الشرقية الى الدوحه بعد ذلك على واشنطن وخليت يحجز لي طيران داخلي بعد يومين الى مدينتي .

اخواني هل يومين مناسب لترتيب اموري بالملحقيه؟

الشي الاخر انا ماعرف شي هل اقدر اروح مع سواق الملحقيه لان سمعت فقط مخصص لطيران السعوديه؟ واذا مسموح لي اطلع مع السواق وش اسوي الان هل في اجراءات ثانيه اني اراسل الملحقيه اني راح اجي بهذه الوقت او اراسل مين؟ علشان يكون عندهم علم بقدومي؟!

نصايح اذا ممكن لان انا حجزت على 14 اوغسطس ودراستي تبدا في 22 اوغسطس هل الوقت مناسب حبيت يكون اسبوع شووي قبل الدراسه علشان ارتب وضعي وكل شي فمارايكم؟

واي نصايحه اتمنى تفيدوني
  2. وعليكم السلام وحمة الله وبركاته
    توصل بسلامه اخوي عبد العزيز

- بسنبة للخطوط القطرية افضل من الخطوط السعوديه وايضا سوف تجد سواق المحلقيه ينتظرك سواء قدمت على الخطوط السعوديه او القطريه
    - بنسبة للمحلقيه تقدر تخلص امورك في يوم واحد بما انك خليت الرحلة بعد يومين خير ما عملت تخلص مورك على مهل وتنزل تتفرج على واشنطن
    - بنسبة لمدينة دراستك افضل شي تراسل النادي السعودي في المدينه عشان يستقبلوك في المطار وياخدوك على فندق ويرتبولك موضوع السكن والسياره ان احتجت ولا تنسى الرخصه الدوليه عشان لا تتورط مثلي
    تقبل مروري اخوك يوسف لبان ابو اسيل
    7 "
  3. جقين الملحقيه موجودين ع طول

قبل اسبوعين خويي جاي ع البريطانيهورحت استقله واحصل باص الملحقيه موجود

عموما فيه فموقع الملحقيه ادخل موجود هناك تحط اسمك ورقم الرحله

ومن ناحية يومين ان شالله تكفي لان الموظفين متساعدين بس حاول ماتطلع من الرياض الا ومعك ظرف كل الاوراق المهمه او ع الاقل في سيدي عشان ماتنسى ورقه وتتوهق

وبالتوفيق واذا احتجت شي انا موجود في واشنطن
    7 "
  4. أما بالنسبة ليومين في واشنطن عشان تخلص أمورك فأظن إنها مناسبة .
    ومافي شيء اسمه سواق الملحقية لكن اللي موجود واحد مصري اسمه محمد خلف الله مرة عسسسسسسسل وخدوووم لكنه يجي على مواعيد طيران الخطوط السعودية فقط على حد علمي ويأخذك ويعطيلك الأوراق ويقولك كيف تعبيها وفين تروح بالضبط ويوديك للباص حق الفندق اللي بتسكن فيه والباص طبعا مجاني حق الفنادق اللي عند المطار وهذا رقم محمد خلف الله 0012027290341
    أما بالنسبة لمدة وصولك وبداية الدراسة فإن شاء الله إنه كافي وخاصة إذا في أحد قدامك يزبطلك أمر السكن ويستقبلك من المطار .
    نصيحتي لك روح احجز على الخطوط السعودية أفضل بكثير وأرخص وفي نفس الوقت يستقبلك محمد خلف الله ويرتبلك الأمور ويقولك إيش تسوي وإيش تعبي في الأوراق وكيف يستلمها منك ويبين لك كل شيء إن شاء الله ثم إذا تأكد حجزك على الخطوط السعودية كنسل الخطوط القطرية .
    والله يوفقك ويكتبلك الخير .
    إذا وصلت وحسيت نفسك حايس والا شيء فتفضل 3212956874 هذا رقمي اتصل علي وإن شاء الله اساعدك باللي اقدر عليه من إني اقولك فين تروح وإيش تسوي .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    وعليكم السلام وحمة الله وبركاته
    توصل بسلامه اخوي عبد العزيز

- بسنبة للخطوط القطرية افضل من الخطوط السعوديه وايضا سوف تجد سواق المحلقيه ينتظرك سواء قدمت على الخطوط السعوديه او القطريه
    - بنسبة للمحلقيه تقدر تخلص امورك في يوم واحد بما انك خليت الرحلة بعد يومين خير ما عملت تخلص مورك على مهل وتنزل تتفرج على واشنطن
    - بنسبة لمدينة دراستك افضل شي تراسل النادي السعودي في المدينه عشان يستقبلوك في المطار وياخدوك على فندق ويرتبولك موضوع السكن والسياره ان احتجت ولا تنسى الرخصه الدوليه عشان لا تتورط مثلي
    تقبل مروري اخوك يوسف لبان ابو اسيل

يعطيك العافية عزيزي يوسف لبان

كلام جميل ومميز شاكر لك الاجوبه.. وان شاء الله راح احاول اني اتواصل مع النادي السعودي لان فيه صعوبه بالموقع النادي السعودي حاولت اجد اي طريقة لم استطيع فراسلتهم على الايميل
    الامر الاخر اذا في امكانيه تخبرني كيف استخرج الرخصه الامريكيه؟ وهل رخصتي السعوديه لاتكفي لقياده السيارة؟

سؤال اخر من ناحية السيارات كم تتراوح اسعارها لمن تحتاج سيارة صغيره ورخيصه هل المبتعث قادر على شراء سيارة لان الراتب يضل قليل نسبيا لانني كنت في نيوزلندا اوفر كثير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتــآآر
    جقين الملحقيه موجودين ع طول

قبل اسبوعين خويي جاي ع البريطانيهورحت استقله واحصل باص الملحقيه موجود

عموما فيه فموقع الملحقيه ادخل موجود هناك تحط اسمك ورقم الرحله

ومن ناحية يومين ان شالله تكفي لان الموظفين متساعدين بس حاول ماتطلع من الرياض الا ومعك ظرف كل الاوراق المهمه او ع الاقل في سيدي عشان ماتنسى ورقه وتتوهق

وبالتوفيق واذا احتجت شي انا موجود في واشنطن

اهلا عزيزي اشكرك على الكلام والنصايح

انا رح ادخل الان الملحقيه واسجل رقمي واسمي .. بس من ناحيه الاوراق انا كل شي معي الحمدلله وراح اذكرها الا اذا في خطاء اخبرني

1- الاي توني اللي هو قبول الجامعة والمعهد 2 الفيزه الامريكيه 3 نسخ من القبول والفيزه + ورقه تثبت من ادارة شؤون المبتعثين في الرياض انني محول من نيوزلندا الى امريكا .

هل في شي اخر؟

وشكرا
    7 "
  7. نحنا في الخدمه دائما اعطيني اسم الجامعه والولاية والمدينه اشفلك كيف تتواصل مع اعضاء النادي ثاني شي واهم شي رخصتك الدوليه معاك لا تسوي مثلي تقول لا اطلع من امريكا جيب رخصتك وريح راسك الرخصه الدوليه معترف فيها ولمن تستقر طلع الرخصه الامريكيه وهيه سهله اذا كانت لغتك جيده بنسبة لسيارات اليابنية والكوريه اسعاراها اغلا من الامريكية السيارات من 99 حتى 2002 في حدود 4000 دولار او اقل مع التاكس ما فوق 2002 تكون عند سقف 7000 دولار كحد اقصى من مديل 2007 تكون الاسعار عاليه نسبيا واسعار السيارات وانظافتها تعتمد على الولاية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAN9
    أما بالنسبة ليومين في واشنطن عشان تخلص أمورك فأظن إنها مناسبة .
    ومافي شيء اسمه سواق الملحقية لكن اللي موجود واحد مصري اسمه محمد خلف الله مرة عسسسسسسسل وخدوووم لكنه يجي على مواعيد طيران الخطوط السعودية فقط على حد علمي ويأخذك ويعطيلك الأوراق ويقولك كيف تعبيها وفين تروح بالضبط ويوديك للباص حق الفندق اللي بتسكن فيه والباص طبعا مجاني حق الفنادق اللي عند المطار وهذا رقم محمد خلف الله 0012027290341
    أما بالنسبة لمدة وصولك وبداية الدراسة فإن شاء الله إنه كافي وخاصة إذا في أحد قدامك يزبطلك أمر السكن ويستقبلك من المطار .
    نصيحتي لك روح احجز على الخطوط السعودية أفضل بكثير وأرخص وفي نفس الوقت يستقبلك محمد خلف الله ويرتبلك الأمور ويقولك إيش تسوي وإيش تعبي في الأوراق وكيف يستلمها منك ويبين لك كل شيء إن شاء الله ثم إذا تأكد حجزك على الخطوط السعودية كنسل الخطوط القطرية .
    والله يوفقك ويكتبلك الخير .
    إذا وصلت وحسيت نفسك حايس والا شيء فتفضل 3212956874 هذا رقمي اتصل علي وإن شاء الله اساعدك باللي اقدر عليه من إني اقولك فين تروح وإيش تسوي .

اهلا ياغالي اشكرك على النصايح.. بس حسب كلام الاخوان بالردود الباقيه لم يمانعوا ان اكون على خطوط القطريه وبعد ما اوصل اكون مع اللي ذكرت اسمه الموجود محمد خلف .. وانا ياغالي موعلى حسابي الخاص انا على حساب البعثه انا محول من نيوزلندا الى امريكا وتوني ماخذ امر ركاب .. وحسب كلام الاغلبيه يفضلون القطريه على السعوديه .. وغير كذا انا ماحب اكون بمطارات السعوديه لانها سيئه ولافيها انترنت..
    وان شاء الله خير بس انا ماعندي الان مشاكل الحمدلله

الا مشكله السكن لان بمدينتي اللي راح اسكن فيها في ولاية اريزونا - فلاق ستاف قالوا لي تقدر تسكن في سكن الجامعة ولمن سألت بعض الطلابه قالوا السكن سيئ ولايصلح لسكن ... وانا للامانه افضل اني اسكن في هومستي لكن قالوا تحتاج الى سيارة!

واشكرك على المساعده وسيفت رقمك بإذن الله لو حصل شي مارح اتردد باتصل
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    نحنا في الخدمه دائما اعطيني اسم الجامعه والولاية والمدينه اشفلك كيف تتواصل مع اعضاء النادي ثاني شي واهم شي رخصتك الدوليه معاك لا تسوي مثلي تقول لا اطلع من امريكا جيب رخصتك وريح راسك الرخصه الدوليه معترف فيها ولمن تستقر طلع الرخصه الامريكيه وهيه سهله اذا كانت لغتك جيده بنسبة لسيارات اليابنية والكوريه اسعاراها اغلا من الامريكية السيارات من 99 حتى 2002 في حدود 4000 دولار او اقل مع التاكس ما فوق 2002 تكون عند سقف 7000 دولار كحد اقصى من مديل 2007 تكون الاسعار عاليه نسبيا واسعار السيارات وانظافتها تعتمد على الولاية
    اشكرك ياغالي كلام جميل جدا وضحت لي حاجه مهمه راح تكوون بالحسبان انا دراستي بإذن الله في ولاية اريزونا - مدينه فلاق ستاف وانا بصراحه اشكرك اخذت بعض الاسعار المبدائيه لان حلو انك تاخذ فكره عن السيارات وكيف ترتب وضعك ... وللامانه هي المشكله اكثر شي تكمن بالسكن ان شاء الله بس تنحل لاني اتمنى اسكن في هومستي ولا افضل الشقق ولا اريد ان اكون لحالي ازهق فالافضل لي الهومستي منها مخالطه الامريكان والاستفاده بالغة
    7 "
  10. ايه تحتاج تجيب شهادة الثنوي او البكلريوس اذا بتكمل ماستجر واذا كانك بتعادل ساعات جبت السجل الاكاديمي حق نيوزيلندا عشان تفتح فيها ملف وبس واذا معك صورة بطاقة الاحوال تطلع اطلق واحد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    اهلا عزيزي اشكرك على الكلام والنصايح

انا رح ادخل الان الملحقيه واسجل رقمي واسمي .. بس من ناحيه الاوراق انا كل شي معي الحمدلله وراح اذكرها الا اذا في خطاء اخبرني

1- الاي توني اللي هو قبول الجامعة والمعهد 2 الفيزه الامريكيه 3 نسخ من القبول والفيزه + ورقه تثبت من ادارة شؤون المبتعثين في الرياض انني محول من نيوزلندا الى امريكا .

هل في شي اخر؟

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.