الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عآآآآجل وضرووري

عآآآآجل وضرووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr omar
    mr omar

مبتعث جديد New Member

mr omar السعودية

mr omar , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة لسى بدري
    • لسى بدري
    • ثانوي
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • اليمن
    • Jun 2011
    المزيدl

June 6th, 2011, 11:00 AM

السلام عليكم .. كيفكم .. ان شآء الله بخير ..
    انا طالب ثالث ثانوي باقي لي الآختبآرآت وأتخرج .. زي مآ تعرفوو لآزم أكمل جآمعة .. لآ أطول عليكم بدخل في الموضوع انا مآ يشمل لي برنامج الابتعآث لأني غير سعودي (يمني ) وانا أدرس بالسعودية ووآلدي الله يعطيه الصحة والعافية بيتكفل بجميع مصآريف تعليمي لين أتخرج مهمآ كآنت المبآلغ لكن في مشكلتين !!!
    انا ابغى ادرس طب بشري بامريكآ لكن عندي مشكلتين المشكلة الاولى لغتي الانجليزية موو مرة تمآم يعني وسط والمشكلة التآنية اني موو عارف شي عن الخطوات او ايش اسوووي بليز أفيدوني تكفوني باقي شهر واخلص ومآ أبغى الوقت يروح أبغآكم تشرحولي كل شي لاني معرف طرق التقديم اوو حتى ايش اسوي ...

تحياتي اخوكم عمر
  2. يعطيك العافية hiytham-aljohani وانا زي مآ قلت لك ما اعرف شي أبدا عشآن كذآ لآ تستغرب من كلآمي ..

اجآبتكـ فآدتني لكن لسى أشيآء كثيرة موو فآهمها ليت أحد يفهمني من الألف لليآء خطوطة خطوة ويعطيكم العآمة ..

أوووه نسيت أسألكم بالنسبة للجآمعة احترت بين جآمعتين (بتوصية من نآس أثق فيهم ) أيت أحسن (وآشنطون & هارفرد )؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم

نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

اولا : لازم تشوف دا الموقع وتشوف الجامعات المعترف فيها

لانو هارفرد مو معترف فيها في تخصصك

بالنسبة للخطوات:
    1. حدد الجامعات اللي تبغها وهل هيا معترف فيها او لا
    2.شوف الجامعات فين موقعها
    3.ابدأ قارن بين الجامعات من حيث قوتها في تخصصك من حيث المعهد التابع لها والشروط اللي تناسبك
    4.ابدأ قارن الولايات والمدن شوف ايش اللي ناسبك غالي رخيص متوسط -برد حر معتدل- هل مدن فيها مواصلات او لا -مدينة امنه او لا
    5.بعد ماتسوي كل اللي فات تبدأ تقدم وتراسل الجامعات الى ان يجيك قبول
    6.يجيبك القبول قدم على الفيزا

وتقريبا هذا كل شي..
    بالتوفيق..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.