الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيف اقدم شكوى في الملحقية حسبي الله و نعم الوكيل فيهم ؟؟؟

مساعدة كيف اقدم شكوى في الملحقية حسبي الله و نعم الوكيل فيهم ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غيمة عطر
    غيمة عطر

مبتعث مميز Characteristical Member

غيمة عطر الولايات المتحدة الأمريكية

غيمة عطر , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى organic chemistory , بجامعة ohio university
    • ohio university
    • organic chemistory
    • أنثى
    • athens, ohio
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

June 6th, 2011, 08:36 PM

من عنوان الموضوع كيف اقدم في الملحقية بكل الشعب اللي فيها شكوى
    ليا حوالي الثلاثة شهور هنا في امريكا و الى الان ما رسلوا شعار وصول لجامعتي و مستحقاتي المالية ما اخدتها
    ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل

ابغا رقم تيلفون اقدم اقدم شكوتي
  2. شوفي عندي لك حل انا جربته قسم بالله يا انهم صارو يسلون لي رسايل كانهم اخوياي

شوفي

اول شي شوفي وش مشكلتك

اذا انتي ملتحقه بس ماارسلو لك مكافاة وضحي اكثر

بقولك اللي صار لي وانتي شوفي وعطيني خبر

انا التحقت وصوره القرار لو اخلي الوزارة يرسلونها للملحقية والله بجلس سنة عشان توصل

فخليت اخوي يروح للوزارة التعليم العالي بفرع حي الغدير قالهم اخوي التحق وابي صوره من القرار الالتحاق وعطاهم اسمي ورقم بطاقة الاحوال وعطوه صوره من القرار

واخوي ارسل صوره القرار على الايميل ...

انا حفظت الرساله

ودخلت على دليل الموظفين ورحت قسم الملفات ووخذيت كل ايميلات القسم هذا حتى المدير

وسويت رسالة جديدة عن طريق الايميل وحطيت كل الايميلات في خانة المخفية وايميل المدير حاطه معروف عشان اي موظف يستلم الرسالة مايعرف ان خويه جته رساله بس يشوف ان المدير وصلت له الرسالة ويخاف ويرد عليك على طول

واكتبي بالرساله

تذكير رقم (1) بالخط العريض واللون الاحمر

واكتبي اسمك ورقم ملفك واكتبي الكلام بشراسة يعني انا لي ثلاث اشهور وكذا وكذا وكذا واخر الرساله لا تكتبين شكرا ولا شي

وحطي بالعنوان يكون قوي مثل >> انا ملتحقه من 3 شهور ولم أستلم اي مستحقات .. لماذا التطنيش !!!

وصدقيني راح يحطونك فوق راسهم مو عشانك لا بس عشان المدير وصلت له الرسالة ويبي يرد عشان ما يتورط مع المدير

وتتفاجئئن ان كلهم يرسلون لك هع وانتي ارسلي لهم ونفس الحركه عشان يردون بعدين

واذا بغيتي شي وإلا شي ارسلي رساله خاصة لاني ما ادخل كثير هنا

الله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.