الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وراه حمامات امريكا ما فيها هوز

وراه حمامات امريكا ما فيها هوز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اش تصرفك مع هالحمامات؟

المصوتون
129. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مشيت الوضع

16 12.40%
  • رقعتها بجيك ماي ولا غيره

81 62.79%
  • ركبت هوز

32 24.81%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روينة
    شطاف الوضو حلو للي بيسكن مع عائلة مثل حالتي

بس وين ينباع ؟؟
    في محلات السباكة ولا وين ؟؟
    في محلات الرحلات البرية

اذا كنتي في الرياض عندك محل السنيدي في مجمع السيف غاليري على الدائري الشرقي الظاهر مخرج 11 او 12
    7 "
  2. مسوين ازمه على موضوع بسيط زي كذا .. الحين دبرت عيشتك كلها وانت في الغربة الا هذي ما قدرتم عليها ؟ هههههههههههههههههه
    روحوا وول مارت واشتروا ابريق موية حق سقاية الزرع .. ولا علبة موية وخلاص انتهت المشكلة بلا شطاف بلا ازمه .. زي ما تعايشتم مع حاجات غير هذي شي بسيط !
    7 "
  3. انا عن نفسي اول اسبوع معاناه بعدين صراحه رحت ونزلت وجبت لي هوز حق زارعه ذو لي طويل ومعه مكبس او رشاش ماء

يعني فكرته فكرة شطاف المهم بس الي يبي لها شوي هو اني يوم كلمت ادرة السكن عن هالشيء قال لي تقتدر لكن لا تحفر الجدار

ولا تغير شيء بس تقدر تركبه واذا جيت تمشيء ملزوم تفكه قبل تستلم التأمين وسجلته ملاحظة في العقد وابد انت بس فهمهم الموضوع

واشرح لهم انت ليش بتسوي كذا وهو سئلني قال لي ما فيه بلاعه اصلاً في الارض فقلت له لا هو هوز من المروش او الشاور

قال لي اوكي طبعاً انا ماخذ لي شقة ايجار والعقد سنة راح منها ثلاثة شهور لكن في خارج المنزل مثل الجامعه اماكن اخرى عامة تجد

دورة مياه وعندهم ورق الواقي الي يستخدم في وضعه على التوليت او المسمى بالمرحاض لكن هذا مو دليل نظافه الا دليل انهم من

الاساس لقوا امراض الله يكيفنا شرها وصاروا يستعملون الشيء هذا حتى في بعض المراحيض فيها معقم اتومتيكي كل مدة من الزمن

يعطي رشه بسيطة مع شفط المياه الي في المرحاض لكن مو حل انا استخدم علبة مياه الي لها زمام مثل الي يستخدمونها الرياضيين

علبة مياه ومناديل علبة للأحتياط في الشنطة الي تحمل على الظهر والبنات تقدرون تحطونها معكم والشطاف او الهوز متوفر هنا لكن

اعرف كيف تبحث عنه في محلات الزارعة او في سوبرماركت كبير في قسم ادوات الزراعة طبعاً انا شفت الحلول صراحه بعضها بادرة حلوه

انا بالبداية ما تشجعت اكتب رد لكن يوم اطلعت وشفت عدد كبير يواجه المشكلة قلت خلني اشارك برد عن خبرتي وايش الي صار معي وايش

الي سويت واخيراً فيه رد من احد الاخوة حاط اداة من موقع امزون شفتها واطلعت عليها هذا حل سفري لما تكون خارج البيت لكن صراحه

ترى حجمها صغير مكتوب لك تشيل وتتسع لـ 100 مل يعني مو شيء رشه ورشتين وخلصت تطلع عبيها من جديد وترجع!! لا صعبة

انا كل من سئلني قلت له الحل هذا لكن الي ما قدرو يركبون الهوز هم طلاب الجامعه والله يكون بعونهم صراحه موضوع اتمنى

الاشكال الي ردت رد قمة في البذائة وقمة في الردائة وما يعكس الا شخصه اتركوا عنكم الحثالة و واصلوا حتى نرتقي و السلام عليكم..
    7 "
  4. الحلول بسيطه بعد تجربه :

في الول مارت في قسم المواد الزراعيه فيه شطاف يستعمل للزرع بس يفي بالغرض
    يجي شكله لي ومعه شطاف طالع من عبوه كبيره تعبيها ماء ..

او من امازون شطاف تركبه في الحمام اعزكم الله يطلع كنك في بيتكم بالسعوديه ( ركبته قبل شهرين تقريبا )
    بدون تكسير بدون سباك بدون تخريب .. وماياخذ منك الا دقيقه بس

وهذا هو
    Amazon.com: Mini-Shower - Bidet & Multi-Use Hand Held Sprayer: Home Improvement

و
    اللي جاي من السعوديه اذا من الرياض يروح لمحل السنيدي للرحلات في مخرج 12 او 11 ناسي والله
    عنده شطاف وضوء حق البر ، انا قد جبت منه وجيت امريكا مايقولون شي بس حطه بالشنطه الكبيره ..
    7 "
11 من 13 صفحة 11 من 13 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.