الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وراه حمامات امريكا ما فيها هوز

وراه حمامات امريكا ما فيها هوز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اش تصرفك مع هالحمامات؟

المصوتون
129. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مشيت الوضع

16 12.40%
  • رقعتها بجيك ماي ولا غيره

81 62.79%
  • ركبت هوز

32 24.81%
  1. انا بقولك ايش بعد ما تدخل الحمام و تخلص اخياس او تبول اخذ النشاف الي يمك و بلل النشاف بالماي عشان تشيل الخياس بعدين امريكا دولة كبيرة ولا فيها ماي تطهير عيب والله يا ناس فشيلة انا ابي ابول كيف اطهر علموني
    7 "
  2. انا ابسوي لكم دوره سباكه هههههه
    جاهزيين
    go

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 18KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 51KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 42KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 29KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 31KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 17KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 17KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 18KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 19KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 28KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 20KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 32KB.

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 15KB.

هذي الصور شفتها في منتدى ونقلتها للمفضله علشان لما اسافر امريكا
    اركب الهوز وتفأجات بمنع ادارة المجمع للفكره
    وفكرت في حل ثاني لان الهوز ماراح يكون معي على طول
    وتوصلت للاتي

7 "
  3. هههههههههههههه
    ياخي انت عليك مواضيع اقسم بالله تضحك واكثرها استطلاعات ياحبك للاستطلااعات
    مرة جاي تقول احلق شنبي ولا أملطه خخخ والحين تقول ارقعها بجيك ماي خخ والله انك توووحفة
    ودي لك :8
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nono2
    انا بقولك ايش بعد ما تدخل الحمام و تخلص اخياس او تبول اخذ النشاف الي يمك و بلل النشاف بالماي عشان تشيل الخياس بعدين امريكا دولة كبيرة ولا فيها ماي تطهير عيب والله يا ناس فشيلة انا ابي ابول كيف اطهر علموني

أتمنى ـآ إنتقآء الكلمآت في هذآ الصَرح الشَآمِخ
    والرُقِي ,, ثُمْ الرُقِي جَزآكْ الله خِير
    7 "
  5. طريقة شبك الشطاف مع الماسورة الواصلة للسيفون عن طريق تي فيتنج T fitting هي افضل حل و بيت اختي في هيوستن مستأجرين فلة و مركبين الشطاف بالطريقة دي لكل الحمامات .
    ممكن يستأذن الواحد من ادارة السكن و اذا ما قبلوا او يعتقد ما راح يقبلوا يجيب له سباك يسويها و الشغلة بسيطة بحيث انه قبل تسليم الشقة او الفلة تجيب سباك يرجع الوضع كما كان ( و يا دار ما دخلك شر )
    7 "
4 من 13 صفحة 4 من 13 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.