الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد سمع شي عن هذا القرار الغريب

احد سمع شي عن هذا القرار الغريب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4680 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شوق الياسمين
    شوق الياسمين

مبتعث مستجد Freshman Member

شوق الياسمين الولايات المتحدة الأمريكية

شوق الياسمين , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كمبيوتر , بجامعة IOWA
    • IOWA
    • كمبيوتر
    • أنثى
    • CEADR FOLLS, مبتعه
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

June 7th, 2011, 09:48 AM

انا ادرس حاليا في امريكا وكملت 3 مستويات يعني كل مستوى شهرين وانشاء الله قررت انزل هلفتره هذي لضروف عندي

ولما رحت اودي الاتوني حقي عشان يوقع لنزول البلد قال لي مكتب طلاب الدولين ان ما اقدر انزل حاليا الان لازم

أكمل 8 شهور يعني اربع مستويات ولما سالتهم ليش قال لما تنزلي حاليا راح يلغى الاتوني القديم ويعطوني

اتوني جديد برقم سيفيس جديد والقديم يتكنسل والجديد يختلف عن الفيزا ومع الكلام والهدره معاهم اني نازله اجازه والدراسه

المستوى الجاي بكون هنا يعني ماعندي مشكله

وفيزتي سنوات حرام وماعندي اي مشكله ليش اغير وقلت لهم ما ارح اخذ الاتوني الجديد وبروح ورجع بقديم قال ما اقدر و راح

يلغى دايركت اول ما انزل وقال هذا قرار من المجريشن مو من المعهد ومنفذ على جميع معاهد اللغه في امريكا

مادري احد سمع هذا القرار ؟ او سمع من احد يتكلم فيه ولي سمع وش سوى ساعدوني الله يرحم والديك

تعرف المشكله مو في لاتوني المشكله في الفيزا ومرمطتهم ويكون ماراح احصل عليه مره ثانيه

وعلى نزله البلد ظروري انزل في مشكله عندي لازم انزل مابنفع استنى اهنا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the fox
    لاعادي مسموح انك تدخلي امريكا بالاي توني الجديد عن الفيزا اهم شيء تكون فيزتك صالحة اكثر من ست شهور او سنة
    وانا الحمدلله دخلت امريكا برقم اي توني جديد مختلف عن الفيزا وماحصلت معايا اي مشاكل
    والله اعلم
    صحيح هالكلام صار معك لان على كلامهم لازم يكون السيفيس الي في الفيزا نفس الاتوني وهذا الي كنت خايفه منه اني اطلع فيزا جديده

على عموم مشكور على الرد وطمنتي شوي
    7 "
  3. اختي انا تغير الاي توينتي عندي مرتين او ثلاث
    جامعتين مختلفة والفيزا نفسها .. مالها دخل
    اهم شي خلي معك الاي توينتي القديم والجديد عند السفر وإمورك سليمة هذي اجراءات روتينية ... واذا الجامعة قالت لك الفيزا لازم تتغير فاما انهم يكذبون او مايعرفون للنظام
    روحي لشخص مسؤول في معهدك وفاهم بالنظام وقولي له عن الكلام الخاطيء الي قالوه لك وخذي منه مواثيق على صحة موقفك
    وتروحين وترجعين بالسلامة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق الياسمين
    صحيح هالكلام صار معك لان على كلامهم لازم يكون السيفيس الي في الفيزا نفس الاتوني وهذا الي كنت خايفه منه اني اطلع فيزا جديده

على عموم مشكور على الرد وطمنتي شوي
    نسيت اذكر انهم خلوني ادفع رسوم الاي توني لاني كنت في السعودية فمدري ممكن اذا انتي في المعهد وعطوكي الاي توني الجديد ماتحتاجي تدفعينها
    والعفو وان شاء الله تتسهل امورك
    وابشرك انهم غيرو المعاملة بعد ما الغو قرار قبل شهر تقريبا في المطارات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the fox
    نسيت اذكر انهم خلوني ادفع رسوم الاي توني لاني كنت في السعودية فمدري ممكن اذا انتي في المعهد وعطوكي الاي توني الجديد ماتحتاجي تدفعينها
    والعفو وان شاء الله تتسهل امورك
    وابشرك انهم غيرو المعاملة بعد ما الغو قرار قبل شهر تقريبا في المطارات
    اخوي اي قرار واي معامله ؟ ممكن توضيح
    7 "
  6. حابه اشكر كل الي ردو على الموضوع وبالنسبه لي الحمدالله نحلت المشكله اليوم وانشاء الله بنزل بنفس الاتوني لان الموضوع الي راح انزل له لشي طبي بس طلبو مني اوراق لما ارجع اجيبها معاي تثبت بالشي الي نزلته له واما المعهد راح ارجع لنفس المعهد و اكمل الدراسه فيه .

أما بالنسبه لقرار اي شخص ما كمل 8 شهور دراسه راح ياخذ اتوني جديد بدون رسوم اذا كان هنا موجود وله رقم سيفيس يختلف عن الفيزا (واذا على الفيزا تتغير او لا والله المسؤل ماعطاني كلمه صريحه يلف ويدور في كلامه بس الي فهمت منه بنهايه ان المجريشن المهم عنده ان الطالب لما يجي يدخل امريكا يكون عنده اتوني القديم والجديد مع فيزا ساريه نفس الكلام the fox و تفاكير

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.