الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن مساعدهـ في التخصص (( business ))

مساعدة ممكن مساعدهـ في التخصص (( business ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iblues
    iblues

مبتعث جديد New Member

iblues السعودية

iblues , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى summer , بجامعة newcollege of manchester
    • newcollege of manchester
    • summer
    • ذكر
    • manchester, piccadilly
    • المملكة المتحدة
    • May 2011
    المزيدl

June 8th, 2011, 01:48 AM

صبحكم الله بالخير .. حسب توقيتي انا

ابي اخش في السليم يعني بدخل في الموضوع

انا طالب ثانوي + تقدرون تقولون ابلهـ أو بمعنى اوضح غشيم في الدراسة + عندي ميول غير طبيعي + ميولي البيزنس وبمعنى اصح اقدر اطلع الريال من الجيب ههههه حق خوياني في المقصف بس هههههههه

الصراحة انا زي ماقلتلكم انا ميولي في البيزنس والصراحة افكر ادرس في ميولي في الشي اللي انا ابغاهـ ومقتنع اني ادرس فيه
    والقناع كنزززززززززز لا يفنى
    الوالد الله يطول بعمرهـ مستعد انه يتكفل بدراستي ولله الحمد وبكل اللي احتاجه عشان اوصل للــ (( تارقيت target )) اللي ابغاه انا الا وهو البيزنس

انا سلمكم الله زي ماقلت ميولي الغير طبيعي عالم البيزنس او رجل الاعمال < نسبتاً لجدي الله يرحمه كان بيزنس مان
    << اوحلااااااااااااااااااااا ههههههههه

وبغيت اعرف التخصص المناسب لــ ميولي في البيزنس علماً ان الدراسة راح تكون على الحساب الخاص
    وشكراً
  2. يعني لازم تكتب target بالعربي والانجليزي عشان نفهم ... تكلم بالعربي وقول ابغى اوصل لهدفي ... اكيد اننا راح نفهمك خخخخخخخخخخ بعد الحش الطويل نجي للزبده
    كل اللي راح تدرسه في الجامعه عادة يكون تكنيك ودراسة اكاديمية ... تنظم خطوات العمل تعرف منها كيف تنشئ مشروع ناجح ومنها كيف تسوي دراسة جدوى وكيف تستثمر مشروع وتسويق
    طبعا هالاشياء من المستحيل انك تلم بها كلها اذا كنت راعي مشاريع ناجحه فتأكد ان وراك مجموعه من الموظفين الناجحين + استغلال الفرص + واحد يرسيلك المشاريع ... بالنسبة لي ارشح إدارة أعمال عادة تكون فيها مواد عامه من كل اقسام الادرة ... كثير من الاولين ما كان عندهم هالشغلات ... اشترى ارض بعد فترة نقزت الاراضي لاسعار خياليه وباع الارض وصار مليونير او ان له ارض وجات بقدرة قادر جات على طريق سريع وسووله نزع ملكية وجاه تعويض حلو ... وفلوس ورى فلوس صار اخينا في الله تاجر وبدأ يفتح مشاريع ويجيب افضل المستشارين ومع الوقت صار الشغل يمشي نفسه ... بس هو عليه يجي نهاية السنه ويطلعون له القوائم المالية والارباح ... فلا تتوقع فيه تخصص يطلعك تاجر وفيه تخصص يطلعك موظف وفيه تخصص يطلعك وزيرفيه عوامل تساعدك على النجاح من الشخص نفسه ومن محيطه وبالتوفيق يا بزنس مان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.