الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلحقوني حسابي صاير بالسالب وبالأحمر وش أسوي

إلحقوني حسابي صاير بالسالب وبالأحمر وش أسوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عفوا علي الكلمة ( من وين جاي انت ) ؟؟ الامريكي وده ياخذ الملابس الي عليك ، انا من تجربتي لو ما اتعامل مع الامريكي بثقل طينة يروح ( يستلطخني ) لاني جربت بنفسي و اتصلت علي كم راعي عمارة و كنت ابغي شقة و كنت اتكلم بأحترام و كان المقابل انه بيقفل الخط بوجهي !! لكن لما بديت اعاملهم بأستحقار صاروا يحترموني !! شي عجيب و ثقافة غريبة

عذرا على التدخل يمكن انت اتعاملت مع ناس قليلين احترام لكن انا عن واقع تجربتي ما شفت شي من الي تقولو لا من موظفين حكومين او من موظفين شركات لكن ممكن تصدر من بعض الافراد في كل بلد في الطيب والبطال
    7 "
  2. يعني سددي بسرعه قيمة التذاكر ........ قبل ماتروحين فيها
    معناها انتي عارفه ان قيمة التذاكر مانسحبت لســـــه .....المفروض انك تركتي قيمة التذاكر في حسابك وسحبتي الزائد بس.....وعلى فكره هم ماعندهم ماكنت ادري ومافي معلوم
    وممكن يطالبونك هنا في السعوديه عن طريق بعض الشركات التحصيل التابعه لهم لما تتوظفين.....ريحي دماغك وسددي من الحين,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    عفوا علي الكلمة ( من وين جاي انت ) ؟؟ الامريكي وده ياخذ الملابس الي عليك ، انا من تجربتي لو ما اتعامل مع الامريكي بثقل طينة يروح ( يستلطخني ) لاني جربت بنفسي و اتصلت علي كم راعي عمارة و كنت ابغي شقة و كنت اتكلم بأحترام و كان المقابل انه بيقفل الخط بوجهي !! لكن لما بديت اعاملهم بأستحقار صاروا يحترموني !! شي عجيب و ثقافة غريبة

عذرا على التدخل يمكن انت اتعاملت مع ناس قليلين احترام لكن انا عن واقع تجربتي ما شفت شي من الي تقولو لا من موظفين حكومين او من موظفين شركات لكن ممكن تصدر من بعض الافراد في كل بلد في الطيب والبطال
    يا اخي فكر شوي الله يعطيك العافية ، الموظف غصب عن عمتة بيعاملك بأحترام ولا بيرموه في الشارع !! لكن انك تتصل على واحد كانك بتشحت منه ؟
    7 "
  4. اي نقطة مهمة لما تحاسبو على اي شي احتفظوا بالفواتير لأنه اثباتتكم لما يصير سحب او مبلغ مجهول
    غير كذا تقدر تراجع حسابك بالبنك اول بأول وتعرف الداخل والخارج وبأسماء المحلات
    وتلاحظ اي تلاعب ...وبالذات لطلبوكم توقع على الفاتورة تأكدوا من Tip
    تلاحظوه على الأيصال لماتتركوه مفتوح يحطوا فيه المبلغ الي يبوه طبعآ هذا اجتهاد مني احب اقفلة دايم
    لكن مأأدري اذا يصير السحب منه اولا لكن بالمنطق اي ورقة توقع عليها تأكد من مجموع المبلغ مطابق اولا
    وهم متعاوني مرة في هالنقطة اي طبيعي احد يدقق عليهم مو مثلنا في السعودية
    لكن لا احد يسيب فلوسة ويجي بعدين ويقولوا وين راحت الفلوس...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.