الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير ,, الكثير منا لا يعرف Pay Pal ,, تفضلو بالدخول :)

تقرير ,, الكثير منا لا يعرف Pay Pal ,, تفضلو بالدخول :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4678 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CERESTY
    CERESTY

مبتعث مميز Characteristical Member

CERESTY الولايات المتحدة الأمريكية

CERESTY , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة TSU
    • TSU
    • Finance
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 8th, 2011, 09:22 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اسعد الله اوقاتكم بالمسراااات والخيراااات

الكثيرين لا يعلمون عن مميزات وخدمات وقوة الإعتراف بخدمات هذا الموقع من جميع المواقع التجارية

ولا تتفاجأ حين يذكر لك أن هذا الموقع تم من خلاله فتح 100 مليون حساب كما هو موضح في الصفحة الرئيسية في موقعة
    وهذا أن دل دل على أن هذا الموقع له سمعة طيبة وآمنة على بطاقتك الأئتمانية (( فيزا كارد & ماستر كارد ألخ .. ))
    فهو يعتبر كالبنك الإلكتروني المتنقل الذي يحتفظ برصيدك الإلكتروني والحفاظ عليه من انتشار رقمك السري لبطاقتك الإئتمانية
    ولعل الكثيرين يتحاشون ويقلقون حين يتم الشراء عن طريق الإنترنت ببطاقتهم الإئتمانية لذلك يبحثون عن موقع أكثر أماناً
    كموقع الـ Pay Pal والذي من خلاله يوفر لك خدمة شراء آمن عن طريق بطاقتك الإئتمانية فلا تقلق الآن حينما تقوم بعمل أكثر
    من عملية عن طريق موقع الـ Pay Pal ولعل أكثر المستفيدين من هذه الخدمة هم أصحاب الأستضافات والمواقع الإلكترونية
    ومن يرغب بالإشتراك أو شراء منتج من مواقع ليست شهيرة كشركة Google & Hotmail ألخ ..
    مميزات موقع الـ Pay Pal
    1- خدمة الـ Pay Pal متوفرة في الكثير من المواقع الإلكترونية المعروف منها والغير معروف .
    2- يحتفظ بالسرية التامة والأمان من انتشار رقم بطاقتك الإئتمانية .
    3- سرعة الشراء وعدم كتابة في كل مره معلوماتك الشخصية + معلومات بطاقتك الإئتمانية .
    4- سرعة السداد والإيداع بحساب أصحاب المواقع الإلكترونية فبمجرد ما يتم الشراء عن طريق موقعهم يتم تحصيل المبلغ .

شرح كيفية إنشاء حساب في موقع الـ Pay Pal
    قبل البدء في إنشاء الحساب تذكر أنك لا تستطيع إنشاء حساب إلا إذا كانت لديك بطاقة ائتمانية والمصرح بها وهي :
    Visa
    Master Card
    Discover
    American Express

اضغط على الرابط الموضح أدناه لبداية إنشاء حساب في الموقع
    اضغط هنا

طبعا انا دائما استخمه في تحويل فلوس لآخوي مجرد اكتب اسم ايميليه ويوصل في نفس الوقت طبعا اخويه عندو اكاونت فالموقع
    او في المشتريات اونلاين

بالتوفيق
  2. و فيه ميزة التعويض في حالة عدم وصول السلعة المشتراة سواء كان بسبب نصب البائع او لأي سبب آخر و شخصيا عوضوني اكثر من مرة بسبب عدم وصول الغرض , بس التعويض له شروط لازم تنطبق على الطرفين البائع و المشتري فاقرأوها قبل إجراء اي عملية شراء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stranger14
    و فيه ميزة التعويض في حالة عدم وصول السلعة المشتراة سواء كان بسبب نصب البائع او لأي سبب آخر و شخصيا عوضوني اكثر من مرة بسبب عدم وصول الغرض , بس التعويض له شروط لازم تنطبق على الطرفين البائع و المشتري فاقرأوها قبل إجراء اي عملية شراء
    اذا ما عليك امر ممكن تقولنا كيف يتم التعويض ... لان اللغه مو قويه مره ... وتعرف عادة الشروط يتلاعبو فيها ويقدمو ويأخرو الكلام حتى يطلع الغلط عليك

وهل فيه خدمة الشحن وبكم ؟؟؟
    7 "
  4. شكرا على الموضوع جدا مفيد انا من الناس الي يستخدمو البي بال وهوه مضمون مليون في الميه اهم شي لمن تجي تشتري اون لاين اختار موقع مضمون زي امازون هذا مضمون بس بنسبة لتحويل الفلوس على بي بال انا الي اعرفو لمن تحول لسعوديه ما يقدر يصرفو كاش يستخدمو اون لاين ونحنا في السعوديه والله ما في اون لاين شي مفيد لكن لمن تحول من السعوديه لامريكا تقدر تصرفو كاش وانا مجرب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    بغيت اسألك كيف طريقة التحويل الفلوس لشخص آخر ... وهل المقصود بتحويل الفلوس يعني كأنك تشحن لأخوك في رصيده اللي في Pay Pal

لاني من جد ما عندي اي فكرة عن هالموقع ابدا

ولي رجعه للموضوع ... وسيتم فتح حساب فيه الآن
    نسيت اقولك يعطيك العافيه على هالمعلومه اللي اكثر من رائعه

يعافيك ربي حبيب قلبي ,, انا عندي حساب فيه وبرضو اخوي عندو حساب .. طريقه التحويل فقط اكتب ايميله والملبغ المطلوب .. وتوصل في نفس الوقت وانتهى وتدخل في حسابه بالفبنك على طول ,, بالاول كنت مسوي حساب مشترك في البنك بيني وبين اخوي واذا يبغي يسحب من حسابي يروح البنك وخمبقه الحين بس اكتب ايميله وانتهى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.