الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يجب تجديد الضمان كل ترم؟ وكيف يكون الهولد؟

هل يجب تجديد الضمان كل ترم؟ وكيف يكون الهولد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Reem Hasan
    Reem Hasan

عضوة في موسوعة مبتعث

Reem Hasan الولايات المتحدة الأمريكية

Reem Hasan , أنثى. عضوة في موسوعة مبتعث. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة Not yet!
    • Not yet!
    • ---
    • أنثى
    • Denver, Co
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

June 8th, 2011, 10:46 PM

السلام عليكم..

أنا مبتعثة جديدة وأتممت أول ترم لي في اللغة..

سؤالي:

1- هل لازم أخذ ضمان مالي جديد للمعهد عشان أدرس الترم الثاني؟ لأن المعهد طالبنا بالسداد قبل بداية الترم..

2- أسمع الطلاب يحكون عن الهولد.. فإيش هي أسباب الهولد؟ الله يكفينا شره..

شاكرة لكم..
  2. لا مو لازم كل ترم ... انتي شوفي الضمان عندك متى ينتهي تاريخـــه اذا كان باقي عليه مدة مو لازم ان شاء الله ضمان جديد

بالنسبة للهولد ممكن يجيك من أي شي ( على غفلة ) يحطونك على الهولد ولا يعلمونك الا لين تتفاجئين إن راتبك مانزل وتقعدين تحوسين مع مشرفك الي عادة ماراح يعلمك مباشرة ويمرمطك شوي
    غالبا الهولد ينحط بسبب اوراق يبونها وماارسلتيها مثل ترانسكربت بعد انتهاء الترم او عدم نجاحك والمدة انتهت ... وعشان تعرفين ادخلي على موقع الملحقية بحسابك وشوفي اختيار اسمه هولدز عشان تتأكدين

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم

بالنسبة للضمان حسب مافهمت من الشباب كل 6 شهور ضمان في أول سنة (للغة طبعا ) طلاب برنامج الملك عبدالله ، مثال ( لو طالب بدأت دراسته في مارش ضمانه راح ينتهي بنهاية نصف السنة الميلادية يعني نهاية شهر جون ، وراح تجدد له الملحقية لــ 6 شهور إضافيه وتنتهي بديسمبر وبعده ضمان لــ 3 شهور عشان تكمل سنة ) .

مسألة تجديد الضمان بسيطة إن شاء الله ، أرسلي لمشرفك وراح يجدد لك الضمان .

أتمنى أفدتك .............
    7 "
  4. تفاكير.. شكراً ع المعلومات القيمة .. الله يعطيك العافية..

ذكرت إن الهولد ممكن يكون بسبب أوراق ما أرسلتها مثل ترانسكربت نهاية الترم.. سؤالي.. هل الترانسكربت الأصل فيه إني أنا أرسله أم إن المعهد يرسل نسخة للملحقية؟ لأني ما أرسلت شي إلى الآن للمشرفة..
    ومشرفتي الجديدة ما يوصلني منها أي شي.. ولولا إن أختي مشرفتها كويسة كان ما دريت عن أي شي من التعاميم الجديدة! :/

فيصل ١٠٠ .. شكراً جزيلاً ع التوضيح.. كنت قلقانة من التعميم الأخير اللي فيه أن الضمان ما راح يجدد إذا ما سجل الطالب في التوفل في الشهر الرابع من الابتعاث!

ويا رب يكون الموضوع كما وضحت في ردك..
    7 "
  5. المفروض إنك تروحين لمعهدك وتطالبين بأنهم يرسلون الترانسكريبت للترم الي طاف لمشرفتك وتاخذين رقم الطلب
    هذي المشكلة لاطحتي بمشرف كسول مايشتغل لايشرح ولا يسوي شي
    عموما عودي نفسك كل ترم ترسلين ترانسكربت للمشرفة عن طريق المعهد او حتى عن طريقك على عنوانها .. معهدك يعرف الاجراء انتي كلميهم وهم يدلونك
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاكير
    وعشان تعرفين ادخلي على موقع الملحقية بحسابك وشوفي اختيار اسمه هولدز عشان تتأكدين

بالتوفيق
    أخي الفاضل.. ممكن توضح لي فين ألقى خيار الهولدز ؟ لأني بحثت في حسابي وما لقيته.. مالقيت أي شي في الحكومة الالكترونية يوضح وضعي!
    7 "
  7. أختي لاتخافين

الهولد مايجي الا لناس عندهم مشآكل ..

أما تجديد الدفع للمعهد .. راح يكون من مدير المعهد يتواصل مع الملحقية
    أو راح يطالبك مدير المعهد يقول لك : انتهى الضمان المالي وكلم المشرف تجيب ضمان جديد

بس بالأخير : لاتعتلي همّ ..~
    7 "
  8. كـ طالب مجرب الهولد اكثر من خمس مرات في سنه ونصف بقولكم كيف يجيكم هولد

ممكن يجيك هلود اذا رجعت السعوديا على حسابك قبل ماتكمل تسع شهور.
    ممكن يجيك هولد اذا رسبت فالمعهد مرتين او ثلاثه ورا بعض .
    ممكن يجيك هولد اذا تغيبت عن المعهد اكثر من اسبوعين, لانو حقيقه انا تغيبت ثلاثه اشهر .
    ممكن يجيك هولد اذا ضمانك المالي انتهى والمعهد ماقالك شئ, لانو انا ضماني انتهى وبعده بثلاثه ايام نزلت الرواتب ولا نزلي شئ.

وممكن يصير لكم احد هاذي الاشياء ويتغاضى عنها المشرف, حقيقتن مشرفتي متخلفه وحاقده عليـ

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.