الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤاااااااااااااال مهم ياحلووووووووووين يصير احدد لتجسير المدينه الي ابيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سؤاااااااااااااال مهم ياحلووووووووووين يصير احدد لتجسير المدينه الي ابيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعوديه اصيله
    سعوديه اصيله

مبتعث مجتهد Senior Member

سعوديه اصيله الولايات المتحدة الأمريكية

سعوديه اصيله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدله , بجامعة جامعة بنسلفينيا
    • جامعة بنسلفينيا
    • صيدله
    • أنثى
    • فيلادلفيا, PN
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 9th, 2011, 01:42 AM

ياحلووووووووووووين انا سمعت ان تحويل المعهد صعب ومعقد وتدبيس بالمعهد والمدينه الي مانبيها
    فانا بسألكم يا اصحاب الخبرات يصير اول ماننقبل وكذا اكلم تجسير واقولهم المدينة الي ابيها لان الجامعة الي مخططه عليها فيها؟؟؟
    ولا مايسمعووووووووون لي؟؟؟لاني مابي احول بعدين وأتأخر وحووووووووووووووووسه
  2. تقدري وبقوة
    انا تجسير دلعني على الاخر
    اول شئ جابلي قبول في ملواكي
    بعدها ما عجبتني قلت ابي اغير الى فلوريدا وجا قبولي وسويت عليه الفيزا بس للحين ما طلعت
    بعدين قلت لا ابي اغير الى فيلادلفيا وتجسير ما قصر جابلي قبول في فيلادلفيا وطبعا كل ها التغييرات بعد ما طلعت الفيزا وللحين ما طلعت بس ما يجيبلك في اي معهد تبيه يعني لا تتدلعي وتطلبي معهد جامعه
    7 "
  3. أيوه والله حتى أنا تجسير دلعني الصراحة...حطني في مدينة سان ديغوو أول شي و بعدين لما عرفت إنه المدينة غاليه قلت لي حولني لو ينفع في ولايه أوريغون...و بعدين قالوا لي طيب نحطك في قرية إسمها أشلاند في أوريغون..قلت لهم لأ الله يرضى عليكم أنا أبغى في مدينة كدا معهد كدا أو كدا أو كدا أو مدينة كدا معهد كدا أو كدا أو كدا

المهم و بعدين قالوا لي فين يقدروا يجيبوا لي من الخيارات اللي أعطيتهم هيا و قلت لهم إني أبغى أخر تاريخ ممكن كمااان و قالوا لي ما نقدر نأخرك عن شهر 6 بس نصيب طلع قبولي فيه تاريخين واحد في 6 و التاني في 7 إذا ما قدرت أجي عل التاريخ الأول...و طبعا إخترت التاني لأني أبغى أتأخر لكم سبب...الحمدالله لك يا رب والشكر...جاني أحسن من اللي طلبته و إنشالله إنتي كمااان...بس الصراحه حبالهم طويله ولازم لهم كدا كلام مرتب و أدب عشان يسمعوا لك و متابعه ممكن ما يردوا لك على طول و ممكن يردوا لك بعدها بساعه...يعني الحكاية لازم لها طوله بااااااااااااال

بس في الأخير عملوا لي اللي أبغاه الحمدالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.