الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الحقوووني بلييييز مابقى وقت

مساعدة الحقوووني بلييييز مابقى وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي فلاح العنزي
    طيب افرضي واحد مخلص ثانوي وجالس بالبيت عاطل من وين يجيب اثبات .................... بس ارسلي صورة جوازه وختم الدخول والفيزا وخالصين هذا يكفي
    تعالي شوفي اللي عندنا طالبات بالجمله ومرافقيهم بالسعوديه
    ليش انت ماتدري انهم يطلبون من البنت لما ماتكون متزوجة تجيب وكالة شرعيه من ابوها يوكل فيها اخوها يروح معها ويجلس معها طول فترة ابتعاثها يعني طالب ثانوية يجيب شهادته وكذلك اذا كان جامعه المهم شي يثبت انه مايشتغل واذا يشتغل اجازته هذي قوانين الملحقية مو قوانييني
    7 "
  2. مشكووورين على الردود ووقفتكم معي

طيب معناته ولا واحد فيهم يصلح يكون مرافق لي

راح اقولكم وضع زوجي بالضبط زوجي موطف وجاه الترسيم وينتظر المباشره في دوامه الجديد ولنا الان 3 سنوات
    وهو عاطل
    اسمه عندهم وهو في الاصل جالس بالبيت ,وكل مره يقولوا له الشهر الجاي
    اخاف يجيب ورقة تفرغ للبعثه ويكنسلوا عليه الترسيم يبونها من الله

يصلح يجيب اثبات تفرغ من عمله واعطيهم الملحقيه وبعدين يرجع بعد اسبوع ويقول انه قطع المرافقه بدون ماتدري الملحقيه ؟؟

يعني مثل اوضاع البنات اللي مرافقينهم يجوا معهم اسبوع وبعدين يرجعوا لدوامهم
    اكيد تطلب منهم الملحقيه اثبات تفرغ من عملهم يعني طلبوا من عملهم هذي الورقه وبعد اسبوع او اسبوعين رجعوا لشغلهم
    شغلهم مايقولوا انتوا طالبين تفرغ تام ليه قطعتوها؟او يخبروا الملحقيه؟؟؟

بلييييز جاوبوا انا والله تعبت نفسيااا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديـمـا
    مشكووورين على الردود ووقفتكم معي

طيب معناته ولا واحد فيهم يصلح يكون مرافق لي

راح اقولكم وضع زوجي بالضبط زوجي موطف وجاه الترسيم وينتظر المباشره في دوامه الجديد ولنا الان 3 سنوات
    وهو عاطل
    اسمه عندهم وهو في الاصل جالس بالبيت ,وكل مره يقولوا له الشهر الجاي
    اخاف يجيب ورقة تفرغ للبعثه ويكنسلوا عليه الترسيم يبونها من الله

يصلح يجيب اثبات تفرغ من عمله واعطيهم الملحقيه وبعدين يرجع بعد اسبوع ويقول انه قطع المرافقه بدون ماتدري الملحقيه ؟؟

يعني مثل اوضاع البنات اللي مرافقينهم يجوا معهم اسبوع وبعدين يرجعوا لدوامهم
    اكيد تطلب منهم الملحقيه اثبات تفرغ من عملهم يعني طلبوا من عملهم هذي الورقه وبعد اسبوع او اسبوعين رجعوا لشغلهم
    شغلهم مايقولوا انتوا طالبين تفرغ تام ليه قطعتوها؟او يخبروا الملحقيه؟؟؟

بلييييز جاوبوا انا والله تعبت نفسيااا

ايه يصلح يجيب ورقة تفرغ من عملة عشان تفتحين ملف وبعدها لو رجع عادي اصلن الملحقية ماتسئل عنه ولا راح تدري بعد كذا يعني عادي خاصة انك تقولين اخوك بيجي يجلس معك عادي بس لو بتغيرين المحرم لاخوك ممكن تطول السالفه شوي فخليك على الحل الاول افضل هذي الملحقية احنا واحنا طلبة ترفع الظغط عشان ترد على استفساراتنا وتجلس بالايام عشان ترد على اتصالاتنا يعني ماراح تسئل اذا زوجك معك ولا رجع لاتشيلين همها الله يفرجها من عنده بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرات
    يعني انا اتبلاء مثلا هذا الي صاير وادري ان كثير جالسين بدون مرافقين انا اقصد لما تفتح ملف هذا الي تطلبه الملحقية وهذا صار معي ومع وحدة من صحباتي يعني انا ماجبته من عندي اما يرجعون او مايرجعون هذي مشكلتهم اش دخلها في الموضوع
    اختي الأوراق هذي اللي يقولون عليها للموظفين بس....... يعني اذا كان موظف ..... يجيب اثبات تفرغ من مقر عمله

بالمنطق........واحد ماهو موظف اصلأ ...........كيف يجيب تفرغ ....؟! يعني ماراح يقولون له ....ماحنا فاتحين لك ملف

وهذي تقول هذا اللي صار معي انا ووحده من صاحباتي...........بس شكلها ناسيه ان مو كل الناس مثلها
    يعني اللي ابوها مرافق معها وعمره 65 ماراح يقولون له جيب تفرغ مثلآ
    واللي هي وزوجها مبتعثين على البرنامج مع بعضهم ماراح يقولون له جيب تفرغ مثلآ
    واللي مرافق معها اخوها وهو عاطل عن العمل من وين يجيب لهم تفرغ .....يجيب تفرغ من بيتهم مثلآ
    واللي مهنته متسبب ماراح يقولون له جيب تفرغ مثلآ.....
    واللي موظف قطاع خاص واستقال وسافر كمرافق ماراح يقولون له يجيب تفرغ مثلآ

باختصار ياختي:
    مو شرط اللي ينطبق على الناس ينطبق عليك......كل حاله تعامل على حده
    يعني زوجك يروووح معاك ويقووول انه مو موظف وفعلآ هو مو موظف......ولايخصم عليه تأمينات اجتماعيه
    او يخصمون عليه تقاعد........فلو طاروا فوق وانزلوا تحت ودخلوا رقم الحاسب حقه مثلآ ماراح يلقونه موظف
    لأنه مايستلم هلله من الماليه...ولايخصم عليه هلله تقاعد او تأمينات....
    وخليه يجلس معاك وكل شهر يرسل واحد يتابع له وضعه ومتى ماجاه الترسيم يرجع ولا احد بداري عنك

مسرات: تصحيح الأخطاء الإملائيه بس !!

ماتسئل = ماتسأل (ومكرره مرتين عندك)
    أصلن = أصلآ
    الظغط = الضغط

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرات
    ايه يصلح يجيب ورقة تفرغ من عملة عشان تفتحين ملف وبعدها لو رجع عادي اصلن الملحقية ماتسئل عنه ولا راح تدري بعد كذا يعني عادي خاصة انك تقولين اخوك بيجي يجلس معك عادي بس لو بتغيرين المحرم لاخوك ممكن تطول السالفه شوي فخليك على الحل الاول افضل هذي الملحقية احنا واحنا طلبة ترفع الظغط عشان ترد على استفساراتنا وتجلس بالايام عشان ترد على اتصالاتنا يعني ماراح تسئل اذا زوجك معك ولا رجع لاتشيلين همها الله يفرجها من عنده بس
    هذا المقال اللي فيه اخطاء املائيه نسيت انسخه المعذره اختي مسرات
    اما المقال الاول مافيه الا كلمه وحده

اتبلاء = وهذي في بداية السطر الأول

لأني تعبت علشان اقرأها وأفهمها ........حاست مخي الله يعافيك......بس استعنت بصديق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرات
    ابي افهم كيف يجيب تفرغ وهو ماترسم لسه ......ولا داوووووم لســـه.....ولا عنده رقم وظيفي او رقم ملف وظيفي.........فكيف يجيب من عندهم خطاب تفرغ مو (ورقة)........
    ماتجي نظامآ لأنها لازم تمر على شؤون الموظفين.....وهو مافيه اي علاقه قانونيه بينه وبينهم ولايعتبر موظف إلى الآن......... اقولك روحي وماجاك عندي يقولهم الكلمتين هذي وماحد طالب منه لاتفرغ ولا كلام فاضي
    هل يعقل يطلبون من واحد مو موظف خطاب تفرغ.......بالله هذه منطق

ياناس ترى بعض الفلسفه اللي مالها داعي .........تضيع الناس !!
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.