الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الحقوووني بلييييز مابقى وقت

مساعدة الحقوووني بلييييز مابقى وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4699 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فادي فلاح العنزي
    ابي افهم كيف يجيب تفرغ وهو ماترسم لسه ......ولا داوووووم لســـه.....ولا عنده رقم وظيفي او رقم ملف وظيفي.........فكيف يجيب من عندهم خطاب تفرغ مو (ورقة)........
    ماتجي نظامآ لأنها لازم تمر على شؤون الموظفين.....وهو مافيه اي علاقه قانونيه بينه وبينهم ولايعتبر موظف إلى الآن......... اقولك روحي وماجاك عندي يقولهم الكلمتين هذي وماحد طالب منه لاتفرغ ولا كلام فاضي
    هل يعقل يطلبون من واحد مو موظف خطاب تفرغ.......بالله هذه منطق

ياناس ترى بعض الفلسفه اللي مالها داعي .........تضيع الناس !!
    اولا الي يدرسون يجيبون شهادتهم الي تثبت انهم طلبه اما الي يشتغلون لازم ورقة تفرغ هذا النظام يابابا واذا متقاعد يجيب ورقة تقاعده شكلك جديد اصلا لما تفتح ملف يكون مكتوب هالشي حتى له خانه ترفع فيها ها الاوراق وبعدين في احد الردود وحده ايدت كلامي 100 في % قالت هذا الي صار بالتمام يعني ماصرف حكي من راسي
    ام التفرغ وهو ماترسم هي الي كاتبه انه عادي لو يجيب ورقة تفرغ مو انا الي كتبته اما يعطون المترسمين او الغير ماترسمين ان اش لي انا لي اقول الي اعرفه في نظام الملحقية مو نظام الوظائف
    ثانكس على تصحيح الاخطاء تعرف الواحد ثقافته انقلش نسى كيف يكتب عربي هع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرات
    مدري ليش وانا اقراء ردودك جت عبالي كلمة لوح هع< ماتقصد شي اولا الي يدرسون يجيبون شهادتهم الي تثبت انهم طلبه اما الي يشتغلون لازم ورقة تفرغ هذا النظام يابابا واذا متقاعد يجيب ورقة تقاعده شكلك جديد اصلا لما تفتح ملف يكون مكتوب هالشي حتى له خانه ترفع فيها ها الاوراق وبعدين في احد الردود وحده ايدت كلامي 100 في % قالت هذا الي صار بالتمام يعني ماصرف حكي من راسي
    ام التفرغ وهو ماترسم هي الي كاتبه انه عادي لو يجيب ورقة تفرغ مو انا الي كتبته اما يعطون المترسمين او الغير ماترسمين ان اش لي انا لي اقول الي اعرفه في نظام الملحقية مو نظام الوظائف
    ثانكس على تصحيح الاخطاء تعرف الواحد ثقافته انقلش نسى كيف يكتب عربي هعهعهع
    < تأخذه على قد عقله
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انا ماتوقعت فيه ناس مبتعثين كذا معقووووووولة؟!!
    اخطاء املائيه وتقول ثقافه انجليزيه............طيب 6 ابتدائي+3 متوسط+3ثانوي +4 جامعه
    هذا اذا كانت ماستر شكلها ثانويه وتخب...................
    يعني كل هالسنوات وماتعلمت املاء.....تبي تقنعيني ان الانجلش عندك احسن وانتي ماصار لك كم شهر او حتى سنه او حتى اثنين

كمنطق وللعاقلين فقط..........اللي يثبت انه طالب يجيب شهادته معه يعني الناس تعرف ان الطالب هو اللي مستمر في دراسته ماهو اللي شهادته معه يعتبر طالب (( هنا وضحت من هو اللوح هههههههه من جد)
    وبعدين اللوح (هههههههه) هو اللي الى الحين يكتب بإخطاء املائيه (فضيحه ) يعني الواحد يستحي شوي...يحاول يتعلم .....والله عيب.........ايش وداك كندا انتي.......بعدين لاتقولي ورقة تفرغ يعني ماتعرفين املاء
    ولاتعرفين تعبير .............هذي كارثه.............اسمه خطاب تفرغ......................اما الورقه تلقينها بدفترك اقطعيها وتدربي على الإملاء والتعبير (الحين عندك مشكلتين املاء وتعبير ) والثالثه مو وقتها بعدين......
    ومن هنا اقترح ان المرحله السابعه يسوون فيها اختبار املاء علشان بعض الأشكال هذه يطردونها .........بس شكلها للحين بمرحلة اللغه مع التمديد لأن العربي ماتعلمته للحين اجل كيف الانجليزي !!
    شكلك تشتغلين بمزرعة دواجن هناك.........يالله معاي لتصحيح الأخطاء الإملائيه:

اقراء = اقرأ............(مين اللوح الحين ) .....مايقصد شي...........اما هذي بالقرآن مكتوبه كبر راسك بس علشان تعرفين نفسك (هاه دواجن ولا لأ) اصبري بعد

ماترسمين = يعني مترسمين

ان اش لي انا لي = بالله جمله مفيده لو سمحتي ......هذا كلام خرابيط ماله معنى......عيب عليك هذي طلاسم ولا ايش!!

وبالأخير تقول تاخذه على قد عقله......(طيب نشوف عقلك تعالي معي تحت شوي) ,,,,اقرأي اللي تحت

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا...... ..........هذي قويه الي بكتبها .........انا ماقلت لك ايش اللي وداك كندا.........حسبي الله عليه
    ياساتر ايش الفضائع هذه ياناس.............

100 في % = من جد.........(لوحه تأنيث لوح ) قصدها ..... مائه بالمائه.........الله يخلف بس !!

اللهم لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا ..........اللهم اني لاأسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف به يارب
    7 "
  3. يالله كل هالموشحة عشان كتبت لوح هعهع هالقد عصبتك شكل عندك عقدة منها
    مع اني عدلت ردي عشان رحمتك مابغيت اجرحك خصوصا اسمك فادي هعهع يعني مايتحمل ههههههههه
    المهم عيني لاتشوفك مقتبس لي ردي اخطاء املائية ولا غيره ماهي مشكلتك مشكلتي مو شغلك اكتب بالطريقة الي تعجبني مو ذنبي ان فهمك بطيء وتصعب عليك فك الطلاسم الي اكتبها للاذكياء فقط وبعدين ياخي بديهي الواحد لما يكتب بسرعه تصير عنده اخطاء وانا ماعندي استعداد اراجع كل رد عشان امثالك يعرفون يقرونه مو ذنبي انك ماتعرف تقراء قال ايش قال استعان بصديق طيب كان تعلمت من هالصديق اش معنى هو يعرف يقراء وانت لا يعني بتفهمني ماعندك رد مافيه ولا غلط املائي شكلك تراجعه يجي عشر مرات ثم تحفظه وتفرجيه صديقك يراجعه بعدها تنزله الواح اخر زمن
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.