الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني الله يجزاكم خير ..

افيدوني الله يجزاكم خير ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساكن قلبي
    ساكن قلبي

متعاون سابق

ساكن قلبي كندا

ساكن قلبي , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة للحين ما قررت
    • للحين ما قررت
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الله اعلم, اللّه اعلم
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 9th, 2011, 04:29 PM

السلام عليكم

مسائكم ورد ..

انا انشاء الله راح ادرس في امريكا ولاية اولاكاهوما موعد دراستي بعد شهرين بس للحين في انتظار الفيزا

و الحين انا حامل ولله الحمد .. و طبعا راح نروح انا و زوجي على حسابنا ..

بس خايفه اني اولد هناك لاني سمعت ان تكاليف الولاده مرره مكلفه ..

وحده من الاخوات قالت لي اتوقع الدوله يمكن تساعدكم في هالنقطه حتى لو ماكنتي مبتعثه ..

اللي عنده علم او خبره في هذا الموضوع يفيدني ..

الله يجزاكم خير و يسهل دروبكم ..
  2. وعليكم السلام
    مسائك سكر وورد

والله يسهل عليك الولادة
    ههههههه ماعندي خبرة بحكم اني ماسافرت بس ان شاء الله يفيدونك

حطي موضوعك يا ساكن في سيدات العالم
    واكيد بينفعونك كذا مرة اشوف كلام عن حمل وولادة عاد انا ما افتحهم هههههه مالي سالفة

يالتوفيق قلبي
    7 "
  3. أحد الإخوان ولدت زوجته هنا في اميركا على حساب الملحقيه (التأمين الصحي) وكان المبلغ إذا لم أكن ناسيا 15 الف دولار ،، لكن حصل إبنه على الجنسيه الأمريكيه
    من ناحية الملحقيه في هذا الامر لا أعلم ،، لكن راسلي الملحقيه في ذلك ،، عن طريق موقعهم الموقر ،،
    ورزقك الله الذريه الصالحه ،،
    7 "
  4. هلا أختي ___ اول شي الله يسهل لكم وتآآصلوون بالسلامهـ ’’’

اذا فعلآآ قررتي السفر فطلعي لمكتب لجاب لكم القبول وقولي لوه يدبر لكم تآميين في امريكا ورآح يطلع لكم على مااظن 9000 الف ريال شامل كل شي ’’

لمده سنه __ هالكلام قبل لااطلع امريكا كان فييه مكتب يقول هات 8 او 9 الالف واجيب لك تاميين لمده سنه شامل ___ بس الحمدالله الحين منظم ومتيسره اموري ,,

فآآنآ اشوف ان 8 او 9 الالف ريال افضل من المجآآزفه والتوآآكل على الملحقييه واو دفع مبلغ ذا قدره وهم بيكون (بدولار ) ___

والله ييسرر لك وانا اخوووك وتضبط امووورك .......تحيااتي .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    أحد الإخوان ولدت زوجته هنا في اميركا على حساب الملحقيه (التأمين الصحي) وكان المبلغ إذا لم أكن ناسيا 15 الف دولار ،، لكن حصل إبنه على الجنسيه الأمريكيه
    من ناحية الملحقيه في هذا الامر لا أعلم ،، لكن راسلي الملحقيه في ذلك ،، عن طريق موقعهم الموقر ،،
    ورزقك الله الذريه الصالحه ،،

تسسلم اخوي ما قصرت بس اللي ابي اعرفه هل هذي الزوجه كانت رايحه على حسابها و الا مبتعثه ؟؟

لاني بروح على حسابي الخاص و اتمنى اني في حالة الولاده تساعدني الملحقيه في التكاليف .. ياليت تخدمني لو عندك خبر ..
    7 "
  6. اختي اذا الكشفيه هنا والغرفه اللي يكشفون عليك فيه ولاشعه للطفل تكلف بالزيارة الوحده١٤٠٠دولار تخيل
    فمابالك بولاده هنا كل شي لازم تامين حتي السكن تتفعين تامين قبل لاجار يعني المكتب اللي سوي لكم الاجرات يسوي لكم التامين
    بالنسبة للتامين السعودي علي قد ماسمعت من بعض المستشفيات انه اقوي تامين
    يعني حاولي تسالين الملحقيه وحتي لو مسوين تامين مافيه شي يصير عندك تامينين
    اهم شي لاتغامرين وتجين بدون ماتسوين تامين
    لان الحامل تتعب بسرعه الله يقومك بالسلامة وتجيبين اللي تتمنين
    ونصيحه مجربه كل مارحتي للمستشفي يطلبون منك٥٠دولار كنوع من الإجراءات
    معنك علي التامين انتي اذا علي التامين قول أرسلوها علي البريد
    وارفضي تدفعين خخخخخخخخ
    تجارب من كثر مادفعت وفي النهاية جاي صديق زوجي وقالنا النظام
    يستغلونا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.