الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا (لا) تنتهي بعد 4 شهور من استخراجها

الفيزا (لا) تنتهي بعد 4 شهور من استخراجها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The-ultimate-truth
    The-ultimate-truth

مبتعث مستجد Freshman Member

The-ultimate-truth الولايات المتحدة الأمريكية

The-ultimate-truth , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من جزر سليمان , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة California
    • California
    • MBA
    • ذكر
    • California, CA
    • جزر سليمان
    • Jun 2011
    المزيدl

June 9th, 2011, 06:09 PM

بسم الله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم أما بعد

كثر الهرج والمرج بموضوع الفيزا وانتهائها في حال عدم السفر خلال 4 شهور من استخراجها ولذلك سأقوم بطرح تجربتي الشخصية بهذا الموضوع .

بتاريخ 3\6\2011 وصلت ولله الحمد أمريكا وقد كنت قد استخرجت فيزتي بتاريخ 3 January اي قبل سفري ب5 شهور (ولكن) رقم الSEVIS هو نفس الرقم في جوازي ونفس المعهد والجامعة , كل ما حصل عند وصولي المطار قال لي موظف الجمارك Why so late? فقلت له السبب وكان سبب بسيط لا يستحق هذا التأجيل فكان رده لي أنه قام بختم جوازي وأعطائه لي وقال Good Luck!!

طبعا قبل سفري احتجت للتأكد من الموضوع فذهبت الى السفارة الامريكية بالرياض وخاطبت المسؤول عن الفيز هناك وقال وضعك بالسليم وتاصل بالسلامة !!!! لم اصدقه في البداية فكنت خائف من كلام من لا يملك أي خبره في هذا الموضوع ممن كتبوا في هذا المنتدى , فماكان مني الا انني ان قمت بإرسال وضعي للسفارة وانتبهوا تراسلون الشؤون الدراسية لأن ما عندهم سالفه في الفيز واذا جاتهم اسأله يجاوبون عنها !! ولذلك ارسلوا لموظفين الفيز فقط , طبعا ذكرت في الايميل كااااامل تفاصيل اوراقي , بمعنا اني ذكرت ان الفيزا نفس السيفيس وكل شي ما عدا هذا التأخير فما كان منهم الا ان جاوبوا ان وضعي بالسليم فقمت بطباعة الايميل احتياط ان قالوا شي الجمارك في امريكا.

ولله الحمد انا الان لي 6 ايام في امريكا

وأي سؤال في الموضوع انا حاضر نعين ونعاون
  2. اللهم صلي على محمد وآل محمد
    جزاك الله الف خير
    هالشي كنت شايله همه
    الحمد لله هم واحد راح عقبال الباقي يارب

والحمد لله ع سلامتك للوصول
    يعني موقع السفارة اللي كاتبين انو لازم تدخل امريكا قبل 120 يوم للفيزا كان هرج ومرج؟؟؟؟

وتشكر عزيزي
    موفق دنيا واخرة
    7 "
  3. طيب سؤال ليش في ناس لما تراسل السفارة إنه عدت على طباعه الفيزا 4 شهور يقولوا لهم لازم تجددوا؟؟؟ انا حأسافر إنشالله و عدت على فيزتي 4 شهور و 10 أيام....الموضوع قالقني في نفس الوقت مو مقتنعه إنه لازم أرجع أجدد...إيش الإيميل اللي أرسل عليه و يقولي وضعك في السليم...انا ما بشكك في كلامك بس أبغى أرسلهم بنفسي و أطبع الإيميل للإحتياط...

وشكرا
    7 "
  4. والله يا اختي هذا التفسير الوحيد ولو كان الكلام بالموقع صحيح كيف سمحوا بدخولي امريكا ؟
    وشكرا لكي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    اللهم صلي على محمد وآل محمد
    جزاك الله الف خير
    هالشي كنت شايله همه

يعني موقع السفارة اللي كاتبين انو لازم تدخل امريكا قبل 120 يوم للفيزا كان هرج ومرج؟؟؟؟

وتشكر عزيزي
    موفق دنيا واخرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shogat Memo
    طيب سؤال ليش في ناس لما تراسل السفارة إنه عدت على طباعه الفيزا 4 شهور يقولوا لهم لازم تجددوا؟؟؟ انا حأسافر إنشالله و عدت على فيزتي 4 شهور و 10 أيام....الموضوع قالقني في نفس الوقت مو مقتنعه إنه لازم أرجع أجدد...إيش الإيميل اللي أرسل عليه و يقولي وضعك في السليم...انا ما بشكك في كلامك بس أبغى أرسلهم بنفسي و أطبع الإيميل للإحتياط...

وشكرا
    معاكي حق بالتأكد وانا ذكرت بالموضوع ان كل واحد شاك بالموضوع يراسلهم بالطريقة اللي ذكرتها طبعا الايميل riyadhniv@state.gov
    ولا تنسين تذكرين كاااامل تفاصيل وضعك الحالي بأن الفيزا والسيفيس والمعهد والجامعة نفس كل شي ما تغير بس ان عندك مشكلة التأخير اللي صار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوليلى...
    طيب انا لي الحين 7 شهور من طلعت الفيزة ...يمديني اسافر ..ولا لازم اجدد
    والله كلامي كان واضح ابوليلى وانا تكلمت عن تجربه شخصية بدون اي فلسفة وماراح افتيلك من راسي انت شف اللي صارلي وطبق نفس الشي رح للسفارة بالرياض واسئلهم بنفسك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    اللهم صلي على محمد وآل محمد
    جزاك الله الف خير
    هالشي كنت شايله همه

وتشكر عزيزي
    موفق دنيا واخرة
    يابنت الحلال اذا على كلام الموقع مهوب مشكله تنحل , بس المشكله انهم رافعين قيمة تصديق الاوراق من 30 ريال للورقة الى 200 ريال!!!!!! بدون اي سبب!!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.