الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مُدوّنة أمريكية: الطالب السعودي جذّاب للفتاة الأمريكية.. والزواج مرتبط بقبول الأسرة !

مُدوّنة أمريكية: الطالب السعودي جذّاب للفتاة الأمريكية.. والزواج مرتبط بقبول الأسرة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر؟؟؟
    وش يبي فيكم الاجنبي يروح لكم و يترك الوجه الحسن ويروح لللللللل................................. فراغ
    مقدر اكمل !!!!!!!1 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
    اعوذ بالله اني اخذ اجنبي انا بايعه عمري مثل بعض الشباب وععع
    بعدين كرمني ولاتقارنا بذا الفاسقات..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deema 2011
    يااخ مسافر تزوج من تشاء ,, لكن تأدب في الحوار ..
    للعلم انا متزوجه من رجل وهو عندي بالدنيا ولاني انتظر عريس ولا شي ..
    لكن انا اتكلم عن واقع اعيشه واخالطه واعرف اقيم تبعاته الوخيمه ..

ارجوك تحترم نفسك وتتادب في التلفظ على المسلمات المحصنات بهذا الكلام الغير مودب .. من تتكلم عليها مسلمه تقيه تخاف الله وتخشاه فياليت تكلم عنها بادب ,, وعلى الزواج ياليتك اليوم تتزوج والا تصاحب انا ماراح اخسر ولا استفيد كل واحد مسوول عن نفسه وعن تصرفاته ..
    واذا كنت كتبت كم جمله من باب المزج فهدا مايعطيك الحق بانك تتطاول على بنات الناس بهذا الكلام ال...

للعلم فقط .. هم ليسوا اجمل منا لكن انت لاترى سوى عايلتك فلا تحكم على مجتمع كامل من 5 او 6 فقط ..

الله يسامحك على كل سعوديه اغتبتها .. اذا هم سامحوك

للعلم انا متزوجه من رجل وهو عندي بالدنيا ولاني انتظر عريس ولا شي ..
    اختي
    Deema 2011
    الطيبون للطيبات
    الله يوفقك في حياتك الزوجيه ويرزقك الذريه الصالحه
    7 "
  3. والله بنات الاجانب مادخلوا مزاجي مررررره ابدا .. غيــــــــــــــــر بنات بلادي السعوديه وبس مافيه ازين منهم

صدقوني رحت كل مكان وشفت ملكات جمال بس ماعمري غلطت او فكرت اتزوج من اجانب ابدا والله عندي البنت السعوديه تملي عيني

كنت في بلد اوروبي والله انه لمن تمر ملكه جمال من الاجانب ماتحرك شي فيني ولمن تمر احدى السعوديات افتخر فيهم بعفتهم واخلاقهم.. بعدين هههههههه اضحك على المقال ترى الاجنبيات نصهم مايبون السعودي علشان حلات عيونه يبونه علشان دراهمه... وخصوصا العرب الجرب من عرب الشام وغيرهم مايبونك لجمالك يبون يخرفونك

ويازينكم بس البنت السعوديه مافيه ازين منها
    7 "
  4. ازيدكم من الشعر بيت

كنت وانا ادرس انجليزي بالكلاس ماشاء الله كانت معنا بنت سعوديه الله يحفظها محتشمه ومايطلع منها الا عيونها

اقسم بالله انه عندنا بنات يابانيات ههههههههههه صاروا يقلدونها مع انهم ماهم مسلمين ويقولون لي اسم البنت (...) عيونها حلوه ونبي نقلدها فقاموا ياخذون حاجه نفس
    الحجاب مدري وشو اسمه ويسون اللثمه هذي هههههههه شكلهم تحفه

فقلت بنفسي تتعبون توصولون لبناتنا صعب ههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي أصلح حالي
    هي قالت شئ معروف عن الشباب السعودي . دماثة الخلق والاحترام والكرم والتفاني والاخلاص والود والشجاعه والغيره ولين الجانب
    والاقدام على المعركه ههههههه .
    بصراحه, لابد علينا كسعوديين ان نرفع رأس بلدنا في كل جوانب الحياة هنا
    جزاك الله خير على الكلام الطيب وهذا يدل على سمو اخلاقك
    وبالنسبة للإقدام على المعركة هذا صحيح وانتم يامعشر النساء تداوون وتسعفون المرضى
    وان شاء الله نرفع الراس ( ارفع راسك انت سعودي كلاً ينقص وانت تزودي ) ههههههههههههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    بعض كلامكـ سطحي وبعضهـ صح
    صحيح العادات والتقاليد مهمـ لكن اخليها توقف بوجهـ سعادتي وسعادهـ انسانهـ ثانيهـ ....!!!!
    الحياهـ وحدهـ واذا ما اخترت اللي تقدرني عششانها اجنبيهـ اسمحلي
    ( لا تقلي نامت مع 10 ولا 15 انا ما ااناقش بالحاجات هذي لأن بكل بلد في اللي نامت مع 10 وفي الشريفهـ )
    شكرا لك بس ترى مهب انا الي قايل هالكلام الله يهديك الي قايله نايمه مع عشره قبله سعودية اصيله وانا ارد عليها ولكن فيه بلد الفساد يغلب فيه ه=على الخير وفيه بلد الخير يغلب على الفساد هنا الفرق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر؟؟؟
    وش يبي فيكم الاجنبي يروح لكم و يترك الوجه الحسن ويروح لللللللل................................. فراغ
    مقدر اكمل !!!!!!!1 هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

الي تتكلم عنها الله يسلمك هي امك واختك وبنتك وخالتك وعمتك وجدتك فما يصير هالكلام واذا انت ترضاه على اهلك احنا مانرضاه على اهلنا وعندي السعوديه تسوى الدنيا وما فيها يكفى فخر ان احد السعوديات هي امي فهي عندي بلادنيا كلها

فالله يرضى عليك عن الغلط بارك الله فيك
    7 "
  8. ياإخوان الله يحفظكم

أنا لن أتكلم عن الزواج لكن راح أتكلم عن شيء آخر .

والله ثم والله لم أرى بحياتي أقذر من الأمريكيين والأمريكيات .. بعد مالأمريكية تصير حقل تجارب للشباب .. وبعد مالأمريكي يصير حقل تجارب للبنات ... نجي بالنهاية نقارنهم بالسعودي والسعودية ؟

حرام والله تلقى أغلب السعوديات أطهر من الطهر نفسه .. وبالأخير يجي واحد ويقارن الأمريكية بالسعودية .. خير ان شاء الله ؟

والا شاب شريف ماذاق الحرام بحياته .. ويجي أبو الشباب يقارنه مع أمريكي أو أجنبي .. خير ياأبوي ؟

الإسلام فضلنا عن غيرنا بكل شيء .. اللهم لك الحمد .

كيف بعد هذا يجي أحد يقارننا مع غيرنا ؟

وبالاخير :

قال الله تعالى :

(‏الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ )

في أمان الله

7 "
  9. والله ي الربع انا عــندي تعــليـق بسـيط على الامـريكية المطنوخة صاحبة المدونة ..
    هو صحيح كلامها وبالفعل الشاب السعودي يتميز دائما بروح المساعدة و ( الفزعة ) والكرم والشهامة و خفـة الدم و القدرة
    بشكل عجيب على جذب الجميع له من خلال اخلاقه / اسلوبه الجميل البسيط الي يدعو للضحك
    ولا ننسى احترام بل تقدير الانثى بكـل فخـامة ^ ^
    وزيادة على كل هذا .. لو يكون الولد رياضي وفيه ملامح وسامة وخشـمه مســلول مافيه اي تعرجات وشعرهـ اسود

اكــيد
    موب يخقون الا يطيحون عندهـ .. وتصير كل العيون عليه .. ويصير اول واحد ينعزم للبارتييات حقتهم > تذكرت
    واحد من الشباب ^ ^ بسم الله مشاء الله عليه .. اقسم بالله انه اوسم من ذاك الممثل حق توايلات >> عرفتوه مصاص الدم ذاك خخخخخ

لا يجيني احد يقول شقرااااوات وعيون خضراء مدري زرقاء هذا كله كلام فاااضي .. ثم يجيب العيد ويتزوج منهم .. قسم بالله لو تصير
    ادنى مشكلة او اختلاف في وجهة النظر او حتى يصير اختلاف في البيئة وتغير نمط المعيشة
    ان تسحبك على وجهك في المحاكم الامريكية و تاخذ كل شئ منك بالنص .. حتى سيارتك
    تجيب منشار وتقسمها نصين .. واتحداك لو تكلمها او تعترض طريقها

والله ان عندنا في البيوت ملكات جمال .. في بيوتهم مصونات .. الوضع تغير عن زمان .. صار عندنا جيل
    جديد من البنات >> يجمعون بين الدين والعلم والثقافة واحترام الزوج = البنت المثالية
    مستحــيل ولا يـمكــن نلــقى مثـل بناتنا / بنات السعودية
    ي عالم وش تبـغون .. جـمآآل آســر ظاهري و جوهري .. ملامح واضحة مرسومه رسم ( خشـم مستوي وعيون وسآع وشعر طويل ناعم كالحرير ^ ^ ) .. دين .. اخلاق .. علم .. نظآفة داخلية وخارجية
    ما عندهم اسلوب اللف والدوران .. شـريفات .. طاهرات .. حياء وخجــل ( لو تتكلم الوحدة غصت من الحياء )
    .. يصنون عرضهم وبيتهم في غياب ازواجهم .. وش بااااااقي تبغون ي الشباب .. وش باقي احسن واحلا واجمل واطهر من البنت السعودية !!

الله يـــرزقنا بنــآت الحلال ^ ^

\

نصيحتي لكل الشباب الي ينون الزواج او اقامة اي علاقات مع الامريكيات .. اقولهم مثل ما قال ابو متعب - الله يحفظه - ( تعوذو من الشيطان ) !

..
    7 "
5 من 16 صفحة 5 من 16 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.