الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مُدوّنة أمريكية: الطالب السعودي جذّاب للفتاة الأمريكية.. والزواج مرتبط بقبول الأسرة !

مُدوّنة أمريكية: الطالب السعودي جذّاب للفتاة الأمريكية.. والزواج مرتبط بقبول الأسرة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. استغفر الله

بعض الردود وقحه ولا تليق بمنتدى مبتعث

ارتقو في فكركم وفي ردودكم

وبعدين انا قريت الموضوع كله مالقيت شي عشان اناقشكم فيه

يعني وحده تمدح زوجها الراحل ف عمة السعوديين جميعاً هذا شي يحسب لنا جميعاً لأني السعودي ابوك واخوك وعمك و خالك

رحتو انتم وغيرتو الموضوع ل زواج السعودي من اجنبه وتقبلكم ل هالموضوع

وبعدين كل شخص وله الحريه الي يختار فيها شريك حياته ومال احد دخل لان هاذي حياته الشخصيه وهو راح يختار الافضل له والاريح

بمعنى اصح ان الحياه الشخصيه لا يجادل فيها ولا يناقش ولكل شخص اعتقاداته وتفكيره ف لا احد يتدخل بحياة الثاني ب مسمى النقاش

*
    7 "
  2. ما أحب أدخل في السباب والنقاش الفاضي بس شدني اللي قال : (أن البنت عندنا مثالية بالذات الأيام ذي) !!!

أقول له تكفى وين هي ذي اللي تقول بس ! البنات ها الأيام يقولون ما لي شغل ليش أطبخ له ولو يتغدى برى أحسن ويجيب لي شغالة انا مكلفةٍ فيه!!

مدري من وين جبت ها المثاليات الله يهديك بس! فعلاً زي ما قال واحد كل اللي يبونه حقوق المرأة وتبي تأخذ ولا تعطي!!!

أنا ما أعمم على كل البنات بس أتكلم على السائد وثقافة بنات ها اليومين...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    موضوع سامج وغير مهم .. لو سال الطالب سؤال عن جامعه معينه راح تحصل 3 ردود

الاسمج والله مرورك ،،
    و على فكرة مو كل شيء ما يعجبك تنتقده !
    مو عاجبك موضوع لا ترد عليه ،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    دع الخلق للخالق وانشغل بنفسك ... لن تستطيع تغيير العالم
    حكمة حلوة رأيتها لك في موضوع آخر بس يا ليت تطبقها
    بالتوفيق ،،
    7 "
  4. كل انسان حر بتصرفاته و مسؤول عنها ,,, اللي يبي يتزوج امريكية واللي بتتزوج امريكي والا برازيلي
    المهم انه يتحمل تبعات هذا القرار واهم حاجة الاتفاق على تربية الاطفال او عالاقل يؤجلون الانجاب لين ماتستقر امورهم
    7 "
  5. سلام عليكم
    اذا كان هذا الشي مسموح للرجال ليش مهو مسموح للنساء السعوديات الزواج بالامريكان والانجاب منهم مع العلم ان نسبه العنوسة كثرة في السعودية بسبب عزوف الشباب من الزواج وكذا الزواج من غير السعودية اذا كان هذا الشي مسموح للرجل اذا يسمح للمرأة من حقها تزوج باجنبي
    هل تراضاها لاختك تزوج بامريكي او اوروبي بصراحه انا اقول لو جاني امريكي مسلم لاتزوجه وطز في شبابنا اللي هياط على المرة وبرا السعودية تعالى شوفيه يازين اخلاقه مع البنات وحبايبه يجنن
    والرسول صلى الله عليه وسلم اتوصى بالنساء خير .....
    وين بالله هذا من شباب السعودية
    والله العظيم اني اعرف عائلة سعودية من رجل كبير بالعمر متزوج امريكية وطلقها وجاب منها اولاد وبنات وهم عايشين بامريكا الان وعندهم جنسية امريكة وسعودية ومتزوجات بناتهم امريكان مسلمين وعايشين احسن بسط .
    اي تحلولون لغيركم وتحرمون علينا.......
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashonifi
    ما أحب أدخل في السباب والنقاش الفاضي بس شدني اللي قال : (أن البنت عندنا مثالية بالذات الأيام ذي) !!!

أقول له تكفى وين هي ذي اللي تقول بس ! البنات ها الأيام يقولون ما لي شغل ليش أطبخ له ولو يتغدى برى أحسن ويجيب لي شغالة انا مكلفةٍ فيه!!

مدري من وين جبت ها المثاليات الله يهديك بس! فعلاً زي ما قال واحد كل اللي يبونه حقوق المرأة وتبي تأخذ ولا تعطي!!!

أنا ما أعمم على كل البنات بس أتكلم على السائد وثقافة بنات ها اليومين...

معليش ي صـآحب الموضوع .. انشاء الله انكـ تعذرني على هـالانبرآشة السـريعة ^ ^

اخوي العزيز .. احب اعلق على كلامك فقط

انت يوم تقول غلطان من يقول ان البنات هالايام مثآليات وانهم ما غير يطلبون شغالة ويتشرطون ومن ذآ الكلااام ... الخ !!

صحيح والله كلامكـ .. بس

خلني باوضح لك شغلة ي اخوي .. الحين الرجال موب هو الي يخـتآر ؟

معناته ان الرجال اذا جاء يختار .. يختار وحدة تناسبة وتكون قريبة من مستوى

تفكيرهـ ومستوآهـ المعيشي .. وبرضو فيه نقطة مهمة لازم اي رجل يحطها في باله

الي هي .. يصــير هو الي يدير حرمته وبيته موب حرمته الي تديرهـ وتمشيه على كيفها

بس قصدي هنا مو التسلط والضرب و رفع الصووت وقـمع افكـآرها وعدم اعطائها حقوقها .. لا لا حد يفـهمني غلط

انا اقصد انه يتحلى بصفات قيادية بقوة شخصية تخــليه يدير امورهـ مع زوجته بأسلوب ليّن / بحــكـمة وسلآسـة .. بدون ما يجـرح

مشاعرها .. صدقني يقــدر يعيش معها بدون أي اختلافات تذكـر

المـرأة تعــشق الرجــل القيـآدي الحـكيم المتفهم .. الي يعطي لكـل شئ حقــه

\

وجـهة نـظري .. اتمنى ان تتقــبلها بصدر رحــب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دينا11
    بصراحه انا اقول لو جاني امريكي مسلم لاتزوجه وطز في شبابنا اللي هياط على المرة وبرا السعودية تعالى شوفيه يازين اخلاقه مع البنات وحبايبه يجنن
    والرسول صلى الله عليه وسلم اتوصى بالنساء خير .....
    وين بالله هذا من شباب السعودية
    والله العظيم اني اعرف عائلة سعودية من رجل كبير بالعمر متزوج امريكية وطلقها وجاب منها اولاد وبنات وهم عايشين بامريكا الان وعندهم جنسية امريكة وسعودية ومتزوجات بناتهم امريكان مسلمين وعايشين احسن بسط .
    اي تحلولون لغيركم وتحرمون علينا.......
    والله محد طقك على يدك وقالك تزوجي سعودي ولا احنا محتاجيين شهادتك علشان تقولين الشباب السعودي كفو او لا وبعدين لما قلتي الشباب السعودية اخلاقهم مع الاجنبيات غير ومع السعوديات غير والله مالومهم هو اذا بيتزوج من بنت بلده يأخذ قروض علشان يتزوج ولازم كل متطلباتها جاهزة وفوق كل هذا تظن أن مأكول حقها وهي ماتقوم بحقوق زوجها ماتقوم فيه الا الخدامة اما الاجنبية عكس تمامأ تأخذ وتعطي مهب تأخذ لا تعطي وقبل لا تتكلمين على اخلاق السعوديين مع غير السعوديات في الخارج تكلمي عن اخلاق السعوديات مع الاجانب في بلدنا تضحك وتسولف مع السواق او اللبناني او السوري واذا كلمها سعودي اوه سعودي كأن حرام مع السعودي بس وحلال مع غيره واما عن سالفة التحريم مالتحريم الدعوة مهب سالفة حلال ولا لا يعني انا اتزوج اجنبية عيالي بيشيلون اسمي اما البنت لما تتزوج اجنبي اولآ عيالها بيأخذون جنسية ابوهم وراح يكثر الاجانب عندنا و يتلاعبون
    وبنأكلها وبعدين انتم يالسعوديات مع احترامي لكم مأخذين مقلب واجد في نفسكم أن الاجانب يبونكم خخخخخخخخ الاجنبي مهب غبي يترك الزين والجمال الي عنده ويجي لكم علشان يخسر ربع ثروته
    اكثر مايضحكني لما ترددون احنا متحملينكم هههههههههههههههههههههاي ماشاء الله الي يشوفوك يقول دافعين لنا مهر وتكاليف الزواج وشهر العسل وأجار البيت ومصاريف الولادة والعيال وخدامة وسواق ومدري ايش فوق كل هذا تقولون احنا متحملينكم والله احنا الي تحملناكم بما فيه الكفاية

ومشكلتكم ترددون هالحديث واجد استوصى بالنساء خير استوصى بالنساء خير كأن الامريكي الحين يعرف الحديث هذا ومافي مشكلة اذا ماعرف لكن السعودي لازم يطبقها

زين ليه ماتتذكرون هذي الاحاديث

( لو أمرت أحداً أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها )

ولنساء على الرجال سبع درجات

وين بنات السعودية عن الاحاديث هذي ولا فالحين ترددون
    استوصى بالنساء خير استوصى بالنساء خير
    وبعدين مافي زي السعودي يقعد طول عمره مع امه وخالته وعمته واخته وبنت ويعرف كل شيء عنهم ومتواصل معهم واتحداء الاجانب يسون كذا

واعذروني على كلامي الي قلته
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن العمري

معليش ي صـآحب الموضوع .. انشاء الله انكـ تعذرني على هـالانبرآشة السـريعة ^ ^

اخوي العزيز .. احب اعلق على كلامك فقط

انت يوم تقول غلطان من يقول ان البنات هالايام مثآليات وانهم ما غير يطلبون شغالة ويتشرطون ومن ذآ الكلااام ... الخ !!

صحيح والله كلامكـ .. بس

خلني باوضح لك شغلة ي اخوي .. الحين الرجال موب هو الي يخـتآر ؟

معناته ان الرجال اذا جاء يختار .. يختار وحدة تناسبة وتكون قريبة من مستوى

تفكيرهـ ومستوآهـ المعيشي .. وبرضو فيه نقطة مهمة لازم اي رجل يحطها في باله

الي هي .. يصــير هو الي يدير حرمته وبيته موب حرمته الي تديرهـ وتمشيه على كيفها

بس قصدي هنا مو التسلط والضرب و رفع الصووت وقـمع افكـآرها وعدم اعطائها حقوقها .. لا لا حد يفـهمني غلط

انا اقصد انه يتحلى بصفات قيادية بقوة شخصية تخــليه يدير امورهـ مع زوجته بأسلوب ليّن / بحــكـمة وسلآسـة .. بدون ما يجـرح

مشاعرها .. صدقني يقــدر يعيش معها بدون أي اختلافات تذكـر

\

وجـهة نـظري .. اتمنى ان تتقــبلها بصدر رحــب

كلام جميل جداااااااااااااا
    انا بنت وأأييد كلامك

انا ياخي الكريم سمعت هالكلام من امي قبل لااقرأ ردك
    ويكفي ان يكون الرسول صلى الله عليه وسلم اكبر قدوه لنا
    احنا البنات نقول اوروبي وامريكي بس ترى كله مزح
    الرجوله في السعودي وبس
    يكفي اذا شفت عصاقيل الامريكي هو والبنت الامريكيه واحد
    اذا شفتهم بالشورت والله مافرق بينه وبين الحرمه !!!!
    << الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض وبما أنفقوا من أموالهم
    فالصالحات قانتات حافظات للغيب بما حفظ الله >>
    القران الكريم معجزه والله ماوضع شئ الالحكمه
    في الاخير الله يخلي لي ابوي واخواني
    وزوجي كلهم ماشفت منهم الا كل احترام وموده ..

7 "
8 من 16 صفحة 8 من 16 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.