الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مُدوّنة أمريكية: الطالب السعودي جذّاب للفتاة الأمريكية.. والزواج مرتبط بقبول الأسرة !

مُدوّنة أمريكية: الطالب السعودي جذّاب للفتاة الأمريكية.. والزواج مرتبط بقبول الأسرة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااامساااافر ياااماااااماا افهمني زين زين

الحين من قاللك مدحت بنفسي وهاايطت بالعكس انا معاك بكل كلمه قلتهاااا

انا ماادري من وين تفهم يالمساافر ؟؟؟؟

تكفى تكفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــى يالمساافر اعتق المووضوع وفضها سيرة

المسااااااااااااااااااااافر يحب الشقر
    المسااااااااااااااااااافر يحب العيوون الزرق
    المسااااااااااااااااافر يحب الجمال
    تكفووون ياابنات السعوووديه فكوووووه لاتمسكوونه خلووه يتزووج وانتو بحريقه عنسووو اهم شي رضى المساااافر
    خلاااااااااااااااااااااااااااااص اضن كذا يكفي يالمساافر كلنا ناايدك
    بس
    بس
    بس بشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــرط

اوعدني انك تقفل على المووضوع هذا وترووح لمواضيع تفيدك

ومنك الماااال ومنها العيااال<<<<<< بس انتبه اهم شي ماايطلعوون يشبهوونك او يشبهوون اعماامهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدقه كمغجلي
    ولدك ابيض واشقر وش هالثقه >>الا بيطلع باذنجان محترق
    مسكينه الجينات بتروح فيها بتلعن ام ام الجينات ويمكن تحترق وتطلع فيوز محترقه !!!
    هههههههآإي ,, والله ؟
    اتمنى ذلك , لان الله جميل يحب الجمآإل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسافر؟؟؟
    اقووووووووووووولك انتي كنتي معهم يوم تزوج الرسول صلى الله علية وسلم ام المومنين صفية بنت حيي رضي الله عنها
    وششششششششششششششششش دراك ؟
    اقول وش رايك تاخذين لك عشر غنم ترعيهم احسن لك من الابتعاث
    والقلق ودوشة الراس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككاي!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!! ههههههههههههههههههههههههههاي
    تقطع بطني من الضحك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    اكبر دليل ع جهلك .. انك رديت علي بدون ماتراجع التاريخ حتى ماكلفت ع نفسك تسال عمك قوقل كان دلك
    >> هذا يصف بانك لا ترى ابعد من انفك !! لن ارد التاريخ يرد عليك
    إن الرسول صلى الله عليه و سلم تزوج أيضا بالسيدة صفية والدها حيي بن الأخطل رأس اليهود و الكفر و رغم أنه و أخوه ’مطلعان جدا على التوراة و يعلمان أنه سوف يأتي نبي آخر الزمان فأراد أن يتأكدان فذهب حيي إلى رسول الله و عندما رجع سأله أخوه قائلا له أهو هو فقال نعم قد رأيت فيه كل علامات النبوة رأيت على رقبته3 شعرات و هو يتيم الأبوين و راعي الغنم فقال أخوه و ماذا قررت أن تفعل فقال سأحاربه مدى حياتي ووقتها كانت صفية تسمع كل الحوار الذي جرى بين أبيها و عمها و كان عمرها آنذاك 11 سنة فأمنت صفية بالرسول و أسلمت و في الليلة نفسها حلمت السيدة صفية بان القمر نزل من السماء فجلس في حجرها فقصت السيدة صفية الحلم للأبيها فلطمها على وجهها و قال لها أتطمعين أن تتزوجي بنبي آخر الزمان و العرب فسارع و زوجها أحد اليهود و من ثم جرت معركة بين المسلمين و اليهود فقتل فيها حيي بن الأخطل و أخوه و زوج السيدة صفية و غيرهم و ’أسر العديد بمن فيهم السيدة صفية و بعدها ذهبت السيدة صفية إلى الرسول فسلمت عليه بالرسالة فقال لها أأنت مسلمة فقالت له نعم و قصت عليه قصتها فعرض عليها الرسول الزواج فتزوجته بديارها و عندما ذهب الرسول ليدخل بها امتنعت فتركها ثم الثانية أيضا امتنعت فتركها أما الثالثة فلم تعارض فسألها الرسول عن هذا الفعل فقالت له لقد خفت عليك أهلي اليهود و نحن بديارنا فأردت ذلك عندما نبتعد عنهم و عن أمنا صفية أنّ السيدة عائشة كانت تغار على الرسول منها فذات مرة قالت للرسول أنها قصيرة فقال لها الرسول لو مزجت هذه الكلمة مع ماء البحر لتعكر البحر و عنها أيضا أن زوجات الرسول كانوا أيضا يقلن لها إنك يهودية أما نحن فمسلمات فكان يحزنها ذلك و رآها الرسول مرة تبكي فأخبرته فقال لها أن قلن لك مرة أخرى هذا فقولي لهن أنا أبي هارون و عمي موسى و زوجي محمد فأنا التي جمعت بين 3 أنبياء و يقال عنها أن عندما كان الرسول صلى الله عليه و سلم على فرب موته تجمعت عليه زوجاته فقالت السيدة صفية رضي الله عنها للرسول فداك نفسي يا ليته بي فتغامزت عليها زوجات الرسول فقال لهن الرسول صلى الله عليه و سلم خذن السواك و أستكن فقلن لما يا رسول الله لم نأكل شيئا فقال لهن لقد أكلتن لحم أختكم ميتا بتغامزكن عليها
    ثم مات الرسول فعاشت بعده السيدة صفية صابرة على فراقه و قد ’أطلق عليها إشاعة أنّها تحب السبت على الجمعة و هي تحتفل بذلك مع أهلها اليهود فسمع عمر بن الخطاب بذلك و أتاها و سألها فقالت له لقد كنت أحب السبت قبل إسلامي و لكن بعد إسلامي أبدلني الله ما هو خير من السبت و هي الجمعة إةّ أني يوم السبت أذهب إلى أهلي لأنّ الرسول صلى الله عليه و سلم كان دائما ’يوصيني أن أصل رحمي ، و قد ماتت السيدة صفية رضي الله عنها و دفنت بالبقيع مع بقية زوجات الرسول صلى الله عليه و سلم و بقيت ذكراها خالدة في أذهاننا كيف لا و هي أمنا التي ’نعزها و نحبها كثيرا و نتمنى أن نلقاها في الجنة إنشاء الله
    اذ صعبت عليك القرايه .. قلي احمل لك بالصوت
    وهنا اوقف حبري ع الرد عليى فهو ثمين لن اهدره لاجلك
    7 "
  4. آنىإ الصراحة , غسلت يدي من الموضوع , في نآإس ماتعرف اداب الحوإر , ولآإتحترم آإرآإء النىإس ؟ كان طابين بحرب !
    :P ,,,
    للآسف هذآإ وانتم مبتعثين تعتبرون الطبقة المثقفة , الي قدرت تجمع ثقافتين ~

كل واحد مسوي فيهآإ بطل ديكتاتوري بردوده , آنآإ ديمقراطي , اتكلم عن نفسي , والي بيرد على شي من ردودي اتمنى ان يحترم وجهة نظري مهمآ آقول !

للحين في كلامكم التعصب ؟ آنآإ ارد ببرود ولا اشيل هم الي يبي يغلط يغلط , مثل الاخت اللطيفة ؟ عليهآإ شطحه كآإنهآإ بتطب من السطح للآرض بفآس على راس الي موعاجبهآإ رده ,,

مآإقول إلا الله يشفيكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماقوى ردكـ
    المسافر

المشكلة أن كلما احد كتب شيء قالت احترم الرسول صلى الله عليه وسلم ووو

مدري ابي اعرف احنا وش قلنا سبينا الصحبيات رضوان الله عليهم لاسمح الله ؟

ومزعجتنا كأن هي الي تعرف التاريخ لحالها والعالم لا

لا والمشكلة تقول انتم مهب وجيه بعثة ومدري ايش كأن الرزق بيدها وانا مدري
    لان كل واحد فيكم يتكلم ويكتب بدون مايحسب لكلمته حساب ..
    انت بعمر وبمرحله المفروض تكون اول الناس ناقد ورقيب ع نفسك ..
    وبعدين .. انا اظن وضحت ان اصابعك مو مثل بعض .. وبهذا الكلام المفروض تفهم اني اقصد ان كلامك ينطبق ع الاقليه ..
    انا مالومك واضح انك فقدت السيطره ع اعصابك وعاطفتك ردك بدون تحكيم عقلك ..
    " قبل ماتعلك او ترد ردد وقراء ردك فالانسان لا يعصم من الاخطاء وخير الخطائين التوابون ..
    وانا ماحذرتك الا لغيرتي وحرصي ع الرسول صلى الله عليه وسلم واهل بيته .. ولا اظن اني في هذا الامر اي عيب ؟!
    فانت تكلمت بقول بدون اي احترام
    لو قلت انكن تحفظن حديث الرسول صلى الله عليك وسلم .. عن ظهر غيب ونسيتم باقي الاحاديث التي تدل ع طاعتنا ..
    لكان لكلامك وقعا في القلوب ..
    انا حذرتك لتكون لك تنبيها فانا ع علم انك لم تقصد ذالك ..
    اما مسافر .. فلا اقول الا الله يتم عليه بالباقي من عقله ..
    هنا يتوقف حبري عن هذا الموضوع باكمله ..
    دمتم .. بحفظ الرحمن
    7 "
  6. ^^^^^^^^^^^^
    اقول ياختي تكلمي عن نفسك اول وشوفي كلامك الاولي لما ذكرتي حقوق الزوج هي الفراش وانجاب الاولاد فقط ولا تنكرين وانا اعرف نفسي زين واعرف عمري وقبل كل شيء شوفي طريقة كلامك وتناقضك العجيب جدآ لان هذا مهب حركات عقال اما عن فقدان الاعصاب خخخخخخخخخخخخخخخخخ كل يرا الناس بعين طبعه انا عااااااااااااااااااااادي جدآ وانتي بعد قبل لاتكتبين شوفي كلامك قبل اوكـ ماراح اقول وش قلتي لي وانا يوم كنت اردد حديث الرسول فا كان للمثال فقط وانا لم استقصد الاستهزاء في الحديث انا بس قلت انكم تردوون الحديث هذا كل شوي بس ماقلت شيء غيره وترا كلنا نحب الرسول صلى الله عليه وسلم ونغار عليه مهب بس انتي واشكرك على نصيحتك لي
    بس يأختي قبل لاتحطين نصايح واحاديث انصحي نفسك قبل واعرفي وش عليك من الاحاديث وش ماعليك من الاحاديث مهب تستخدمين الي في صالحك والي في صالح الغير لا وانتي عارفه وش اقول وشكرآآآآآآآآ لك
    7 "
14 من 16 صفحة 14 من 16 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.