الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليززز انصحوني ايش الفندق الي فيه الملحقية في واشنطن ومين خلص اوراق الملحقيه ؟؟

بليززز انصحوني ايش الفندق الي فيه الملحقية في واشنطن ومين خلص اوراق الملحقيه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استغفرالله
    استغفرالله

مبتعث مستجد Freshman Member

استغفرالله السعودية

استغفرالله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة سعوديه
    • سعوديه
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • سعويه, سعوديه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 9th, 2011, 11:32 PM

مرحبااا

بليز ابغى اعرف .. ايش الفندق الي تتواجد فيه السفارة وسمعت عنه في المنتدى ؟؟؟

وفي شغله فاقعه راسي .. الحين احجز لي فندق في واشنطن ؟؟؟ مافهمت شغلة انو الملحقية تاخذنا ومدري ايش ؟؟

يعني المحلقيه راح تستقبلنا لانو عندها مواعيد وصولنا والا انا اعطيهم خبر ؟طيب كيف ؟؟

وانصحوني بالنسبه ايش اسوي في واشنطن ؟؟اسكن وين وايش اسوي ؟؟

دعواتي وشكري
  2. هلا اختي انا وصلت لأمريكا قبل 3 اسابيع تقريبا ،،، وكنت مثلك بالضبط محتار لكن الموضوع سهالات ،،

اول ما تنزلي مطار واشطن وتاخذي عشفك تحصلي لافته مكتوب عليها ( المحلقيه الثقافيه السعوديه) وجنبها فيه واحد مصري يسألك مبتعثه ولا على حسابك؟؟؟

سواء كنتي مبتعثه ولا على حسابك الخاص يعطيك اوارق علشان تعبيها ،،،، بعدين تطلعون برا ،،،، وتجي باصات لفنادق مختلفه طبعا فيه كم موظف سوادني تابعين للمحلقيه يطلعو اول شي اللي مبتعثين ،،،، بعدين اللى على حسابهم الخاص ( اللي هو انا كنت منهم) وانتظرنا شوي الين جاه الباص حق فندق هولندي إن واخذنا على الفندق ، وطبعا كل الفنادق قريبه من المطار وصارت بعد قريبه للمحلقيه بعدما نقلو للفرع الجديد

المهم اول ما وصلنا الفندق حجزت غرفه والسعر كان 119 دولار للغرفه ( يعتبر غالي مقارنه بالدبل تري والفنادق الثانيه ) انا كان ممكن اروح فندق ثاني واحجز وانا كنت في السعوديه

بس كويس اني ما سويت هذه الحركه لأنو الملحقيه قصدت تحطنا نحنا ( اللي على حسابنا الخاص ) في الهولندي ان علشان ثاني يوم جاني العريني( المسؤول عن الدراسين على حسابهم الخاص) واجتمع معنا وساعدنا في تعبئة النموذج ( حبه حبه) وجلسنا تقريبا معاه ساعه وشوي ،،، وقال اللي عنده استفسارات يتفضل واللي ما عنده يقدر يمشي ،، انا طبعا استأذنت منه بعدما كلمت كل المعلومات في الملف وتأكدت انها صحيحه وبعدها طلعت مطار واشطن ورحت لولايتي

زبده الكلام هو يعتمد على اذا انتي مبتعثه او على حسابك الخاص ،،،،،لأن مثل ما ذكرت لك المحلقيه تنظم هالشي وتخلي المبتعثين يروحو لفنادق معينه واللي على حسابهم الخاص فنادق معينه
    7 "
  3. ادخل موقع الملحقيه الثقافيه السعوديه في امريكا

بعدها وسجل بياناتك ورقم الرحله وموعد الوصول
    اول ماتوصل تلقا مصري فوجهك تروح تسئله بيقولك الباص جاي بالطريق تركب الباص
    يوديك فندق سكره الليله مابين 70 الى 85 حسب الوقت اللي جيت انت فيه لان من وقت لوقت فيه اختلاف

ولو متعب نفسك ثلاث دقايق كان عرفت كل الحوسه هذي في المواضيع المثبته
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread261724.html
    هذاواحد منهم ومثبت

وبالتوفيق
    7 "
  4. انا مابعد رحت لامريكا ..قريب ان شاء الله ...
    ..لاكن على حسب فهمي انك اذا جيت ع الخطوط السعودية تستقبلك السفارة سواء كنت مبتعث من الحكومة او ع حسابك الخاص وتوديك لفنادق متعامله معها بنصف السعر .مثل فندق كمفورت .ودبل تري ..ويعطونك اوراق تعبيها .وعند الصبح الساعة 8 تنزل تحت الرسبشن .وتعطيهم الاوراق ..وعقبه تسهل ع ديرتك .....بس لافضل انك بعد ماتسلم اوراقك تروح السفارة تخلص بعض الاجرات مثل تسجيل الجواز وامور ثانية....

.........................................موفق يالغالي...
    7 "
  5. مشكوووووووووووورين ع الرد بارك الله فيكم ...

لا انا ضمن الابتعاث ..يعني فهمت من كلامكم ماأحجز انا فندق صح ؟؟؟ (ماهي داخله مزاجي ) لانو قريت انو في ايام مايجي احد من الملحقيه ؟؟وبعدين ايش عرفني احصل حجز انا هناك ؟

يعني ماحجز في اي فندق خلاص ؟؟ اروح كذا ع باب الله واستنى ادور اللافته حقت الملحقيه والله اضحك تذكرت طاش ماطاش ههههههههههاي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة استغفرالله
    مشكوووووووووووورين ع الرد بارك الله فيكم ...

لا انا ضمن الابتعاث ..يعني فهمت من كلامكم ماأحجز انا فندق صح ؟؟؟ (ماهي داخله مزاجي ) لانو قريت انو في ايام مايجي احد من الملحقيه ؟؟وبعدين ايش عرفني احصل حجز انا هناك ؟

يعني ماحجز في اي فندق خلاص ؟؟ اروح كذا ع باب الله واستنى ادور اللافته حقت الملحقيه والله اضحك تذكرت طاش ماطاش ههههههههههاي
    اللافته ما تدورينها تحصلينها قدامك واضحه جدا ،،، وبالنسبه انو فيه ايام ما تجي الملحقيه ما ادري والله ، بس اللي متأكد منه اذا جايه انتي على الخطوط السعوديه مستحيل الملحقيه ما تجي!!

بصراحه ما ودي اتفلسف واقول لك احجزي فندق من اللحين واذا وصلتي الملحقيه توديك فندق ثاني

ونصيحه لوجه الله تعالي لا يصير فيك مثل اللي صار لي ،،،، كنت شاااااااااااااااااايل هم وليلة السفر ما نمت وقمت وانا تعبان ومتوتر لدرجه اني حتى في الطياره ما قدرت انام وكله من التهويل والتوتر

لكن لمن وصلت واشطن الوضع جدا عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادي وسهل

توصلي بالسلامه وسفره موفقه
    7 "
  7. انا حجزت على الخطوط الالمانيه لانها هي الوحيده اللي فيها امكانيه يوم رحلتي وتوصل بالضبط مع الخطوط السعوديه في نفس اليوم الساعه 2 الظهر بس كيف اقدر احصل مكان السواق تبع الملحقيه اخاف كل خطوط لها تختيم جوازات خاص
    7 "
  8. الأمر سهل جدا, انت بس أدخل على رابط الملحقية وسجل اسمك , حتى وأن كنت دارس على حسابك الخاص مثلي رح رابط إشعار وصول مبتعث جديد ولا ترفق لا قرار ولا شي , أنا جاي على الخطوط القطرية , اليوم اللي وصلت فيه ما كان في خطوط سعودية , ومع ذلك لقينا المصر ضامن لوحته عند المستقبلين , لا ومعه كشف أسماء يحضر بعد : ) , أهم شيء سجل في موقع الملحقية إشعار وصول مبتعث , بالنسبة للفندق ما يحتاج حجز, الملحقية تدبرك , الفندق أمتلأ يودونك فندق آخر , مشرفين الملحقية كل يوم يمرون على الفنادق اللي فيها طلاب , حقيقة شغلهم ممتاز ومرتب , ترى الموضوع جدا سهل .
    في حالة لا قدر الله المصري اللي مفترض يستقبل الطلاب جاه مغص في بطنه ذاك اليوم ولا حضر المطار خذي وصف فندق هوليدي أن , وعطيه أي تكسي يوصلك , وإذا وصلتي الفندق ستجدين ثلاث أرباع الفندق من ربعنا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.