الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااااااااارب ترودوا !!!! الله يخليكم ردوا والله احزن !!!

يااااااااارب ترودوا !!!! الله يخليكم ردوا والله احزن !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m-m-m
    m-m-m

مبتعث مستجد Freshman Member

m-m-m الولايات المتحدة الأمريكية

m-m-m , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics-MA , بجامعة California Stte University, Fullerton
    • California Stte University, Fullerton
    • Linguistics-MA
    • أنثى
    • Fullerton, CA
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 10th, 2011, 01:52 AM

السلام عليكم ...

انا ابغى اقدم على المرحلة السابعه ماستر!!! عارفه انوا بدري عالاسئله بس تعرفوا التوتر

بس ابغى اسألكم كم سؤال كدا معليش حثقل عليكم

1/ انا اللي اختار الجامعه ولا الوزاره يختاروا؟؟

2/ واذا ابغى احول لتخصص غير اللي انا مختارته؟؟ اروح للملحقيه؟؟ ولا من نفس الجامعه ؟؟

3/ وكيف اذا ابغى احول من ولايه لولايه و انا لسه ما بديت دراسة حتى لغه لسه مابديت؟؟
  2. معليش اختي.....فيه لغط كثير بموضوعك.....ويحتاج توضيح لبعض النقاط التي ربما سقطت سهوآ من الزملاء

اولآ:- عليك اختيار التخصص الذي ترغبين فيه عند التقديم للبعثات.....سواء انجليزي او غيره ,,,, (يعني من البداية حددي ايش تحبين تدرسين .... ويجب يكون التخصص الذي ترغبي بدراسته من التخصصات المطلوبه)
    ثانيآ:- اذا كان التخصص الذي اخترتيه من ضمن التخصصات المعتمدة للإبتعاث في البرنامج......سوف يرسلوا اوراقك الى احدى المكاتب وسيقوم هذا المكتب بإحضار قبول لك في التخصص
    ثالثآ:- لاتدخلي نفسك بمعمعه مالها داعي ........اختاري التخصص سيقومون بابتعاثك ادرسي في نفس الجامعه المختاره لك واعرفي انها من اقوى الجامعات في هذا التخصص المختار

بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.