الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا بأمريكا ،،كيف أسحب دراهمي .. ؟ : (

أنا بأمريكا ،،كيف أسحب دراهمي .. ؟ : (

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية VICTOR
    VICTOR

مبتعث مستجد Freshman Member

VICTOR الولايات المتحدة الأمريكية

VICTOR , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Education , بجامعة Kent State
    • Kent State
    • Education
    • ذكر
    • Kent, Ohio
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

June 10th, 2011, 04:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرحــب بــكم كلـــكم
    يا مرحبا مليوووون

/

استفساري عن كيف أستلم دراهمي كااش
    فــ أنا عندي مبلغ بحساب بطاقتي الائتمانية ""طبعا البطاقة الائتمانية تتبع بنكـ الراجحي"

وعندي حساب أمريكي تنزل عليه المكافأة

فــ كيف أستطيع أسحب الدراهم اللي بحسابي الائتماني ..؟
    أو .. هل أستطيع تحويلها لحسابي الأميركي .. ؟

شكرا لقرائتكـ
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    اذا كنت مفعل خدمة الأون لاين ،، في موقع الراجحي ،، وتقدر تسحبها سحب نقدي بس ياخذون عليك مبلغ ماعرف كم ،، تقدر تستخدمها الين تخلص الدراهم اللي فيها ،، لأن كل شي هنا باميركا بالفيزا
    شكرا لمرورك وتعليقك، ولكن أنا بالفعل أستعمل خدمة المباشر أون لاين ، لكن كيف أستطيع أسحب المبلغ كااش أو أحوله لحسابي الأمريكي! فـ أنا أعلم أني أستطيع استخدام الفيزا
    لكن المطلوب هو السحب كااش!
    7 "
  3. فيه طريقه سهله جدا دايم اسويها

انا معي ماستركارد البنك الاهلي
    ودايم اروح للبنك الامريكي واقولهم اني ابغى اسوي ايداع لحسابي.. طبعا حسابي الامريكي
    واذا طلبوا مني ادفع الايداع اقول ابغى ادفع عن طريق الكريديت كارد حقتي.. اللي هي حقت بنك الاهلي

فأصير حولت لحسابي الامريكي من غير ما ادفع رسوم .(وقيمة التحويل تكون بأعلى ليمت لبطاقة الائتمان حقتك)
    7 "
  4. أشكركم جميعا؛؛ لكن يبدو أن البعض ما فهمني

/

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام88
    فيه طريقه سهله جدا دايم اسويها

ودايم اروح للبنك الامريكي واقولهم اني ابغى اسوي ايداع لحسابي.. طبعا حسابي الامريكي
    واذا طلبوا مني ادفع الايداع اقول ابغى ادفع عن طريق الكريديت كارد حقتي.. اللي هي حقت بنك الاهلي

فأصير حولت لحسابي الامريكي من غير ما ادفع رسوم .(وقيمة التحويل تكون بأعلى ليمت لبطاقة الائتمان حقتك)
    راح أجرب طريقتكـ .. ومشكور على اقتراحكـ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام88
    فيه طريقه سهله جدا دايم اسويها

تقصد اروح ببطاقة الاهلي بطاقة atm واقول لهم ابغى اودع في حسابي الامريكي واعطيهم بطاقتي السعودية ويحولو الي في البطاقة السعودية للحساب الامريكي ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start66
    تقصد اروح ببطاقة الاهلي بطاقة atm واقول لهم ابغى اودع في حسابي الامريكي واعطيهم بطاقتي السعودية ويحولو الي في البطاقة السعودية للحساب الامريكي ؟
    لا اخوي ما فهمتني صح
    ما اتكلم عن بطاقة atm انا اقصد بطاقة ماستركارد الاهلي .. أو أي بطاقة ائتمانية من اي بنك سعودي
    تروح للبنك الامريكي وتسوي ايداع لحسابك .. طبعا بالعاده الايداع راح ياخذونه منك شيك او كاش.. انت تقولهم كاش بس ابغى ادفعلكم عن طريق بطاقة الائتمان حقتي السعوديه وتصير كأنك دفعت كاش من غير رسوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.