الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممرضه بشهادة الدبلوم ابي ادرس على حسابي بليز لاتطنشوني

ممرضه بشهادة الدبلوم ابي ادرس على حسابي بليز لاتطنشوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شكثر أعاني
    شكثر أعاني

مبتعث جديد New Member

شكثر أعاني المملكة المتحدة

شكثر أعاني , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تمريض عام , بجامعة اللوم الصحيه
    • اللوم الصحيه
    • تمريض عام
    • أنثى
    • ابها, عسير
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 10th, 2011, 04:44 AM

اخواني واخواتي انا تقطعت بي السبل الى وزارتنا العزيزه والظاهر مافيه امل بالابتعاث وقررت اطلع على حسابي
    >>>>>>>>يحسبونها مقرشه
    السؤال
    اذا طلعت على حسابي وطبعا ميزانيتي مارح تكفي لاكثر من 3 شهور احاول خلال هالفتره انظم للبعثه
    هل يظموني وانا موظفه حكوميه ومسجله في الخدمه المدنيه
    طيب هل اذا مشى الحال وانظميت عالبعثه وكذبت كذبه بيضا اني مو موظفه هل فيها مغامره بعملي فيه ناس كثير يقولون ما انكشفوا
    بس انا ادري اني نحيسه وبنكشف شو ممكن تكون العقوبه؟
    بليز لاتطنشوني ابي رد يبرد القلب دخت وانا افر بقوقل
  2. طيب انا بأطلع اجازه دراسيه بعد ما اجيب قبول واعرضه على جهة عملي بس احتمال ضعيف جدا يوافقون اعرفهم زين مايستغنون عن خدماتي طيب لو اضطريت على الاجازه الاستثنائيه من دون راتب ودرست ورجعت انظميت لبعثه خادم الحرمين فيهامشكله؟
    طيب هل اقدر ادرس 3 شهور على حسابي وبعدها انظم على حساب وزارة الصحه كموظفه وتمشي اجراءتي عادي
    7 "
  3. شوفي يا اختي العزيزه < ماتجي اطلع رسمي

على حسب خبرتي ومجاراتي للحياة < انقلع

انك تقولين ابي اجازه وكذا وتنحاشين بس قبل ماتنحاشين حاولي حاولي حاولي حاولي حاوزلي ....إلخ انك تطلعين امر الاركاب لان احس انك ماعنده واسطة ولا تضيعين فلوسك على 3 شهور وماراح تنظمين هذا تفكيري طبعا وان شاءالله تظمين

فلذالك تطلعين امر الاركاب بأي طريقة وتروحين

واذا التحقتي وجبتي الشهادة ان شاءالله تعالي وان شاءالله تلاقين وظيفة

واذا وظيفتك راتبها حلو انا انصحك انك تجلسين بالبيت وتصلحين لي رز وترسلينة فيدكس لي < يبي يعرف يصلح رز

وشكرا لتس ومع السلام علكيم
    7 "
  4. هلا أختي ،،
    من ناحية الأجازه الإستثنائيه ،، هناك أوراق يجب توقيعها أنك غير موظف ،،
    وأذا كنتي تردين ان تذهبي كـ بعثه يجب عليك أن تتقدمي بإجازه دراسيه لجهة عملك او التقديم على برنامج الإبتعاث في وزارة الصحه ،،
    هذه نقطه ،، النقطه الاخرى ،، أنك تستقيلين من عملك ( لا أفضلها ) وتذهبين للدراسه بالخارج ،،
    من ناحية الإنضمام على حساب وزارة الصحه لا علم لي بإجرائاتهم ،، لكن هل فيه ناس تعرفينهم موظفين بوزارة الصحه طلعوا ودرسوا برا وانضموا هناك على حساب وزارة الصحه ؟
    لأن الإنضام وما إليها المقصود به وزارة التعليم العالي ،،
    لك التوفيق ،، وإذا هناك أي استفسار حبذا تضعين لي رسالة زوار في ملفي الشخصي لأني من الممكن أنسى ما أشيك على الموضوع ،،
    7 "
  5. هيا عاد اجلس بالبيت اصلح رز ؟
    طيب شلون اطلع امر الاركاب ؟
    هل هي شغله معقده وبما اني طالعه في البدايه على حسابي هل يحق لي اخذ امر اركاب ولا بس يخص المبتعثين ؟
    من ناحية الوظيفه والراتب ابشرك استلمه يوم25 ويوم 25 و59 دقيقه يكون توزع يعني مارح اضحي بشي يستحق
    7 "
  6. امر الإركاب موقف في الوزاره من مده ولا يوجد أمر إركاب الا في حالات نادره جدا جدا ،،
    أغلب الطلبات الآن إلحاق في بعثه فقط ،،
    إذا كنتي تريدين الإبتعاث ،، مالك إلا تقدمين إستقاله أو أجازه دراسيه إذا سمحوا لك ،،
    7 "
  7. آختي من ضمن الاورآق اللي تسجل في طلــب إلحاق مبتعــث/ـه

تتعهـدي إنك غير موظفـه ومتفرغه كلياً للدرآســه

ثآنياً نصيحــه آذا انتي موظفــه لو تجي من جهة عملك بيكون آفضل

واللـه يووفقــك ويوفـق آخواني الطلآب ..~
    7 "
  8. ما احد يقدر يحددلك فترة انضمامك للبعثات
    اذا خلصتي مرحلة اللغة وعندك قبول جامعي يضمونك للبعثات
    او انه يضمونك في فترة اللغة وعادة تكون هالطريقة بشكل عشوائي وغير منظم يعني ممكن يضمونك وممكن لأ
    الموظف الحكومي يجب علية ان ياخذ اجازة دراسية او اجازة استثنائية نفس مدة دراستك
    الاجازة الدراسية ممكن توصل الى 5 سنوات عادي اذا وافقت جهة عملك
    الاجازة الاستثنائية عادة تكون لمدة سنة وتجدد بشروط
    وكل هالاجراءات تعتمد على وزارتك
    العقوبة انهم راح يوقفون عليك البعثه لا سمح الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.