الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سعودي يحبس زوجته الكنديه في السعوديه,,,ومحاولات فاشله لتهريبها مع اطفالها...!!!

سعودي يحبس زوجته الكنديه في السعوديه,,,ومحاولات فاشله لتهريبها مع اطفالها...!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أستعجب من أمركم ياعربـــــــــــــــــــــــ
    تعاملون بعضكم بالطريقه التي تعاملون بها "بضم التاء وفتح الميم"
    لايوجد ابدا احترام الرأي والرأي الاخر , وكان بعض منكم يلعب دور المتخصص في معرفه مايدور في ذهن الاخرين !!
    هناك الف طريقه للرد ولاكن انتم اخترتم التهجم والذل وكانكم على حق !!
    وانا لا الومكم ابدا , لانكم تربيتم في مكان لا يعترف ولايقدر ولا يحترم رأي اي انسان .. فطبيعي اراكم تتعاملون تماما بالطريقه التي (رئيسك ,مدرسك , رجل المرور , شيخ , قاضي ولا اريد ان أذكر أسماء موظفي الملحقيه المثقفين, .... الخ ) يعمالك بها !!
    وكانها الطريقه المثلى في معامله الاخرين ..
    ومابالكم لا ترضون ولا تسمحون بأي شخص قال كلمه حق في زمننا هذا !! !! سبحان الله " تشويه السعوديه" الحمدلله والشكر من زين السمعه
    والله اني اتعجب من اناس منافقون ليس لهم رأي بل تراهم يناقضون انفسهم كل يوم !! كالامعه الذي لا رأي له بل انه مسير ورأيه من رأي الاخرين ..
    ولا أستعجب ابدا من رؤيه ما أراه الان .. بل يجب ان يكون كذلك
    اذا اردت اصلاحا . فأعمل به يااخي/اختي .. انت تعلم اننا نعاني من قضايا كثيره ببلدنا ! الهروب من القضيه ونفيها لا يساعد في حل اي قضيه ..
    لا اريد ان اعمم او اخصص في اقوالي فالناس فيهم الخير والبطال .. ولاكن ناخذ بالاعم ونترك القله ..
    مجتمعنا يعاني من امور كثيره ومن ابسطها انه لا يوجد لك رأي وانك تعامل كالعبد في امور كثيره من ضمنها العمل , الاحوال المدنيه , المرور !! يجب ان تترجى وتسال العفو من شخص ليوقع لك !!
    من اين اتى هذا كله ؟؟ وانني لا اراه كانه واجب علينا بالاخذ به !!
    انا مجرد انسان احترم الاخرين واحب ان يحترم رأيي،،
    انا مجرد انسان لا اقبل بأن اترجى واتذلل واركع لشخص مدفوع أجره ليخدمني !!
    انا مجرد انسان له شعور واحاسيس ولا اطالب باكثر من ذلك ,,
    انا مجرد انسان تعلمت من الغرب أشياء كثيره وها انا هنا ومعي شريكه حياتي مسيحيه امريكيه ..
    تزوجتها وسأعيش معها للابد ...

وما كنت ممن يدخل العشق قلبه........... و لكن من يبصر جفونك يعشق
    أغرك مني أن حبك قاتلي........... و أنك مهما تأمري القلب يفعل

المتنبي،
    7 "
  2. ألحين الموضوع سخيف وماله داعي يوم جا ضدكم ومواضيعكم ماشالله اللي لها هدف غثيتونا فيها الزواج من أجنبيه وقانون الزواج وجاذبية الرجل السعودي ومدري وشو وتعليقات بعض الناس اللي شوهت صورة السعوديات وأنواع الحش والسعوديه والسعوديه وألحين هالموضوع عشانه ماجا على مزاجكم ماعجبكم وجهة نظر مثل مايرى بعضكم عيوب ومتعقد من السعوديات فهي ترى عيوب في نظرها
    مع اني لا أؤيد وجود موضوعها صحيح بس ليه تردون عالمواضيع الثانيه اذا كنتم حقيقه لاتؤيدون مثل هذه المواضيع
    7 "
  3. انا سامع هال القصة بس جدا قديمة ان الاستخبارات الكندية حاولت تهريب الزوجة لكن هي رافضة

وكانت طالبة ان زوجها يجنسها والزوج راكب راسة واللي سوت الهيصة والميصة امها

ثورت الراي العام في كندا واتضح بالاخير انها كانت زعلانة للسبب اعلاه او غيره لا اذكر

ولم تكن تريد ترك زوجها طبعا التهريب للابناء وليس للزوجة حيث الابناء سعوديين والزوجة كندية

اذا اردت الخروج سوف تخرج رغم انف الجميع وهذا يكذب الخبر الذي جاء ويقول ان السعودي حبس

زوجته الكندية هذا كذب والله اعلم وان صحت القصة فالتهريب للابناء

واسالو اي وحدة تحمل الجنسية السعودية والامريكية او الكندية اذا اخرجت جواز السعودي ردوها قالو لها محرم

واذا اخرجت الامريكي قالو تفضلي طالع عمرك

الان اتضحت لكم الفكرة المراد تهريبهم الابناء ليس الزوجة فلو اردالات الخروج خرجت

لكن لماذا نحكم بما ليس نعلم ونعمم

فهل تعلمون سبب نفور الزوجة وسبب فعلها هذا الفعل قد تكون على حق وتبقى هذه الحادثة شخصية وليست تعميمية

ومن لنا اسوه الا رسول الله صلى الله عليه وسلم فلم يضرب نسائه وكان يعاونهم في اشغال البيت سابق عائشة رضي الله عنها

وحملها على ظهره عندما اراد ان يجعلها تشاهد الحبشة وهم يلعبون .

ها هو قدوتنا نفعل مايفعل لااعتبار بالعادات والتقاليد ان خالفت الاسلام

اخيرا

انا مايضحكني الامن يقول حرية المرئة يقول الشيخ احمد ديدات

في كلام له نسيته ولكن سوف اكر معناه انه في الغرب تحقق حلم الرجل فهو غير مسؤال

عن المرئة يستطيع النوم معاها من غير ان يتحمل اي مسؤلية حتى لو حملت

والله صدق الشيخ رحمه الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث كولم
    انا سامع هال القصة بس جدا قديمة ان الاستخبارات الكندية حاولت تهريب الزوجة لكن هي رافضة

وكانت طالبة ان زوجها يجنسها والزوج راكب راسة واللي سوت الهيصة والميصة امها

ثورت الراي العام في كندا واتضح بالاخير انها كانت زعلانة للسبب اعلاه او غيره لا اذكر

ولم تكن تريد ترك زوجها طبعا التهريب للابناء وليس للزوجة حيث الابناء سعوديين والزوجة كندية

اذا اردت الخروج سوف تخرج رغم انف الجميع وهذا يكذب الخبر الذي جاء ويقول ان السعودي حبس

زوجته الكندية هذا كذب والله اعلم وان صحت القصة فالتهريب للابناء

واسالو اي وحدة تحمل الجنسية السعودية والامريكية او الكندية اذا اخرجت جواز السعودي ردوها قالو لها محرم

واذا اخرجت الامريكي قالو تفضلي طالع عمرك

الان اتضحت لكم الفكرة المراد تهريبهم الابناء ليس الزوجة فلو اردالات الخروج خرجت

لكن لماذا نحكم بما ليس نعلم ونعمم

فهل تعلمون سبب نفور الزوجة وسبب فعلها هذا الفعل قد تكون على حق وتبقى هذه الحادثة شخصية وليست تعميمية

ومن لنا اسوه الا رسول الله صلى الله عليه وسلم فلم يضرب نسائه وكان يعاونهم في اشغال البيت سابق عائشة رضي الله عنها

وحملها على ظهره عندما اراد ان يجعلها تشاهد الحبشة وهم يلعبون .

ها هو قدوتنا نفعل مايفعل لااعتبار بالعادات والتقاليد ان خالفت الاسلام

اخيرا

انا مايضحكني الامن يقول حرية المرئة يقول الشيخ احمد ديدات

في كلام له نسيته ولكن سوف اكر معناه انه في الغرب تحقق حلم الرجل فهو غير مسؤال

عن المرئة يستطيع النوم معاها من غير ان يتحمل اي مسؤلية حتى لو حملت

والله صدق الشيخ رحمه الله
    ياعيني عليك جبت الرد المناسب وهذي هي تقريبا وقائع الموضوع وأم البنت والحمقاوات اللي حاولوا يغرون البنت بالهرب وفي نهاية الأمر تقع المملكة في مشكلة سياسية وحقوقية ويقولون لهم شوفوا هذي هي المملكة وأتذكر قول الله تعالى (وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلا نَصِير) ويدخل فيهم الرافضيات اللي حرضوها.

وأصلا الأخوان اللي يتهمون الزوج ويقولون عنه أشياء بصراحة أقل مايقال عنها سخيفة, هل عشتم معاه في بيته مثلا حتى تحكمون على طريقة حياتهم أو معيشتهم أو معاملتهم لبعضهم البعض أم ظهرت عقدة الخواجة وإحتقار الذات والتبعية التي تجعلكم تصدقون كل مايقولون وأصبحتم في صفهم من دون أن تنظروا للطرف الآخر وهل الأخوان المندفعين إلى هالدرجة يصدقون كل مايكتب أو ينشر في الأعلام الغربي والأهم بعض وسائل الأعلام السعودية وخاصة أنه كثير منها فاقدة للمصداقية ومعروف إنها تخدم جهات خارجية لأغراض لاتخفى على أحد فإذا كان كذلك فهذه مصيبة أن يصبح بعض الناس دمية بيد الغير يسيره أين ماشاء ومالذي يمنع أختنا في الله ناتالي أن تلتجئ لسفارتها هي وأبنائها وهم المعروف عنهم إستماتهم في الدفاع عن رعاياهم ويقدرون يطلعونهم بجوازات دبلوماسية أو حتى يسافرون فيهم بسيارة دبلوماسية لأقرب بلد ويسفرونهم لكندا ولاأحد يقدر يفتش أو يفتح فمه بكلمة, إرحموا عقولنا وشوي من التفكير والموضوعية.

ولكاتبة الموضوع وغيرها إتقوا الله وإعلموا أن كل كلمة راح نحاسب عليها وقد تكونين وغيرك خصوم اللذين ذكرتموهم عند رب العالمين يوم القيامة, هذا غير الغيبة في عرض أخينا المسلم وأذكر نفسي وإياكم بقول الله عز وجل (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين).

ومن باب الأمانة العلمية أهدي لصاحبة الموضوع هذا الرابط والذي فيه رد الزوجة نفسها وشوفوا هل هي مقتنعة بالبقاء بإراداتها أو لا: طµط*ظٹظپط© ط¹ظƒط§ط¸ - ظˆط§ظ„ط¯طھظٹ ط£ط´ط¹ظ„طھ ط§ظ„ظ…ط´ط§ظƒظ„ ظˆظ„ظ† ط£طھط±ظƒ ط²ظˆط¬ظٹ

والله الموفق.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالهادي محمد
    (ومحاولات فاشله لتهريبها مع اطفالها) . هههههههههههههه ورب الكعبه مدري ايش تحسين فيه , ليش عايشين في ايران مثلا ولا افغانستان؟؟ هنا قانون يا تحترمينه ولا الباب يوسع جمل .وارجوا من الاداره حذف المواضيع التافهه نبغى نستفيد من الابتعاث واخبار الابتعاث طلعوا لنا وكالات انباء على غفله .
    تشوف أنت صار فلم هندي الله يصلح الحال ولك إحترامي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    هذا شكله واحد عربجي وسلتوح ومدري كيف الكنديه قبلت فيه
    موضوع جميل
    ولا يهمك الردود السخيفه
    لان التجاهل في هذه الامور افضل حل
    سبحان الله تهايط وتقيم حضرتك وكأنك تعرف الرجل ويمكن أنه عند الله أحسن منك وياحظه بالحسنات اللي جت من وراك وإذا فيك خير وذرة رجولة روح وقل الكلام هذا بوجهه مو تجي زي الحريم وتكتب ورى الكيبورد ياحيف على هالشوارب المسطرة بس إذا كان لك شارب بعد.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    تهريب كنديه!!!
    حسيت انها من البدون!!!
    السفاره الكنديه تشحطه بدون تهريب ومدري وش!!!!
    كنديه بتستنجد لناشطات سعوديات !!وبتترك سفارتها الحبيبه!!!
    وهل يرش على السلطة سكر!!
    إيه وربي لمن قريت الخبر حسيت أنه عليها حراسة مشددة ماتطلع ولابتصير عملية تهريب في تورا بورا مو الشرقية هههههههههههه.
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.