الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اود اكمال الدراسة في الماجستير ... عندي استفسارات اتمنى تفيدوني

استفسار اود اكمال الدراسة في الماجستير ... عندي استفسارات اتمنى تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4698 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صقرر
    صقرر

مبتعث فعال Active Member

صقرر الولايات المتحدة الأمريكية

صقرر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not Yet , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Not Yet
    • ذكر
    • Not Yet, Not Yet
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 10th, 2011, 09:55 PM

السلام عليكم ورحمةالله

عندي كذا استفسار اتمنى تجاوبوني عليه

انا ودي أكمل دراستي على برنامج خادم الحرمين الشريفين في المرحلة السابعة

انا متخرج حديثا بدرجة بكالوريوس

هل تقوم الوزارة باستخراج قبول لمعهد اللغة والجامعة لي ؟ وهل يتم الاستخراجعشوائيا او انا احدد الولاية التي اريد الدراسة بها ومن ثم يقومون باستخراج القبوللي ؟ او هم يقومون باستخراج القبول دون النظر في الولاية ؟

واذا لن يقوموا باستخراج قبول لي ... ايناقوم بطلب قبول من معهد وجامعة ؟

هل استمارة التسجيل في الوزارة بها شرط قبول الجامعة ؟

هل الوزارة تقوم بإرشادي بكل خطوات التسجيل والقبول الى موعد السفر ؟ لأني حقيقةما اعرف ولا شي من الاجراءات والولايات ولا اي حاجة

هل السكن يكون على حساب الوزارة ؟ ام انني يجب ان اجد مسكنا لي مجرد وصولي الىالمطار ؟

انا متخرج من الجامعة... هل يجب ان اقوم بمعادلتها حتى اتمكن من التقدم للماجستير؟؟؟

بصراحة اريد جامعة يكون بها معهد اللغة ... كيف استطيع معرفة ذلك ؟

موقع الوزارة ملئ بالجامعات المعترفة بها ولا استطيع اختيار جامعة مناسبة .... ماهي الالية المناسبة للاختيار ؟ وعلى ماذا تعتمد ؟

كم من الوقت يلزمني من بداية التسجيل في مقر الوزارة على الانترنت وحتى موعد اعلانالسفر ؟ يعني كم شهر يلزمني من بداية الاجراءات وحتى السفر ؟

انا متخرج حديثا من الجامعة .... هل تنصحونني باستكمال الدراسة ؟؟ او البحث عنوظيفة مناسبة ؟؟؟

سمعت انه يجب ان يكون لدي وظيفة حتى اتقدم للماسجتير ... هل هذا الكلام صحيح ؟

شكرا لكم واتمنى ان يوفقني الله واياكم
  2. انا ودي أكمل دراستي على برنامج خادم الحرمين الشريفين في المرحلة السابعة
    انا متخرج حديثا بدرجة بكالوريوس
    ربي يوفقك وتجيب معدل عآلي ــآ ..
    هل تقوم الوزارة باستخراج قبول لمعهد اللغة والجامعة لي ؟ وهل يتم الاستخراجعشوائيا او انا احدد الولاية التي اريد الدراسة بها ومن ثم يقومون باستخراج القبوللي ؟ او هم يقومون باستخراج القبول دون النظر في الولاية ؟
    همـ أول شي رآح يوزوعون الطلآب على مكآتب تجيب قبولآت
    لكن أفضل لك معهد تأبع للجآمعه المكآتب تجيب معآهد تجآريـه
    لو تعرف أحد يعرف يجيب قبولآت خله يجيب لك وهنآ فيه أعضآء كثيرين يسآعدوآ الطلآب ويجيبوآ لهمـ قبولآت وأنصحك أخوي قبول للمعهد يكون تآبع للجآمعـه
    واذا لن يقوموا باستخراج قبول لي ... ايناقوم بطلب قبول من معهد وجامعة ؟
    همـ يوزوعون على مكآتب وأنت وحظك مع المعآهد لو مآعجبك عآدي تقدر تغير بس أنصحك تغيير قبل لآتروح بلد الابتعآث
    هل استمارة التسجيل في الوزارة بها شرط قبول الجامعة ؟
    مآفهمت
    هل الوزارة تقوم بإرشادي بكل خطوات التسجيل والقبول الى موعد السفر ؟ لأني حقيقةما اعرف ولا شي من الاجراءات والولايات ولا اي حاجة
    ولآيهمك هذي أنآ أسآعدك فيهـآ بإذن الله وأكون معك خطوهـ بخطوهـ الوزآرهـ أهمـ شي لو يبغوآ أورآق والا ملتقى وإلآ شي يرسلون لك مسج ع الجوآل والبريد
    هل السكن يكون على حساب الوزارة ؟ ام انني يجب ان اجد مسكنا لي مجرد وصولي الىالمطار ؟
    السكن على حسآبك الوزآرهـ تعطيك بدل سكن
    انا متخرج من الجامعة... هل يجب ان اقوم بمعادلتها حتى اتمكن من التقدم للماجستير؟؟؟
    لآ لو من جآمعه سعوديـه مآيحتـآج تعآدل
    بصراحة اريد جامعة يكون بها معهد اللغة ... كيف استطيع معرفة ذلك ؟
    من يوم يجيك القبول أسأل عن المعهد
    موقع الوزارة ملئ بالجامعات المعترفة بها ولا استطيع اختيار جامعة مناسبة .... ماهي الالية المناسبة للاختيار ؟ وعلى ماذا تعتمد ؟
    الجآمعـه تعتمد ع التخصص اللي تبي تكمل فيه وعلى القبول وعلى الولآيه هل هي منآسبه لك أمـ لآ
    كم من الوقت يلزمني من بداية التسجيل في مقر الوزارة على الانترنت وحتى موعد اعلانالسفر ؟ يعني كم شهر يلزمني من بداية الاجراءات وحتى السفر ؟
    يمكن 4 شهور أو 5 وأنت طآلع عآد ههههه
    انا متخرج حديثا من الجامعة .... هل تنصحونني باستكمال الدراسة ؟؟ او البحث عنوظيفة مناسبة ؟؟؟
    كمل درآستك وقدمـ ع الوظآيف وربي يكتب لك اللي فيه الخير تعرف الوظآئف مآبوهـ بسرعه وموفق
    7 "
  3. الله يعطيك العافية ما قصرت اخوي بيض الله وجهك

من خلال اجوبتك الشافية والكافية طلعت بسؤالين

استمارة التسجيل الي في موقع الوزارة لما اجي اقدم على الموقع واحط بياناتي وكدا ... هل من ضمن الاستمارة شرط يقول مثلا " هل لديك قبول من جامعة او معهد " ؟؟؟
    واذا ما عندي احط في الاستمارة " لا " ؟

بالنسبة للسكن .. اول ما اوصل امريكا مثلا هم ينزلونني في فندق ولا كيف الطريقة ؟؟
    7 "
  4. استمارة التسجيل الي في موقع الوزارة لما اجي اقدم على الموقع واحط بياناتي وكدا ... هل من ضمن الاستمارة شرط يقول مثلا " هل لديك قبول من جامعة او معهد " ؟؟؟
    إممممـ مآبدأ التسجيل للحين ع المرحلـة السآبعـة ..
    ومآكآن عندنـآ هآلسؤال لمآ قدمنـآ ع المرحلة السآدسـه
    واذا ما عندي احط في الاستمارة " لا " ؟
    بالنسبة للسكن .. اول ما اوصل امريكا مثلا هم ينزلونني في فندق ولا كيف الطريقة
    بالنسبـه لنـآ حنـآ كنـآ قروب كآمل سعوديين .. انتظرنآ بالمطآر مصري تبع الملحقيـة وجآبوآ لنآ سيآرهـ وركبنـآ فيهـآ ودونـآ ع فندق وجلسنـآ 3 أيآمـ وفيه نآس يومين ع حسب مآتخلص أمورك من الملحقيه يجون أشخآص من الملحقية بنفس الفندق يعطوك أورآق تعبيهـآ اللي عندهـ نقص والا مشكله يروح للملحقيـه نصيحتي لك لآتفتح حسآب بآلبنك الا بمقر ولآيتك لآتسوي غلطتي وتفتحه بآلعآصمـه أنآ للحين حآيسه بالديون اللي علي بآلبنك خخخ وبعدين يكون حجزك لولآيتك طبعآ كل شي مسوينـه هنآ بالسعودية بس أنت عليك تشوف التآريخ والسآعه تلقى كثير سعوديين كأنك بالسعوديـه بعدين كل وآحد يسآفر ع ولآيتـه
    وربي يوفقك وييسر لك أمورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.