الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش افضل نيويورك ولا ميسوري

ايش افضل نيويورك ولا ميسوري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4675 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلم طموح
    قلم طموح

مبتعث مجتهد Senior Member

قلم طموح الولايات المتحدة الأمريكية

قلم طموح , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمويل , بجامعة انتظر
    • انتظر
    • تمويل
    • أنثى
    • .............., شمالية شرقية
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

June 10th, 2011, 10:46 PM

السلام عليكم

عندي قبولين واحد في نيويورك من جامعه بيس ومعهدها اللي في منهاتن كويس بس مشكلته لما استفسرت من الملحقيه طلع ليس للمبتدئين ولغتي كويسه بس في الكتابه ميح وكثير يسبون المعهد بس مايدرون انه برنامجهم للمستويات المتوسطة والمتقدمه

القبول الثاني في ميسوري جامعة ساوث ايست ميسوري الجامعه مالها تصنيف وفي قريه صغيره ومافيها مواصلات بس معهدها بحثت في النت المعلومات قليل بس قالو ممتاز

بالنسبه للغلا ادري ان نيويورك غاليه بس متوفر كل شي واللي راح اوفره في ميسوري راح اخسره في الموصلات

انا ابغى معهد نيويورك بس ابغى تجارب اللي درسو في معاهد برنامجهم متقدم قدرو يمشون ولا فيه عقبات ولا ايش تنصحوني

2. أهلاَ أختي ،،
    تقريبا الفرق بين ميزوري ونيويورك التالي ،،
    نويورك فيها الكثير من المتعه وراح تشعرين أنك بأمريكا عن حق وحقيق لكن غاليه وكل بتاكس ،، والتاكس عندهم مرتفع ،، أجواء نيويورك أبرد من ميزوري ،، طبعاَ السكن غالي هناك جدا ،، والمواصلات أيضا(البنزين) ،،
    ميزوري ،، رخيصه ،، جوها ثلج شتاء حلو بالصيف مع شوي حر ،، تقدرين توفرين فلوس المكافأه واقرب عطله تروحي نيويورك او كالفيورنيا او فلوريدا وغيرها من المدن السياحيه ،، طبعا المواصلات العامه في أغلب مدن امريكا أقصد الباصات (Mits) انا لو بمكانك أفضل ميزوري طبعا ،، نيويورك يبي لك اقل شي 2000 دولار عشان تعيش متوسط ،، فكيف بـ1849 ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tyt
    أهلاَ أختي ،،
    تقريبا الفرق بين ميزوري ونيويورك التالي ،،
    نويورك فيها الكثير من المتعه وراح تشعرين أنك بأمريكا عن حق وحقيق لكن غاليه وكل بتاكس ،، والتاكس عندهم مرتفع ،، أجواء نيويورك أبرد من ميزوري ،، طبعاَ السكن غالي هناك جدا ،، والمواصلات أيضا(البنزين) ،،
    ميزوري ،، رخيصه ،، جوها ثلج شتاء حلو بالصيف مع شوي حر ،، تقدرين توفرين فلوس المكافأه واقرب عطله تروحي نيويورك او كالفيورنيا او فلوريدا وغيرها من المدن السياحيه ،، طبعا المواصلات العامه في أغلب مدن امريكا أقصد الباصات (Mits) انا لو بمكانك أفضل ميزوري طبعا ،، نيويورك يبي لك اقل شي 2000 دولار عشان تعيش متوسط ،، فكيف بـ1849 ؟
    شكرا على الرد بالنسبه للفروقات بين الولايتين بالنسبه لي نيويورك افضل بمراحل خصوصا ان التخصص ماليه وراح اكون في قلب الحدث لان الجامعه عندها تدريب في كبرى الشركات
    بس الاشكاليه في المعهد هل من الصعوبه تعليم مبتدء في برنامج متقدم هنا السؤال اللي ادور على اجابته
    7 "
  4. من ناحية تعليم اللغه ،، يعتمد أولاَ وأخيرا عليك ،، والله إذا كنتي تريدين التعلم ستتعلمين اللغه بنفسك ،، اما إذا كنتي بتعتمدين على معهد او مدرس راح تضيعين وقتك في البحث وماراح تستفيدين أي شيء ابدا ،،
    اللغه تريد إراده وقوه وتعلم وحب للغه نفسها ،،
    لك التوفيق
    7 "
  5. مشكور يا tyt على ردك بس كنت اتمنى العالم اللي شاركو في ملط الشنب الاقي خبرتهم لان الموضوع مهم

هل دراسة مبتدء في معهد متقدم مغامره ام ان البدايات ماهى الا لغة محادثه يستطيع اي شخص مجد ان يتجاوزها بسهوله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلم طموح
    مشكور يا tyt على ردك بس كنت اتمنى العالم اللي شاركو في ملط الشنب الاقي خبرتهم لان الموضوع مهم

هل دراسة مبتدء في معهد متقدم مغامره ام ان البدايات ماهى الا لغة محادثه يستطيع اي شخص مجد ان يتجاوزها بسهوله
    الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير

والله يا اختي المعهد المتقدم ما ادري كيف صنفتيه على كذا ، ولكن أنا من الناس المؤيده بأنك تدرسين في معاهد أكاديميه بحته ، تتعلمين اللغه صح ، وخلال اجتيازك لمرحلة اللغة تدخلين الجامعة وتدرسين وانتي مهيئه للدراسة من خلال تعليمك اساسيات اللغه الإكاديميه ، لأن في آخر السنه من التخرج راح يتطلب منك عمل بحوث وهي تعتمد على اللغة الاكاديميه ..

والله يكتب لنا ولك اللي فيه الخير ..

وهذي بس نصيحة اخ لأخته ...

وموفقه بأذن الله ..

بس حكاية ملط الشنب هههههههههه >>> مت ضحك عليك وعلى صاحب الموضوع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain AlQahtani
    الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير

والله يا اختي المعهد المتقدم ما ادري كيف صنفتيه على كذا ، ولكن أنا من الناس المؤيده بأنك تدرسين في معاهد أكاديميه بحته ، تتعلمين اللغه صح ، وخلال اجتيازك لمرحلة اللغة تدخلين الجامعة وتدرسين وانتي مهيئه للدراسة من خلال تعليمك اساسيات اللغه الإكاديميه ، لأن في آخر السنه من التخرج راح يتطلب منك عمل بحوث وهي تعتمد على اللغة الاكاديميه ..

والله يكتب لنا ولك اللي فيه الخير ..
    وهذي بس نصيحة اخ لأخته ...

وموفقه بأذن الله ..

بس حكاية ملط الشنب هههههههههه >>> مت ضحك عليك وعلى صاحب الموضوع
    مشكور على الرد بس المعهد هو تابع للجامعه وانا رسلت ايميل للملحقه اتأكد من وضعه وهل هو معترف فيه ولا لا جاوبني فالح الحقباني من الملحقيه ان المعهد معتمد بس ماهو

للمبتدئين يعني الدراسه فيه للي دارس لغه قبل ومستواه متوسط وانا ماعندي لغه اخاف اضيع ومادري عن شي وانا ابغى الولايه والجامعه ولو درست في معهد ثاني يشترطون درجه

في التوفل عشان كذا أسأل بما اني عندي قبول ثاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.