الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير نصيحة للقادم للدراسة الى امريكا

تقرير نصيحة للقادم للدراسة الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكلتنا منا وفينا بصراحه!

لان كنت في كلاس لمن كنت ادرس في نيوزلندا فيه مايقارب الـ 7 كوريين من شباب وبنات

وانا السعودي واحد سعودي اخر وشخص من سلطنة عمان!! تخيل كل الكوريين يتكلمون انجليزي مع بعض وحنا نتكلم عربي !

فعرفت المشكله ليست انه يكون معك سعوديين اللي بيتعلم بيتعلم لكن المشكله فينا نخجل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تروفي السبيعي
    طيب وش هي الولايه الي نااادرين فيها السعوديين ؟؟
    ما اعتقد ان السعودين يمنعوك من الدراسه انا قبل لا اجي امريكه نفس الكلام خليك في ولايه ما فيها سعودين لمن بنتي ارتفعت حرارتها وصلت 40 لو ما كان في سعودين يمكن كانت ماتت عليه الحمد لله السعودين فيهم خير ولا تظن انك السعودي الي تبغا تدرس والبقيه جاين يلعبو البلد مفتوحه قدامك تبغا تدرس ادرس تبغا غير ذالك الطريق قدامك محد يحدد مصيرك غيرك
    تقبلو مروري اخوكم يوسف لبان ابو اسيل
    7 "
  3. هههههههههههههههه ايش الموضوع ؟ ليش شابه علينا ؟

انا في كاليفورنيا و لوس انجلوس بالتحديد !! هذه منبع اهل الرياض ؟ قبل شهرين بس كنت الوحيد الجداوي بينهم لا و لما اتكلم محد يفهم علي !!

على العموم يا اختي استعجلتي الله يهديك لما طرحتي الموضوع و اتمنى تعيدي التفكير فيه رمه ثانية ، انا من الناس الموجودين بمعهد ELS ركزي بالله على الاسم ، و الحمد لله بستفيد منه لو ما قلت لك 70 % انا اكذب .. اذا ما استفدت كلمات لكن الحمد لله القواعد عندي ممتازة و لله الحمد .

فأتمنى انك ما تجمعي يا اختي ترا كاليفورنيا فيها قسمين الاول سان فرانسيسكو و الثاني لوس انجلوس ، و تحت لك وحد مليار مدينة و قرية و اي حاجة ... ولا تعرفي ايش اقول لك ليش ما تكتبي روحوا على ( جونسبورو - اركانسيس ) ؟ افقر خامس ولاية على مستوى امريكا ؟ طيب ايش رايك في ديترويت الي نسبة السود تعدت 80 % ؟

و بعدين يا اختي المفروض اذا انتي من اهل الرياض ، المفروض تفرحي لانه في ناس تفهم عليك ، انا اعاني من تناحة و تهنيق بعضهم لما اتكلم ؟ جاني واحد يقول لي انت ايش تقول ؟
    7 "
  4. ههههههههه يا حبي لك يا زياد العنزي حسيت بالموقف

وبالنسبة لموضوع كثرة السعوديين فيه سلبيات وايجابيات مثلا لو في عرب في مدينتك ستجد محلات ومطاعم عربية وتعاون بين الطلاب وتنافس شريف لاجادة اللغة وحتى وهم بالكلاسات يتكلمون بالانقليزي

وغير ذلك من التعاون في الدين والنصيحة والاجتماع على الخير ..

ومن السلبيات بعض الطلاب يسيؤن ويشوهون سمعة الدين قبل ان يكونو سفراء لدينهم و وطنهم واظنهم قله ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.