الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير نصيحة للقادم للدراسة الى امريكا

تقرير نصيحة للقادم للدراسة الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية من جد وجد
    من جد وجد

مبتعث جديد New Member

من جد وجد الكاميرون

من جد وجد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 11th, 2011, 12:45 PM

نصيحة للقادم للدراسة الى امريكا
    السلام عليكم
    اخواني واخواتي نصيحة اليكم اود افيدكم فيها
    اذا كان في طلاب ودهم يجون كاليفونيا للدراسة فصدقوني مفي شي اسمة دراسة في كاليفونيا
    والله العظيم المعاهد الي تقال عنها قوية وكويسة مليانة سعودين والله مو كويسة وكل شغل دفني ولا تكفى نجحني
    والي يقولكم المعهد كويس بالله خال يصور لكم المعهد وطلاب المعهد تخيلوا معهد فية 320 طالب سعودي
    بالعقل هذا معهد ولا مدرسة ثانوية في السعودية لحد يجي كاليفونيا الا الي يبغى فلة بس مايبغى دراسة
    انا الي اكلمكم الحمدالله نقلت من كاليفونيا وتيسرة اموري ولاكن ماودي اقولكم على اي معهد لاني ماابغى
    اصير مثل الي ينصح فيكم على معاهد وبعدين تنصدمون مثلي
    والله يوفقكم انشاءالله
  2. هههههههههههههههههههههههههه
    320 من جد هذا عدد طلاب مدرسة بالسعودية
    كاليفورينا وفلوريدا واوريغون وأوهايو ولايات محتلة من السعوديين
    انا يوم كنت أبحث عن المعاهد والجامعات بالنت ودخلت بعض المنتديات الكويتية والليبية والاردنية .. لقيتهم يكتبون نصايح للطلاب انهم مايروحون المعهد اللي في المدينة او الولاية الفلانية لان فيها نسبة سعوديين واااااااااجد
    7 "
  3. أخي الكريم ،، كل معاهد امريكا تعج بالطلاب السعوديين ،، أحد الأصدقاء يدرس في مدينه اشبه بقريه في تنسي مجرد شارعين وكل المعهد سعوديين ،،
    هل ستجد امريكي يدرس معك بنفس المعهد ،، إذا كان جيد فستجد لك صيني او ياباني او كوري فقط ،، والباقي سعوديين ،، واللغه أولاً واخيرا تعتمد عليك ،،
    ناس كثير جلبوا التوفل وهم بالسعوديه ولم يدرسوا في اميركا ولا يعرفون اميركا ايضا َ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.