الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب السعوديون المبتعثون في الخارج يفتحون النار على الشيخ محمد العريفي (شاهد فيديو)

الطلاب السعوديون المبتعثون في الخارج يفتحون النار على الشيخ محمد العريفي (شاهد فيديو)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4700 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم ..بآآك

ياخي قريت الردود لبعضكم

بعضهم ينكت وين النار وين الرصاص .. ياخي انت شايف صاحب الموضوع قناة العربيه مثلاً

الرجال نقل الخبر من مصدر ..ماجابه من راسه ..يعني بلا تنكيت ..خلونا نرتقي
    العربيه وغيرها من الوسائل تحاربنا يعني كلن بالوسيله الي يقدر عليها ..لو العربيه عندها رشاشات كان فتحت النار صدق و ماوفرت العريفي .. ورجال الدين الباقين
    واحنا بس فالحين بالتنكيت ..

7 "
  2. [
    QUOTE=Son his father;2836028]ههههههههههههههههههههههههههههههه
    اولا : القناة قناة العربية واجهل جاهل في السعودية يعرف قناة العربية .
    ثانيا : الضيف الحيوان هذا طالب ويضل طالب واحنا طلاب ونشوف بعيوننا بعيد عن كلام الشيخ " نشوف في الجامعات سعوديين يشربون - مستخدمين مخدرات - بنات وشباب راحوا ضحايا جرارة فلسطينين وليبيين وهذا تعلم فيه الملحقية "

ياناس وش في النـــاس ماعاد يشوفون ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father

من المبتعثين اللي اشتكوا من وكل قناة العربية تعمم الكلام؟

وبعدين الطالب اللي تكلم يوم يقول ماقد جاتني قضية بهالشكل ؟ هو مدير نادي طلابي وش دخله يستفسرون منه او يطلعونه في قضايا خاصه ترى نادي طلابي يالاخو مانت وكيل وزارة والا عالم دين تعطي نفسك اكبر من حجمك " نادي طلابي يعني طالب بين طلاب ماعندك ماعند جدتي "؟

ياخي احنا كبرنا وفهمنــا ومثل هالقضايا ماهي غريبه على السعودي او غيره السعودي بشر زي غيره يشرب ويسكر ويزني وينتحر ويسوي اكبر من كذا وبالعكس السعودي طالع من بلد محافظ هو الاكثر عرضه لهالامور نتيجة لما تسول له النفس البشرية !

هذا ماهو الا استمرارية لحرب الجهه اللي تعرفونها ضد العريفي

انا الي فهمته منك انك تشرب وتزني وتسكر .. الله يستر علينا
    وكأنك عممت ان الطلاب السعوديين يسون نفس الي بالقصه كلهم ..عجيب انت
    لا تعمم ...اخي الفاضل

الطالب الي انت تقول شايف نفسه .. دكتور

رئيس نادي ..طلابي ببريطانيا ..ومن الي اختاره الوزاره
    يعني الرجال قد الثقه

قال ماعمر مر علينا مثل ذا السالفه .. يعني مازود ولانقص
    يبي يكذب الرجال وهو بالفيديو ويزيد على كلامه

اخي كلامك كبير .. وانت قذفت جميع الطلاب السعودين .. واذا تبغانا نعلمك وش ذنب قاذف المؤمنات ..نعلمك
    انتبه اخوي .. ترا كلام يوقعبك بالنار ..

استغفر الله العظيم يارب ..إني كنت من الظالمين
    7 "
  3. استغفر الله
    بعض الردود كلمة دنيئه قليله في حقها
    ومو غريبه على ناس لم يحفظوا انفسهم واندرجوا تحت اشياء لا نود ذكرها
    الشيخ ذكر قصه عظه وعبره
    ما شفناه قال اوقفوا الابتعاث
    البنت ما قالت اوقفوا الابتعاث
    قالت هذي اللي صار لي من قصه
    هنا بالسعوديه يا ما ناس اغتصبوا محارهم
    يعني هالحين قصة الشيخ كذبه ؟؟

أحب أقول لكم

<( وسيعلم الذين ظلموا اي منقلبٍ ينقلبون )>
    7 "
  4. السلام عليكم
    وأن كنت مني في امريكاء
    وأن كنت متاخرة في الرد
    بس انا اظل سعودية
    شفت برنامج الشيخ الدكتور العريفي
    وكان جدا اورع من الرائع
    هوا حب ينقل لكم نصح وارشاد
    قمت خليتو من الحبة قبه...ودخل فيها الاعلام كمان
    معد في احترام من يمتلك العلم والمعرفة
    الشيخ الله يوفقه خاف فنصح
    وبعدين البتعاث فية مصايب قد حسناته
    المبتعثين والمبتعاثات فيهم اطيب والباطل
    وفيهم النااااااااااااااااااااااااااجح وفيهم الفااااااااااااااااااااااسد
    ياكثر الشرب ورقص وقلت الادب وكمان الزنا صار جدا سهل الحصوب علية
    مع احترامي واحترامي واحترامي لكل مبتعث ومبتعثة يمثل الدين والمملكة فشكرا لكل سفير وسفيرة هذا الوطن طيب
    أنا اتكلم من شي انا شفتو بعيني
    شفت المبتعيثين ومبتعثات تستحي والله من افعالهم ...ورفعت راسي كثير بمتعثين ومبتعثات افخر اني اقول هؤلا هم اخواني واخواتي
    والشيخ محمد العرفي والله انو مثال رائع للرجل المثقف والملتزم و الحكيم و العالم..فالله يحرم عن وجهه الطيب النار
    اصلا الموضع نار..كلمات مالها داعي نتقال
    العرفي رقمة والتواصل اليه سهل مو مستحيل إلي يخليكم تتقدرو تتواصلو مع العربية مو صعب تتواصلو مع الدكتور الشيخ الفاضل...وتقولو وجهه نظركم وأنا واثقة قمة الثقة انو راح يتقبل الموضوع برحابة صدر واسعة وراح يناقش ويصرح الموضوع من جديد
    ليش تكبير الموضيع
    7 "
  5. ياخي القصة اللي قالها العريفي طبيعية وبيصير مثلها في السعودية وخارجها!!

والاخ هذا اللي مسوي مدير الانشطة السعودية! ويقلك مستحيلة القصة!!
    بنشوف المبتعثين وبنشوف الوضع اللي بيصيروا له وهم بدون مخدرات! والحمدلله ماشفنا والله لا يورينا ايش بيصير لو لاسمح الله اندل عليهم البياعين

وقال ان الملحقية والوزارة بتابع متابعة دقيقة! قوله فيييييييييييييييييييييين يابااااااااشا!!
    وانا سمعت من اصحاب لي هنا في امركيا عن شاب سعودي فقد عقله! وانجن من المخدرات وصار مع الهومليس!
    واتصلوا على ابوه وجا اخذه،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منكسر وصابر
    [[/COLOR][/COLOR]

لا تعمم ...اخي الفاضل

يعني الرجال قد الثقه

اخي كلامك كبير .. وانت قذفت جميع الطلاب السعودين .. واذا تبغانا نعلمك وش ذنب قاذف المؤمنات ..نعلمك

الاخ ماقذف ولا شي! قال يشوف سعوديين! وكل يوم نسمع من الشباب ونشوف قصص وعجايب!
    فلا حد يجي يقول لا المبتعثين ملائكة الله يحفظك! الشيخ زي ماقالت الاخت ماقال وقفوا ابتعاث ولا قال شي
    يقول انتبهوا على انفسكم وعيالكم في الابتعاث! وهذا العقل!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منكسر وصابر
    [[/COLOR][/COLOR]

لا تعمم ...اخي الفاضل

يعني الرجال قد الثقه

اخوي الفاضل مع احترامي لك ولكن اكبر دلائل فشل الابتعاث هو ابتعاث امثالك إذا كنت طالب مبتعث والا تعي ماتقراء وتتهمني من خلال كلامي الواضح .

ابرد عليك وابرد من ناحية دينية لما يلزم ومن اخرى لما يلزم لانك انت اللي تطرقت لها الناحية وانا ولله الحمد من حفظه الكتاب والا يعجزني الرد عليك وعلى من هم افضل منك .

اول ياعزيزي :
    من ناحية القذف .
    اذا كنت لاتعرف معنى القذف فانا ليس هنا لا اعلمك معناه ولكن اعيب عليك انك انت قلت اني انا اتهمت السعوديين بالقذف !
    اين وجدت هذا ياعزيزي؟
    انا قلت " نشوف في الجامعات سعوديين يشربون ومن هالكلام " هل ترى ان في كلامي هذا تعميم لجميع السعوديين ؟
    اتمنى منك طرح العبارة كما هي على مختص باللغة العربية إذا كنت تشكك في مصداقية كلامي .. فما انا من الذين يهذون بما لايعلمون يافاضل .

هذا اللي فهمته انت لان عقلك هذا مستواه وانا لايهمني مافهمت ولكن مايهمني هو ان ماقوله انا اكبر من فهمك . وإذا كنت لاتعرف ادوات التعميم في اللغة العربية اجد هذا يشفع لك ياخي .. ولكن احذرك من التحدث بالمنتديات بما لاتعلم فالواجب عليك انك تتقي الله في كل كلمه تقولها .

لا تعمم ...اخي الفاضل

انا لم اعمم .. والشيخ الدكتور محمد العريفي لم يعمم . ولكن انت اتهمتني بالتعميم وانا اتحداك الان امام جميع الاعضاء ان تثبت من خلال ردي الذي تراه انت ويراه الجميع اي كلمة توحي بالتعميم " انا قلت نشوف سعوديين .. لم اقل جميع السعوديين .. ولم اقل السعوديين فقط .. قلت نشوف السعوديين .. والمقصود ان اللي يشوفون خارج التهمه ياعزيزي ... كذلك انا قلت نشوف ولم اقل اشوف لان فيه فرق في اللغة يعلمه من هم افهم منك ...

سبحان الله العظيم .. تقوله وبتعظيم.... ياخي قد تكون عند الله افضل منه والدكتوره ماهي دليل تقوى والا علم .. كم دكتور يهذي بما لايدري ياعزيزي والدكاتره نعرفهم ونعرف اعلى منهم ولم يغير في انفسنا شي.

يعني الرجال قد الثقه

اذا كان اختيار المشرفين بعيد كل البعد عن الثقه فكيف بـرئيس نادي طلابي ؟
    إذا كان كلامك مستمد من غيرك فانا على اطلاع تام بما لاعلم لك به ... ولو كان لك علم به لاتعي تفاصيله فالواضح انك ممن ينظر للامور من اغلفتها المزيفه ..

هو ليس بكفيل عن جميع الطلاب وهو غير مؤهل للرد عن الجميع فهناك مصائب تدور حول الطلاب من الواجب ان يكون امين ويقول على الاقل " هذا ما اعلمه والا علم لدي بما يدور في غير منطقتي " ..
    عموما اراه اعطى نفسه فوق منزلها وهذا مايخدع الكثير .

انا معك ان كلامي كبير على امثالك ولكن على غيرك بسيط فلا تعمم وتحدث عن نفسك .
    اجدد لك التحدي باثبات تعميمي الكلام على جميع الطلاب اللي انا واحد منهم .
    علم نفسك امور ابسط من ذنب القذف فلا اراك اهل لما هو اكبر وفاقد الشي لايعطيه ياعزيزي .

آحترامي للجميع ..
    7 "
  8. اه احب .. النقاش الجاد ...

هالحين اخوي شفتك محترم بردك .. مو محترم ..لا غيرت الطريقه .. هاذي اول نقطه استفدها من ردي لك

طيب نحط خط تحت ذا الكلمه

الضيف الحيوان هذا طالب ويضل طالب

حيوان .. هاذي تغتاب الرجال .. تقوله حيوان ابي اعرف وش صلحلك ..؟
    اترك الجواب لك

نشوف في الجامعات سعوديين يشربون - مستخدمين مخدرات - بنات وشباب راحوا ضحايا جرارة فلسطينين وليبيين وهذا تعلم فيه الملحقية

تشوف طلاب سعوديين .. يشربون .. ويتعاطون مخدرات .. انا اتحدااك .. ثم اتحداك ان كان كلامك ذا فيه ذرة مصداقيه
    وكلمة جراره فلسطنين وليبين .. ماتقال بذا المنتدى ..يالي يعرف يتكلم بالمنتديات
    والملحقيه ..بعد انت منت مسؤل عنها ..

حتى ايضاً قلت ماعرفو يختارون مشرفين .. يعني ..تبي تقول انك انت الي تصلح مشرف
    حاسدهم , ولا مراقبهم
    والرجال الي طلع بالتليفزون مو سالفه ترا .. دكتور ..دارس ويمكن افضل منك بمليون مره ليش تقوله حيوان ..يعني انت حكمت انك احسن منه

اخي انا . ماراح ارد عليك بمثل ردك كله سب .. صح انك تحت اسم عضويه ..وقدامك الشاشه ..وتقدر تقول الي تبيه
    لكن ماراح .. اقول حرام الدوله تبتعث زيك ..الرزق عند الله

اخي .. ردك فيه الكثير من النرفزه الواضحه منك ..

7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.