الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب السعوديون المبتعثون في الخارج يفتحون النار على الشيخ محمد العريفي (شاهد فيديو)

الطلاب السعوديون المبتعثون في الخارج يفتحون النار على الشيخ محمد العريفي (شاهد فيديو)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوع رائع انا قريت الردود كلها بس فيه تعقيب على كلام son his father كلمك فيه شوي من العصبيه وترا الصدق انك عممت على بعض طلاب المبتعثين انهم يشربون ويسكرون او قلت تشوف
    يعني كل الطلاب الي مرو عليك
    وايضا نعت المطيري الي بالمقابله بالحيوان
    ردك فيه نرفزه وعصبيه منك

مابنكسر صابر ماقصرت والله شكرا
    7 "
  2. [QUOTE=منكسر وصابر;2836938][COLOR=darkolivegreen]اه احب .. النقاش الجاد ...

هالحين اخوي شفتك محترم بردك .. مو محترم ..لا غيرت الطريقه .. هاذي اول نقطه استفدها من ردي لك

طيب نحط خط تحت ذا الكلمه

حيوان .. هاذي تغتاب الرجال .. تقوله حيوان ابي اعرف وش صلحلك ..؟
    اترك الجواب لك

حيوان لانه اتصف بصفة الحيوان ولعلمك حتى في القران تشبيه لبشر كالحيوانات

تشوف طلاب سعوديين .. يشربون .. ويتعاطون مخدرات .. انا اتحدااك .. ثم اتحداك ان كان كلامك ذا فيه ذرة مصداقيه
    وكلمة جراره فلسطنين وليبين .. ماتقال بذا المنتدى ..يالي يعرف يتكلم بالمنتديات

ان كان ترضى بالحلف اقسم برب الكعبة ان ماذكرته صحيح. وان كان ماترضى عاد بكيفك.
    كلمة جرارة عند النقاش تقال لانها واقع وانا هنا لم اسب بها احد يافاضل وفرق بين الحالتين.

والملحقيه ..بعد انت منت مسؤل عنها ..

حتى ايضاً قلت ماعرفو يختارون مشرفين .. يعني ..تبي تقول انك انت الي تصلح مشرف
    حاسدهم , ولا مراقبهم

السؤال لاتخصك إجابته

والرجال الي طلع بالتليفزون مو سالفه ترا .. دكتور ..دارس ويمكن افضل منك بمليون مره ليش تقوله حيوان ..يعني انت حكمت انك احسن منه

عندما يتكلم الشخص بما لايعنيه فهو جاهل مهما كانت شهادته.

اخي انا . ماراح ارد عليك بمثل ردك كله سب .. صح انك تحت اسم عضويه ..وقدامك الشاشه ..وتقدر تقول الي تبيه
    لكن ماراح .. اقول حرام الدوله تبتعث زيك ..الرزق عند الله

لم ترد على سؤالي فقد اتهمتني بالتعميم ولم تثبت قولك اخي الفاضل.
    7 "
  3. مازالو علي منهجهم يدورون اي شي عن العريفي والمشايخ ابغي افهم العبرية هذي متي تهجد؟؟؟؟
    كبروو الموضوع واحنا نقرأ ونسمع قصص اعجب واغرب من هذي تصير في بلدنا!!!
    محد استنكرها وتجي العربية تستنكر هذي القصة بتقنعنا انها مهتمة منا!!
    والله العظيم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شاكر برس
    موضوع رائع انا قريت الردود كلها بس فيه تعقيب على كلام son his father كلمك فيه شوي من العصبيه وترا الصدق انك عممت على بعض طلاب المبتعثين انهم يشربون ويسكرون او قلت تشوف
    يعني كل الطلاب الي مرو عليك
    وايضا نعت المطيري الي بالمقابله بالحيوان
    ردك فيه نرفزه وعصبيه منك

مابنكسر صابر ماقصرت والله شكرا

اخوي ابو شاكر.
    انت الله يصلحك تناقض نفسك
    كيف تجي عممت على بعض؟
    راجع حروفي واخبرني اين التعميم ؟
    من يشرب هم القله ولكن المطيري انكر وجود القله .
    عصبيه لوجود من ينكرون الحقيقة .

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loly1500
    مازالو علي منهجهم يدورون اي شي عن العريفي والمشايخ ابغي افهم العبرية هذي متي تهجد؟؟؟؟
    كبروو الموضوع واحنا نقرأ ونسمع قصص اعجب واغرب من هذي تصير في بلدنا!!!
    محد استنكرها وتجي العربية تستنكر هذي القصة بتقنعنا انها مهتمة منا!!
    والله العظيم
    علم اللي يفكرون الموضوع مجرد لقاء عابر.
    المسؤلين يعلمون خفايا ونوايا اللقاء واتجهت القناة لرئيس نادي طلابي لايعلم المغزى.
    وامتنعوا عن الحديث مع قناة لانجهل نواياها.
    كل من يملك عقل سوف يتسال لماذا لم يعلق مسؤل من الملحقية ولكن الجاهل يكتفي بالمشاهدة فقط.

تحاياي لك ومودتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F i S A L
    وانتي تعلمي كيف تحترمين الي يقرون وتعلمي ماتغلطين على الشيوخ اول شي ثم تعالي تكلمي ,ولا الومك بل الوم المشرفين الي بالمنتدى .انتي اذا في قلبك شي على الشيخ ترى مشكلتك هذي ! انا هنا منب عشان ادافع عن الشيخ ولا انتي قدرك أرفع من الشيخ حتى تتكلمين وتغلطين عليه وتقولين له مستر غريزي والله عيب عليك ذا الكلام إذا انتي إنسانه عاقله محترمه بتحكمين نفسك .
    انا اتكلم واعرف وش اقول منب اخربط في الحكي ولا أشطح في مواضيع مالها دخل والغرايز وفي نفسيات والنوايا كأنك تعرفين وش داخل قلوب الناس .

بالعربي الشيخ محمد العريفي افعاله بتبطين 100 سنه قدام ماتسوين زيها

مع السلامه
    يا الله !!
    شلون افهمك يا خي؟؟ اش بك
    ظنيت المشكلة انك متسرع بالحكم اتاريك منت فاهم السالفه بنووب
    طيب راح انسخ كلامي والون لك بالأحمر وان شاء الله تتبسط عليك
    -----------
    اخوي فيصل انا ماتكلم عن الشيخ محمد بالعكس الشيخ محمد العريفي كلامه وثقافته جميلة
    حتى اعبت العربية انهم تكلموا عنه بدون ما يكلمهم عيب حلقتهم انهم ما استضافوه عشان محد يتكلم عن نواياه ونعرف ا لتفاصيل منه

لكن اللي قهرني الشيخ الثاني استغفر الله ربي من كلامه شوف اليوتيوب المقطع كامل وكلامه عن مطار جدة
    كلامه مخجل جداااااااااااااااااااا لو تشوفه ماراح تكمل المقطع والكل اصلا ضده محد وياه والتفسير اللي كتبته متفقه فيه مع الاستاذ اللي تكلم بالمقطع من جامعه الامير محمد

وتعلم ما تتسرع بالحكم وتقرا مرة ومرتين عزيزي
    وكلمة لا تسكتون عنه اللي مافهمتها مش مقصدي لاتسكتون عن الشيخ وانما جرائم الابتعاث اللي صايرة ومشوهها البعض

تحياتي لك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1PTZWRfva
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    كلامي واضح جدا اش دخل العريفي في مطار جده!! وواضح جدا النفي وكلمة ما =>ما تكلم عن الشيخ محمد العريفي
    ---------------

ومو مشكلة يا فيصل لو ماوصلت نبسطها اكثر طرق الحوار كثيرة وطرق تبسيط الكلام أكثر
    والحمد لله كلامي كلو محترم ومابه غلط واراعي جميع العقليات فيه
    ومعليش اسمح لي مستحيل انقل المقطع لهذا اللي مايتسمى شيخ وللعلم اسمه علي بقنة مش محمد العريفي ركز بالحروف وصلب الموضوع يا فيصل
    ولما حكيت انو غريزي فهذا كلام الإستاذ اللي بجامعة الأمير محمد بالمقطع اللي في الموضوع اللي انا دحينه اعلق فيه
    واتمنا المقطع يحجب من اليوتيوب لأنه من جد عيب ماشاف شي يبني في دينه وفي المسلمين طلع يتكلم عن مطار جده من تخيلات غريزية وكلام يخجل الإنسان المؤمن الغيور اللي به حياء يقوله يارب يحذفونه لانه مو حلوة بحق المسلمين
    غير أن المقطع هنا حكى عنه بس بلفته بسيطة ماكملوه ومستحيل يكملوووه لانه مخزي وعيب ولا له صله بالدين
    والكلام مو من عندي من اللي بالمقابله كلامه هذا ومن علمه وتعليقه وانا ايدته

وكلمتك ان بقلبي شي ع الشيخ ههههه معليش مش بس انا فيه تعليقات شافت اللي شفتو ومأيدة كلامي
    الحياء شعبة من شعب الإيمان والدين يعلمنا ع الحياء وما اظن ان فيه احد يستحي بيقول هالكلام امام الملأ ولو هو شي طبيعي كان اخذوا بكلامه
    لكن الحمد لله اغلب الشيوخ ضده ومش مأيدين كلامه والكل علق عليه

حاولت اكفي واوفي ويارب تكون فهمت لان من جد احس الموضوع وردودي بوادي وانت ويييييييين بوادي ثاني

وعجبي لمن يكتب ردود وهو ماشاف الموضوع
    شلون تعلق على شي ماشفته؟؟!!
    ونصيحه لا تعلق على شي ع عمى لازم تشوفه عشان يكون تعليقك بمحله ومنه فايدة والا فالصمت افضل

احترامي لك
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.